الاهانة تلاحق ريال مدريد بالخسارة من متذيل قائمة الليغا

لاحقت الاهانة ريال مدريد “الملكي” بعد ان خرج خاسرا، الاحد، من متذيل المنافسة رايو فاليكانو،في لقاء جرى على ملعب تيريزا ريفيرو معقل الفائز، ضمن الجولة الخامسة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإسباني “الليغا”.

الشوط الاول اكد ان الريال كان فريقا عاديا يلعب بأشباه اللاعبين وغاب في ادائه كل شيء، الانتشار الصحيح وبناء الهجمة باداء فني مدروس، فيما عمت الفوضى على تنقلات اللاعبين، بينما كان رايو فاليكانو بحالة نشطة منحته فرص لتهديد مرمى كورتوا، وجاءت فرصة التقدم لفاليكانو بهدف من ركلة جزاء في الدقيقة 23 سجل منها ادريان ايمباربا بلازكيز، وينهي الشوط الاول متقدما على ريال مدريد.

الشوط الثاني جاء عكس التوقعات عندما شهد افضلية لرايو فاليكانو بدلا من بحث الريال عن التعويض والتعادل فأستمر بلعب بفوضوية غابت عنها المتعة، على عكس فاليكانو الذي بدأ منظما في الدفاع والوسط، والاعتماد على الهجمات السريعة المرتدة، واستمر فاليكانو بالاداء المحصن والمحافظة على الفوز بالهدف الوحيد حتى نهاية اللقاء.

وبهذا الفوز قفز رايو فاليكانو من المركز الـ 20 الى الـ 19 ونقاطه الـ 31، فيما استمر ريال مدريد بمركزه الثالث بنقاطه الـ 65.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here