(مصير خامنئي ايران..كامبراطور اليابان بعد الحرب العالمية)

بسم الله الرحمن الرحيم

وللموالين لايران..ما عدكم ذرة حياء

التشابه بين (امبراطور اليابان قبل الحرب العالمية الثانية الذي كانت تفرض عبادته على الشعب الياباني واساسها واجب الطاعة).. و(خامنئي ايران الذي يطرح نفسه ولي امر المسلمين والعالمين الواجب الطاعة.. وان صلاحياته هي صلاحيات المعصومين بالارض، وينوب عن الله بارضه كما وصفه بذلك حسين الشيرازي (بالفرعون)).. (والنظام الياباني كان شموليا خارج الاطر اليابانية.. يجند المرتزقة ويرسل الجيوش اليابانية خارج حدود اليابان للهيمنة على شرق اسيا والمحيط الاقليمي لليابان).. (كذلك النظام الايراني شموليا ويصدر ثورته خارج الاطر الايرانية، ويجند المرتزقة المليشيات ويرسل حرسه الصوري الايراني خارج حدود ايران للهيمنة على الشرق الاوسط المحيط الاقليمي لليابان وخاصة للعراق)..

فمن شروط الاستسلام الامريكية التي فرضت على اليابان بعد الحرب العالمية الثانية.. هي عدم عبادة امبراطورها هيرو هيتو من قبل الشعب الياباني وادخل ذلك بالدستور الياباني المدني.. وان تسحب اليابان قواتها من شرق اسيا التي كانت تخضع للهيمنة اليابانية ومرتزقتها.. وان يصبح (النظام السياسي باليابان ديمقراطي انتخابي).. وان تبنى قواعد عسكرية امريكية في اراضيها لضمان الاستقرار العالمي واستقرار اليابان وامنها الداخلي والاقليمي معا، وان تسخر الصناعات اليابانية العسكرية للجهود المدنية.. هذا بعض من فيض..

فهل سيكون ذلك (احد السيناريوهات المعدة لايران) بعد المواجهة مع القوات الامريكية الدولية؟

فالمواجهة مع ايران ستكون (ليس السيطرة على اراضي ايران).. (وستسقطها امريكا بدون احتلالها)

حيث سوف تتمنى ايران لو (امريكا تدخل اراضيها) ولكن هذا لن يحصل.. امريكا ستدخل حرب الجيل الخامس وما بعده.. ولنتبه : امريكا اسقطت اليابان بالحرب العالمية الثانية بدون الحاجة لاحتلال اراضيها.. واصبح لامريكا قواعد عسكرية فيها.. اليس كذلك؟

ثانيا: الهدف اضعاف ايران خارج حدودها وقطع اذرعها ومصادر قوتها الخارجية.. حتى تستقل دول المنطقة بقراراتها ولا تخضع للهيمنة الايرانية..ثالثا: ترامب يقول (مواجهة ايران سوف تكون طويلة) لان الهدف (ليس احتلالها) حتى نقول جيش انهزم مقابل جيش سيطر.. ولكن هي (حرب جراحية ستنزف ايران فيها كثيرا).. ..خامسا: خامنئي يراهن على (المقاومة) ويعتقد امريكا سوف تحتل اراضي ايران؟؟ وهو اي خامنئي يعيش عصر القرون الوسطى..

سادسا. ويتسائل البعض لماذا تركيا فضلت منظومة اس اس 400 .. (لان من طيحان حظه).. لان تركيا ادركت (بان امريكا مع خارطة الشرق الاوسط الجديد.. سوف تمنح للكورد دولة بارضهم كردستان.. وستبرز دول للشيعة العرب.. ) وهذا ما يرعب تركيا.. وغير تركيا.. لذلك توجهت تركيا لروسيا ومحور ا يران بشكل او باخر اعتقاد منها بان ذلك سوف يحمي المتعصبين الاتراك من بقاء تركيا تسيطر على اراضي الكورد والعرب بالاسكندورنه وغيرها..

سابعا: ويتسال البعض لماذا باتريوت منظومة الدفاع الجوي الامريكية لم تسقط (الدونات).. بالسعودية المرسلة من الحوثيين باوامر ايرانية.. نجيب.. منظومة باتريوت هي موجهة ضد الطائرات والصواريخ.. وليس ضد (تكنلوجيا الطائرات المسيرة الدرونات).. كما يبدو.. ولكن المحصلة بان ضرب الداخل السعودي ولشركات تابعة لارمكو الامريكية من قبل الدرونات الايرانية التوجيه حوثية التنفيذ.. (دخلت بمصلحة) القوى الدولية التي تريد (تأديب النظام الايراني) واشعارهم بان ايران هددت حتى المصالح النفطية العالمية..

