خواطر: سبب رئاسة ترمب ؟! ضرب ايران بالقنبلة النووية ؟!

رجل عنده حب الظهور ؟! لا يهتم بآراء الخبراء او المستشارين ؟! صهره صهيوني ؟! وصديقه الحميم نتنياهو ؟! والذي يعتبر ايران العدو اللدود لـ اسرائيل ؟! حيث قام ترمب بخطوات لم يقم بها اي رئيس امريكي سابق ؟! نقل السفارة الامريكية الى القدس , صلى في حائط المبكى , اعترف بسيادة اسرائيل على الجولان , هذا بالاضاقة الى قطع جميع المساعدات عن الفلسطينيين , ومنه تضييق الخناق على ايران ؟! بل للتخلص منها نهائيا ؟!.

كنت في الخارج كطالب ايام ازمة الرهائن الامريكان في ايران ؟! الرئيس جيمي كارتر كان انساني اكثر من اللزوم (هذا ما قاله الامريكان) الا ان الخطة كانت (اسرائيلية) تقضي بانزال وحدات كوماندوز داخل طهران وقتل كل رموز النظام ؟! ولا تنسوا بان سبب احتجاز الرهائن من السفارة الامريكية في طهران هو ان السفارة الامريكية لعبت دور ارجاع الشاه رضا خان بهلوي بعد ان قام مصدق بانقلاب عليه ؟! فخاف الايرانييون من تكرار التجربة مع ثورتهم سنة 1979م.

امريكا تعلمت دروس من العراق ؟! فلن تقوم بقصف ايران ومن ثم ايران سوف تقوم بقصف اسرائيل والقواعد الامريكية في المنطقة و100 ضربة امريكية مقابل 1 او 2 من الضربات الايرانية ؟! هذا لن يحصل ابدا ؟! امريكا سوف توجه ضربه نووية مفاجئة على طهران ومنه فسيقتل كل او اغلب المسؤولين الايرانيين ؟! وسيكون الوضع بالضبط كما حدث في اليابان ؟! فمن تبقى من المسؤولين الايرانيين سوف يستلمون الحكم وينتهي دور ايران في المنطقة ؟! بدون تغيير النظام ؟! لان الامريكان تعلموا درس من العراق.

ما هو الدليل على كلامي؟! ارسلت قبل يوم او يومين امريكا طائرات بي -52 وهي قاذفات طويلة المدى عادة ما تحمل قنابل نووية الى قواعد في الشرق الاوسط لم يفصح عنها ؟! وانا اعتقد الى اسرائيل ؟! ومنه سوف تنطلق لالقاء القنبلة (او القنابل النووية) على طهران ومنه قد يكون هنالك مدينة اخرى او مدينتين قد تضرب بعد طهران اذا عاند الايرانييون ؟!.

وأختم

سياسة النفس الطويل التي يستخدمها الايرانييون لن تنفع هذه المرة ؟! بل ان السبب الأساسي لوضع ترمب في البيت الابيض من قبل (الصهيونية – الماسونية) هو: بانه لا يهتم بالدبلوماسية ولا برأي المستشارين ؟! بل لديه فكرة في مخه ويريد ان يطبقها ؟! وبما انه ارعن (حسب المصادر الامريكية) ويحب الظهور ؟! فاحسن طريقة لدخولة التاريخ من باب واسع هو:

ضرب ايران بالقنبلة النووية ليقول التاريخ: الرئيس ترومن والرئيس ترمب استعملوا القنبلة النووية.

اتمنى ان اكون غلطان … ولكن كل المعطيات تشير الى هذا السيناريو ؟!

والله الساتر …

07-04-2019م

مع تحيات المهندس سرمد عقراوي

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here