حاتم عمور يطرح أغنية ” إلى راح الغالي ” من مسلسل ” الماضي لايموت “

أطلق النجم لمغربي حاتم عمور عمله الجديد أغنية ” إيلا راح الغالي “، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع رفع الفيديوهات يوتيوب.

” إيلا راح الغالي ” هير تتر المسلسل المغربي ” الماضي الذي لايموت ” الذي سيتم عرضه في رمضان، هذا العمل من كلمات الشاعر محمد المغربي، وألحان مهدي مزين بينما التوزيع كان مشترك بين طارق الحجيلي ومادارا، أما كليب الأغنية فهو لقطات حصرية من المسلسل الرمضاني.

الأغنية لقت إقبالا كبيرا وإستحسانا من قبل الجمهور المغربي والعربي، منذ الساعات الأولى من طرحها الذي عبر عن إعجابه بهذه الأغنيةالتي تحركت مشاعرهم وأبكتهم بسبب كلماتها المؤثرة التي تتكلم عن الأم والفراق.

يشارك في بطولة هذا العمل الدرامي الجديد بعنوان ” الماضي لايموت “، كل من الفنانة فاطمة خير، الممثل رشيد الوالي ، أمين ناجي، عمرلطفي، عزيز دادس، إضافة إلى وجوه شابة مثل أحلام الزعيمي وفاتي جمالي وأخرون، وهو من إخراج هشام الجباري وإنتاج شركة “فيديوراما “.  

 جدير بالذكر، أن أخر أعمال حاتم عمور كليب أغنية ” بلاعنوان ” وهي من كلمات محمد المغربي و ألحان مهدي مزين وتوزيع مشترك لطارقالحجيلي و مادارا، أما فيديو كليب الأغنية تم تصويره بمدينة الدرالبيضاء تحت إشراف المخرج محمد علي العويني، حيث حققت الأغنية نجاحاكبيرا بحصدها 20 مليون مشاهدة بعد شهر واحد من إطلاقها.                                          

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
,
Read our Privacy Policy by clicking here