(كل اعداء السعودية.. كلامهم نثري وبائس)…

بسم الله الرحمن الرحيم

(كل اعداء السعودية.. كلامهم نثري وبائس).. و(ما محرم.. للايراني بايران.. محلل له بالعراق)

اساءوا للامام علي ليجملون وجه معاوية.. واليوم نجد (يسيئون للسعودية ليجملون وجه ايران الاقبح).. واصبح وضع العراقي عامة والشيعي العربي خاصة مع ايران والسعودية، كالغزال مع الاسد والبحر.. فالقوى المهيمنة بالعراق واعلامها الموالي لايران حذروا.. العراق وشيعته من السعودية والوهابية، ومن امريكا والغرب، ووضع على جانبي عيونهم قطعتي جلد حتى لا يرون ابعد ما ما مطلوب منهم.. وبعد 16 سنة.. ادار العراقيون ظهورهم.. فوجدوا بان الايرانيين قد اصطادوهم.. ونظروا يمينا ويسارا.. ليجدون ان ايران (استبدلت بدل صدام).. ومصير من ينتقد ايران وازلامها بالعراق الاغتيال والاعتقال و التصفيات.. والكواتم.. فلا كرامة للعراقي.. بظل هيمنة ايران التي هيمنت على كل شيء…كحال هذا الغزال هرب من الغابة خوفا من الاسد، فجاء الصيادين من خلفه من البحر فاصطادوه واخذوه ليقصبون جسده..

فهل يوجد اقبح من ايران بتاريخ العراق.. مثل قبحها بعد عام 2003 ..

التي ينطبق عليها (عين عاهرة).. فهي تتكلم بالشرف والنزاهة .. وتحذر من ما تسميه الاستكبار العالمي والغطرسة الاستعمارية.. وتحذر من ما تسميه هيمنة الغرب على الشعوب.. وادعاءها الكاذب.. بان الغرب يجعل الدول مجرد دول مستهلكة لبضائعها ولا يسمح لها بالنهوض العمراني و الصناعي والزراعي وفي مجال الطاقة.. المحصلة.. لنجد كل ما تحذر ايران منه الشعوب، ينطبق عليها نفسها..

(فالعراق بظل الموالين لطهران) تعمدوا مع سبق الاصرار والترصد تنفيذا لمخططات طهران.. بمنع اي نهوض بالقطاعات الصناعية والزراعية بالعراق وفي مجال الطاقة، لتحتكر ايران الطاقة بالعراق وتجعل العراق سوق استهلاكية لبضائعها بعشرات المليارات الدولارات بالسنوات الماضية.. وصور خميني وخامنئي زعماء ايران تملئ شوارع العراق، ويملئ العراق بالمخدرات الايرانية والسلاح الايراني المنفلت.. ويهرب نفط العراق عبر ايران باشراف الحرس الثوري وادواته الحشد الشعبي.. وتفرخ ايران مليشيات موالية لها خيانية تجعل العراق مجرد ساحة لتصفي ايران فيها حساباتها الدولية والاقليمية، باعتراف (سلامي قائد الحرس الثوري الحالي) بان خير استراتيجة لايران هي نقل المعركة لخارج حدودها والعراق ضمن هذا المجال الحيوي لايران.. فهل يوجد صلافة وعهر اكثر من ذلك.

وليس هذا فحسب تقطع ايران عشرات الانهر عن العراق وخاصة بفصل الصيف.. وترمي مياه البزل المالحة على العراق، وغيرها من الفضائع.. وبعد ذلك نجد (من تبصق ايران على وجوههم منذ زمن المعارضة باعتراف عزة الشابندر) يدافعون عن ايران وكأن شيء لم يكن..

ونشير للغطرسة الايرانية بان حاكم ايران خامنئي القائد العام للقوات المسلحة الايرانية حسب الدستور الايراني.. يطرح نفسه (ولي امر المسلمين واجب الطاعة على العراقيين).. ولا نعلم من نص على ذلك اصلا؟؟ في حين السعودية حاكمها يطلق على نفسه (خادم الحرمين الشريفين) اي لا يطرح نفسه (واجب الطاعة على العراقيين) لنعلم بعد ذلك من المستكبر ومن المتغطرس ..

(فوالله قبحكم يا ايه الموالين لايران بالعراق.. وفسادكم.. جمل وجه حتى الشيطان مقارنة بكم)

فانتم اليوم تريدون جر العراق لحصار وكوارث وتجويع لخاطر عيون ايران، بجر العراق للحصار الدولي على ايران.. وتجرون الصراع الايراني مع امريكا للعراق عبر ادوات طهران مليشة الحشد السيئة الصيت العميلة..

