برلمانية كوردستانية تقاضي شاسوار عبد الواحد بعد تهديده بفضحها بفيديو جنسي

اتهمت عضو في كتلة الجيل الجديد في برلمان اقليم كوردستان يوم الاربعاء زعيم الحراك شاسوار عبد الواحد بالتهديد بفضحها بتسجيل فيديوي مفبرك بعد ان رفضت هي وزملاؤها واعضاء الكتلة في مجلس النواب العراقي مواقف سياسية للحراك.

وقالت البرلمانية شادي نوزاد في مؤتمر صحفي عقدته اليوم امام البرلمان في اربيل “نحن اعضاء الكتلة في برلمان كوردستان وكذلك بمجلس النواب العراقي اصدرنا بيانا تحدثنا فيه عن محاولات عبد الواحد حرف مسار الحراك والذهاب به نحو حكم الاسرة الواحدة”.

واضافت انه “صُدمنا بعد اصدار البيان بسبب التهديدات التي تعرضنا لها من عبد الواحد وعصابته”، مشيرة الى انه “خلال الفترة الماضية تم استدعاء مجموعة من اعضاء حراك الجيل الجديد من داخل وخارج اقليم كوردستان لحضور الاجتماعات السياسية للحراك وقد مكثوا في شقق القرية الالمانية ومجمع “جافيلاند” في السليمانية وتم تصوير حياتهم الشخصية من خلال تسجيلات بكاميرات مخفية وهم الان يتعرضون للتهديد وبشكل مستمر”.

ولفتت نوزاد الى انه “وللاسف قيادات الحراك في الكتلتين والمجلس السياسي يتعرضون الى تهديدات بتسجيلات فيديوية مفبركة ومركبة تم مونتاجها من قبل عبد الواحد وعصابته”.

وعرضت البرلمانية صورة لها خلال المؤتمر مفبركة تلقتها قبل ساعات قالت انها وصلت لها من “عصابة عبد الواحد” مرفقة برسالة تحمل عنوان “انتظري فسننشر فلمكي وانتِ عارية”.

وقالت نوزاد “هنا اتساءل اذا كان مثل هذا الحراك السياسي يتعامل مع قياداته من النساء بهذه الطريقة فكيف بالشابات اللواتي هن في مقتبل العمر ويترددن على مكاتب عبد الواحد وعصابته”؟

واختتمت البرلمانية مؤتمرها بالقول “سأرسل هذا التسجيل الفيديوي المفبرك وما احتواه من تهديد الى القضاء، وسأقدم شكوى بالحق الشخصي ضد شاسوار عبد الواحد”.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here