ملكة جمال 2016 هاجر أحمد : «كارمن» بوابتي للبطولة المطلقة و«هوجان» حالة خاصة جداً

الممثلة الشابة هاجر أحمد

«القلب يعشق كل جميل»، خاصة إذا كان الجمال مرتبطاً بالحضور، مضافاً إليه موهبة التمثيل وحب الفن.. كل ذلك وأكثر عندما يصبح الجمال متوجاً لها كملكة للجمال، ويكون بوابة العبور للشهرة والنجومية.
قالت، ملكة جمال الكوكب “ميس إيكو بلانيت” للسياحة والبيئة لعام 2016، الفنّانة هاجر أحمد في تصريحات خاصة لـ«سيدتي نت»: «أعتبر دوري في مسلسل كارمن هو بوابة العبور للبطولة المطلقة التي شاركت فيها إلى جوار زميلتي النجمة ريهام حجاج، وأتمنى أن ينال دوري في مسلسل هوجان مع النجم محمد إمام إعجاب الجمهور، حيث أجسد في المسلسل شخصية رومانسية من طبقة أرستقراطية محبوبة من جميع الناس وتعيش قِصّة حب مع النجم محمد إمام، ثم تحدث لها أزمات واضطرابات تجعلها تفقد الثقة في الكثير ممن حولها.
أما أهم مفاجآت الشخصية فستكون في الحلقات الأخيرة مع نهاية المسلسل، حيث لا أستطيع أن أفصح عن أكثر من هذا بأوامر شركة الإنتاج».
وعن دورها في مسلسل كارمن، وانتقادات البعض للمسلسل باختلاق أحداث و”المط” المتعمد ليتم عرض المسلسل في 60 حلقة قالت الفنانة هاجر أحمد: «بالنسبة لدوري فقد أديته على أكمل وجه، وسعيدة بردود أفعال الناس تجاهه، أما بالنسبة لاختلاق أحداث فربما هذا راجع لأن طبيعة المسلسل في 60 حلقة على خلاف الـ30 التي بها تكثيف، ونحن كبشر ربما يصدر عنا أخطاء، ولكن بالنسبة لمجمل العمل أرى أنه يؤدي رسالة قد وصلت للجمهور وهي تكاتف العائلة في الأزمات وعدم الانسياق وراء الإشاعات».
وأشارت هاجر: «من أهم القضايا التي سلط مسلسل كارمن الضوء عليها هي مواجهة التقاليد والعادات المجتمعية الخاطئة مثل المبالغة في تكاليف الزواج، حيث إن هناك زيجات تفشل بسبب 10 آلاف جنيه، ويضطر الحبيبان للابتعاد عن بعضهما بسبب عادات مجتمعية خاطئة ومبالغة في الإنفاق والتباهي الزائد، وهذا من وجهة نظري أهم ما عالجه المسلسل في هذه النقطة المجتمعية».
واختتمت هاجر تصريحاتها قائلة: «أركز حالياً في الدراما، وهناك أكثر من سيناريو لفيلم سينمائي قريباً سأبت فيه بعد قراءته، حيث أتمنى أن أقدم دوراً فيه تغيير ولا أريد أن يحصرني المخرجون في قالب الفتاة الرومانسية، كما أود أن أقدم دور فتاة شعبية وصعيدية، لكي أخرج ما بي من ملكات ومواهب وليس الجمال فقط».
يذكر أن النجمة هاجر أحمد تشارك في دراما رمضان القادم بمسلسل هوجان مع النجم محمد إمام، وكريم محمود عبد العزيز، وعمر مصطفى متولي، وأسماء أبو اليزيد، وصلاح عبد الله، ورياض الخولي، محمد أوس أوس، وتأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

اقرأ ايضاً

مواضيع ممكن أن تعجبك

مقالات ممكن أن تعجبك
أنغام ترد بقسوة على منتقدي زواجها وتخصّ أصالة بنقدها
مشاهدة مباراة المانيا وروسيا بث مباشر اليوم 15 -11-2018
بعد واقعة الحذاء المقطوع.. كم تقدر ثروة الأمير هاري؟
كيك شوكولاتة سهل وسريع
سيف علي خان: أنا متحمّس للعمل مع ابنتي سارة
بالفيديو: أنغام ترد بقسوة على منتقدي زواجها: أنا حرة واللي يزعل يتفلق وشيرين أفضل من أصالة
حصريًّا.. انفصال شكران مرتجى عن زوجها الفنان علاء قاسم
بالصور: أول تعليق من بسمة بوسيل على أنباء زواج تامر حسني سرًّا
بالفيديو: صابرين تكشف أسباب استبعادها من بطولة مسلسل “أبو العروسة” لصالح سوسن بدر
من هي النجمة التي قالت أصالة عنها: صوتها أحلى من صوتي؟
التعليقات

أضف تعليقا

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here