فالحقد الايراني على العراق.. وراء الاصرار على ذلك.. فرغم ان جر العراق لحصار امريكي عليه، لن تستفيد ايران شيء، فالعراق لن يصبح له عملة صعبة بالدولار ليشتري من ايران 20 مليار دولار كما تخطط ايران، ولن يعود للعراقيين قدرة شرائية لشراء البضائع الايرانية والمخدرات الايرانية والسلاح الايراني المهرب للعراق من ايران، والصراع (لن يكون فيه طلقة اصلا) فلن يكون لمليشة الحشد اي دور، فامريكا تواجدها العسكري بكوردستان والمثلث السني وكلاهما الحشد مشلول فيهما بشكل او باخر.. (فبعد ذلك كله) لماذا تصر ايران على جر العراق لمحورها الشيطاني ضد امريكا والعالم الحر؟؟

ثم لننظر لندرك :

لمقارنة بين (السعودية وكيف يعيش شعبها وشيعتها).. بوضع (العراق وكيف يعيش شعبه وشيعته)؟

فانظروا للسعودية كيف يعيش فيها سكانها مقارنة بسكان العراق بظل الموالين لايران الفاسدين، انظروا للمدن السعودية العامرة بظل ال سعود ورقي الخدمات والاستقرار، وانظروا للعراق ووضعه البائس وسوء الخدمات والفساد المهول بظل حكم الملالي وايات الله العظمى وحجج الاسلام والمسلمين والاحزاب الاسلامية الموالية لايران واتباع ولاية الفقيه السفيه الايرانية للخامنئي واتباعه المجرمين الفاسدين بالعراق.. واعلموا بان (5) ملايين شيعي عربي بالسعودية يعيشون ملوك مقارنة بما يعيشه شيعة العراق بظل الموالين لايران بالحكم بالمنطقة الخضراء..

واعلموا (بان 100 جنسية من دول العالم شاركوا بالارهاب بالعراق) منهم 11 الف تونسي وعشرات الاف المصريين .. والانتحاريين من عشرات الجنسيات ايضا.. فلماذا يركز على السعودية دون غيرها؟؟ ثم ان فتاوى التكفير صدرت من مصر .. والازهر يبيح اكل الشيعي ويدرس ذلك بمناهج مدارس الازهر بالصف الثالث ثانوي .. ويمجد صلاح الدين الايوبي الذي قتل عشرات الاف الشيعة بشمال فريقيا صبرا.. والايوبي شافعي وليس وهابي ولا حنبلي.. وفي السعودية يوجب عشرات الحسينيات للشيعة.. ويمارسون طقوسهم.. ولكن بمصر والاردن يحضر بناء الحسينيات الشيعية ولا يسمح لهم بممارسة طقوسهم..

ثم الادعاء بان سبب الامن المضطرب بالعراق بدعوى (فتاوى التكفير وليس الفساد المالي والاداري الممول الاكبر للارهاب).. نقول (ايران واذربيجان) شيعة فلماذا لم يحصل ضدهم ارهاب؟؟ والسعودية فيها ملايين الشيعة فمن باب اولى كان الارهاب يستهدف شيعة السعودية اذا كانت الفتوى صدرت من السعودية؟؟ كل ذلك يتبين بعد ان نعلم بان الارهاب السني لم يحصل بالعراق لولا الضوء الاخضر الايراني له وخير دليل المالكي الذي اتهم سوريا الاسد الموالي لايران بدعم الارهاب منذ عام 2003..

والادهى..

(ما محرم على الايراني في ايران، محلل له بالعراق) (وما محرم للعراقي في ايران محلل له بالعراق)

فايران لا تسمح للايرانيين بتاسيس اي مليشيات او فصائل مسلحة تجهر بولاءها لدولة اجنبية وتبايع اي نظام حكم خارجي اجنبي، ويرفعون اعلام دولة اجنبية بنص طهران ككراديس مسلحة.. داخل ايران.. فلا يسمح للايراني بتشكيل فيصل مسلح يجهر مثلا بولاءه (لاردوغان حاكم تركيا) ومبايعته (لنظام الخلافة الاسلامية السنية العثمانية للاخوان المسلمين بزعامة اردوغان).. وحكم من يفعل ذلك (الاعدام شنقا بالسلنكات).. بنص طهران.. وايران لا تسمح بالخيانة العقائدية.. والتي تعني (تشريع ما انزل الله به من سلطان.. بالولاء للاجنبي الاقليمي بدعاوى دينية ومذهبية)..

