(( إستثمار بغداد : مجمع جوهرة المحيط واجهة معمارية متميزة في العاصمة بغداد ))

تابعت اللجان الفنية والهندسية في هيئة إستثمار بغداد جملة من المشاريع الإستثمارية المنفذة في العاصمة بغداد وبتوجيه ودعم مباشر من قبل المهندس شاكر الزاملي رئيس الهيئة ومن هذه المشاريع مجمع جوهرة المحيط السكني لشركة وادي المحبة للتجارة والمقاولات العامة المقام على مساحة (8) دونم في منطقة التاجيات قرب بوابة بغداد الشمالية حيث أشرت اللجان إرتفاعاً في نسب الإنجاز وتصاعداً في وتيرة العمل الذي وصل الى مراحل متقدمة .
هذا وإنتهت الشركة المنفذة للمشروع من الأعمال في البنايات نوع 1A والأعمال ضمن السقوف الثانوية وتنصيب الأبواب كما تم الإنتهاء من الهيكل الإنشائي والأعمال الكهربائية في نوع A2 والعمل جاري في الأرضيات وإنهاءات الجدران .
كما تم الإنتهاء من الهيكل الإنشائي والتقطيع في النوع B1 والعمل جاري ضمن التأسيسات الصحية وإنهاءات الأرضيات و تسليح السقوف للطابق السابع في البناية نوع B2 .
أما البنايات نوع C فقد تم إنهاء الأعمال في سقوف الطابق الأرضي والعمل جاري ايضاً في بناية المركز التجاري المقام في المجمع .
هذا ويضم المشروع الذي يشكل واجهة فنية ومعمارية في العاصمة (5) بنايات سكنية بواقع ( سرداب وأرضي و6 طوابق أخرى ) اثنين منها نوع A ونوع B وواحدة نوع C بالإضافة الى مول تجاري بأربعة طوابق مع سرداب ومركز تجاري ومسبح ونادي صحي و مواقف سيارات ومساحات خضراء فضلاً عن أنظمة حماية متكاملة و حديثة جداً.
الجدير بالذكر أن إدارة المشروع تعاونت مع المصرف العقاري العراقي لإستحصال أقساط مريحة ولمدة خمس عشرة سنة لمن يرغب بشراء وحدة سكنية في المجمع

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here