الحشد يطلق حملة خاصة بعوائل الشهداء بالتزامن مع شهر رمضان

أعلنت هيئة الحشد الشعبي, الاثنين, عن إطلاق حملة حفظ الأمانة لرعاية عوائل الشهداء والجرحى بالتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك.
وقال مسؤول مكتب بغداد بالهيئة جمال الدين علي الصغير في بيان انه “تحت شعار “أنتم أهلنا الثالثة”، تم اطلاق حملة حفظ الأمانة للسنة الثالثة بالتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك من اجل توفير احتياجات عوائل الشهداء الذين لبوا نداء المرجعية دفاعا عن العراق وأهله”.
وأضاف الصغير، أن “هذه الحملة تأتي تنفيذاً لأوامر المرجعية العليا وتوجيهات نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي ابو مهدي المهندس للحفاظ على النصر وحفظ الأمانة التي تركها الشهداء الأبطال “.
وتابع، أن “الحملة تشمل متابعة ميدانية لعوائل الشهداء والجرحى لتوفير احتياجاتهم فضلا عن تشييد وترميم منازل وتوزيع أجهزة كهربائية وتوفير السلة الغذائية خلال شهر رمضان المبارك وتوزيع الحقيبة المدرسية “، لافتا الى ان الحملة تشمل ايضا “إرسال تلك العوائل لزيارة العتبات المقدسة داخل العراق وإرسالهم لأداء مناسك الحج “.
واشار الصغير إلى أن “الحملة مستمرة بجهود ذاتية ودعم المتبرعين الخيرين”, مؤكدا ” ان هناك برامج أخرى قيد الدراسة نسعى لتوفيرها لعوائل الشهداء والجرحى منها البطاقة الصحية والبطاقة المدرسية وفاءً لتلك التضحيات والدماء الذي سالت في سبيل العراق والمقدسات”.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here