وايران تشدد بالاعدامات على من يتاجر بالمخدرات داخل ايران، ومن يتعاطاها، ولكن مباح للايرانيين ومرتزقتهم من مليشيات الحشد .. التجارة بالمخدرات بالعراق وتهريبها اليه.. وايران تعدم من يتاجر بالسلاح داخل ايران، ولكن مباح تهريبه للعراق بدعوى التجارة وتمويل حرسها الثوري ومافياتها.. الايرانيين بكربلاء بالعراق رغم قدسيتها .. لديه مقاهي يتعاطون المخدرات، ولكن يتعرضون للسجون داخل ايران ان فعلوا ذلك..

كل ذلك (مباح للايراني داخل العراق).. فلقاسم سليماني الايراني الحق بتفخريخ مليشيات تجهر بولاءها لايران بكل صلافة داخل العراق، ورهن القرار العراقي بيد طهران، وتصريح روحاني بان اي قرار ببغداد لا يمر الا من طهران بكل وقاحة وحقارة ونظرة دونية من الايرانيين للعراق.. فكيف لا وهم يجدون سقط المتاع من جحوش شيعة العراق يتقربون للخامنئي ولايران بدماء العراقيين وباستباحة ثرواتهم والاستهانة بمستقبل اجيالهم لخطر عيون ايران عليه اللعنة ليوم الدين.

ونشير بان (كل اعداء السعودية) كلامهم.. مستهلك ونثري لا يسمن ولا يغني عن جوع:

فمهما حاولت ان تأخذ كلام وطروحات من يعادون السعودية بالعراق، نجد ان كلامهم مجرد (تهم جاهزة) واهية.. وشتائم وسباب للسعودية ولحكامها.. كل ذلك ضنا منهم (يجملون وجه ايران القبيح).. وكما ذكرنا (يسقطون بالسعودية وال سعود والوهابية.. ليجملون وجه ايران واتباعها الافاسد بالعراق)..

ويصل بهم الحال (ان يسقطون بالعراقيين وشيعتهم) ويسرقون جهودهم وانتصاراتهم.. ليجيرونها ايرانيا… فيدعون بكل صلافة (بان ايران والحشد هم القوة التي حمت العراق والمنطقة من الارهاب) ولا يقول هذا الكلام الا (اعمى البصيرة).. و(الحاقد).. والادلة على بطلان ذلك:

1. فكلنا راينا كيف ان ايران وحرسها الثوري السيئ الصيت ومرتزقتها من مليشة الحشد .. والمليشات الافغانية واللبنانية والباكستانية) من عملاء ايران، انهاروا مع الجيش السوري.. قبل سنوات وكادت ان ترمى جميعا بمياه البحر المتوسط، لولا التدخل الروسي العسكري الجوي والبحري والصاروخي والبري، وهذه حقيقة لا غبار عليها (اكدت بوتين رئيس روسيا) نفسها..

2. وكلنا والعالم يدرك بان (لولا فتوى الكفائي التي جيشت الجيوش) .. والكفائي ليس لها علاقة بالنظام الايراني الارعن ومليشياتها الحشدوية، فالموالين لولاية الفقيه نقصد بهم .. العصائب والكتائب والنجباء و حزب الله.. الخ من بقية الشلة الايرانية الرعناء.. فهؤلاء لولا الجيش والكفائي والكفائيين والتحالف الدولي لرمتهم داعش بمياه الخليج.. ولكانت جيوش الخلافة السنية الداعشية تقاتل بمدن ايران نفسها والفارسيات باحضان الدواعش باعتراف (مسؤولين ايرانيين بان لولا هزيمة داعش بالعراق لكانت داعش تقاتل اليوم داخل ايران بثلاث مدن على الاقل).. فكيف بعد ذلك يدعي من يدعي بان (ايران والحشد هزموا داعش)؟..

3. كلنا نعم ان مقابر النجف امتلئت بعشرات الاف من دماء الشيعة العرب من ابناء فتوى الكفائي والجيش و الشرطة وقوات مكافحة الارهاب.. وارض المعركة هي اراضي عراقية والمدن التي هدمت مدن عراقية نتيجة المعارك، وليس مدن تبريز او اصفهان او طهران، والاموال التي دعمت جهود المعركة ضد داعش هي اموال العراق، فكيف بعد ذلك يدعي من يدعي بان (لولا ايران)؟؟ لما هزمت داعش.. فهل يوجد عين عاهرة مثل الذي يقول ذلك ..

·
ونسأل المعارضين لصدام المقبور من المحسوبين (زورا شيعيا) والذين احتضنتهم ايران..

لم تقولون لنا (لماذا اعتقل الالاف بما تسمونها انتفاضة صفر)؟؟ ولماذا اعدم (11) شخص منهم؟؟ ما السبب؟ فبعد عام 2003.. راينا كيف اصبحت قنوات الفساد باسم (الخدمة الجهادية) .. تجعلنا نعيد النظر بدراسة التاريخ.. لمعرفة ما بين السطور.. وكذلك ما رايناه من فساد وفشل الاسلاميين وتواطئهم وعمالتهم لايران بكل خيانة للعراق ولشيعة العراق خاصة.. عليه نطرح اسئلتنا :

– هل المؤسسة الدينية كانت عقبة امام هيمنة البعث على العراق؟؟ ام هيمنة الدولة العراقية على كافة اراضيها ومؤسساتها وشعبها كاي دولة بالعالم تحترم نفسها ؟

– لماذا حصلت ما تسمونها انتفاضة صفر؟؟ ما الهدف ؟؟ الوصول للحكم؟؟ ومن يريد الوصول (التيار الاسلامي) كبديل عن (التيار البعثي القومي).

– كارثة فنحن لا نختلف بان البعث مجرم.. ولكن اليوم يضاف له الاسلاميين احقر وافسد قوم على سطح الارض

– لماذا كنتم ترفضون السلطة بزمن (حكم البعث وصدام)؟؟ بالتاكيد ليس لانه نظام قمعي وصدام دكتاتوري.. بل (لانكم اردتم الخميني بديل عن صدام) اي حاكم اجنبي بديل عن حاكم محلي عراقي .. هل كنتم تريدون (شعائر حسينية.. تغلقون بها الشوارع.. وتسببون شل لكل مفاصل الدولة العراقية.. وجعلها دولة معطلة بكثرة العطل).. (بلا انضباط ولا سياقات عمل تسهل حركة الناس).. انت تريد ان تزور مراقد مقدسة.. وتمارس طقوسك.. لك الحق ولكن لا ان تعطل العراق كدولة.. وتسد طريق السابلة.. فهذه جريمة .. وعدم تحضر.. الشعب لم يعد يتعاطف مع الاسلاميين كرفضة للقوميين البعثيين المجرمين والدواعش الارهابيين.. الاسلامي و القومي مثالين للخسة والدنائة والعمالة والانسلاخ عن الواقع العراقي الداخلي..

ونشير بهذا الشان .. بين (حلم السعودية.. و حلم ايران) لندرك الفرق

فاشار احد الواعين معلقا .. بان (محمد بن سلمان) حلمه مدينة نيوم الضخمة العملاقة شمال السعودية .. وتهدف لجمع استثمارات عالمية ضخمة واقامة مدينة عصرية صناعية منتجة بكل مرافقها وتربط السعودية والاردن واسرائيل والشمال الشرقي من افريقيا بشبكة قطارات فائقة السرعة وهذه المدينة حلم تدار مصانعها من قبل الروبوتات وتعمل على تطوير البنية التحتية في دول المنطقة وهي نقلة نوعية في تاريخ المنطقة من حيث التقنية والتصنيع وربط الدول مما يلزمها حل مشاكلها لارتباطها اقتصاديا تماما مثل الاتحاد الاوربي.. وهذا هو حلم السعودية.. اما حلم ايران فهو بناء حسينية بالبيت الابيض؟؟ لنعلم طيحان الحظ اين وصل ..

فايران لا تكتفي بطيحان حظ العراق وسوريا ولبنان واليمن بل تريد جر العالم كله بطيحان الحظ الايراني العالمي.. فماذا جنينا بالعراق من بناء الحسينيات والطقوس الدينية والمشايه المليونية بالاربعينية وغيرها، غير كلما زاد عدد الزوار للمراقد المقدسة زاد الفساد فسادا وسوء الخدمات سوءا والوضع ترديا خدميا وزادت الجريمة لتشمل جرائم لم يعتدها العراق الا بظل الا سلاميين كجرائم التجارة بالبشر والانتحار واغتصاب الاطفال والتفكك الاسري وارتفاع معدلات الطلاقة والدعارة ومحلات المساج كواجهة للدعارة ايضا.. وكلها بظل الاسلاميين ومليشياتهم الموالية لايران..

المحصلة:

(تسيئون للسعودية.. لتجملون وجه ايران القبيح)..(ما محرم.. للايراني بايران.. محلل له بالعراق)

……………………….

واخير يتأكد لشيعة العراق بمختلف شرائحهم.. ضرورة تبني (قضية شيعة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم .. علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق يتوحدون ككتلة جغرافية وسياسية واقتصادية وادارية.. ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي:

https://www.sotaliraq.com/latestarticles.php?id=222057#axzz4Vtp8YACr

………………………

سجاد تقي كاظم

Read our Privacy Policy by clicking here

By continuing to use the site, you agree to the use of cookies. more information

The cookie settings on this website are set to "allow cookies" to give you the best browsing experience possible. If you continue to use this website without changing your cookie settings or you click "Accept" below then you are consenting to this.

Close