ونتذكر كيف ان اليابان ضربت (ميناء بيرل هاربر) بالحرب العالمية الثانية واغرقت اسطول امريكي وقتلت بذلك الاف الجنود البحرية الامريكان، ليكون انتقام امريكا شرسا وعنيفا اركع اليابان بدون الحاجة لاحتلالها عسكريا..

المهم في القول التطورات بالمنطقة تتطور بشكل سريع.. فكانت فقط قواعد عسكرية وحاملات طائرات وبارجات .. تطورت الى (قواعد عسكرية برية فتحتها السعودية والامارات للقوات الامريكية).. وحديث عن 120 الف جندي امريكي رغم نفي ترامب ولكن اشار بانه سوف يرسل الجحيم اي اكثر من 120 الف للمنطقة عند اللزوم.. فالقضية اكبر من ايران.. التحشيدات هي لمواجهة التغول الصيني عبر تضيق الخناق على طريق الحريري الصيني .. من قبل امريكا.. والثانية مواجهة الروس وتغولهم بالمنطقة..

ونرسل رسالتنا الى (الموالين لايران) .. (ونقول.. ما عدكم ذرة غيره.. ولو قطرة من حياء)؟

سواء امريكا بدأت الحرب، او ايران بدأت الحرب، السؤال هي حرب بين من ومن؟؟ الجواب (بين ايران والمجتمع الدولي، اي بين ايران وامريكا).. السؤال (ما دخلنا نحن بالعراق) لماذا تزجونا لصراع ليس لنا فيه ناقة ولا جمل.. ثم (اذا ارادات ايران ان تتصدى لامريكا فلتتصدى داخل اراضيها) لماذا تجر الحروب للعراق بالنيابة عبر وكلاءها الحقراء.. الذين اول من يبصق عليهم هم الايرانيين باعتراف عزة الشابندر بان المعارضة المحسوبة شيعيا كانت تقاتل لجانب الايرانيين ضد وطنهم العراق وكان الايرانيين يبصقون عليهم.. واليوم كذلك تبصق ايران على عملاءها من الحشد الايراني الولاء عراقي التمويل لانها تدرك بان هؤلاء الخونة خانوا شعوبهم.. فلا يستحقون بعد ذلك الاحترام..

ثم كلنا نعلم ان ايران تتغول بشكل مخيف بالمنطقة على حساب دول واستقلالها وشعوب وحريتها.. لتحل الهيمنة الايرانية .. مما يتطلب تدمير هذه المعادلة وطرد ايران من العراق والمنطقة لتاخذ تلك الشعوب حقها بحكم نفسها بنفسها بعيدا عن الوصاية والهيمنة الايرانية الرعناء..وكلنا نعلم من لديه امكانيات اكبر يكون له الغلبة .. وندرك بان ايران امكانياتها اضعف بكثير من الامكانيات الامريكية.. فلماذا الرهان على الحصان الخاسر ايران..

ونقول بشكل ادق.. لعملاء ايران من مرتزقة وغيرهم.. ونقول لكل عميل ومرتزق مليشياتي:

يعني ما عندك غيره على شعبك ووطنك؟ لو شعبك ووطنك هم الايرانيين وايران؟؟ يعني قليل من الحياء.. (وعذرا باني لا اشخصن الموضوع) ولكن انت خرجت يا مهدي المولى عن كل مقياس. . فالخبر يشير بان قاسم سليماني وهو مسؤول ايراني يجتمع مع مرتزقة بالعراق يامرهم بالاستعداد للحرب لمصالح ايران القومية العليا. وما هو الاستعداد هو بضرب مصالح الدول والشركات وحلفاء العراق ..فما دخل العراق بصراع ايران مع امريكا او غيرها.. نحن بالعراق مرعوبين من اي صراع ايراني مع اي دولة بالعالم لان ايران تجنب داخلها عبر تحرييك عملاءها الانكاس من المليشيات لضرب مصالح الدول والشركات التي لا ترضى عنها ايران في العراق..

اللهم اجعل مقبرة ايران بالعراق .. اللهم اخسف بعملاءها الارض.. كما نسفت صدام وداعش والقاعدة..

ونقول لك (لعملاء ايران اذا تريدون ان تقاتلون فاذهبوا الى ايران وقاتلوا هناك .. لا ان تجعلون العراق ساحة لتصفي ايران القذرة حروبها بالنيابة).. ..

فقد ابتلي العراق بالعملاء (من عملاء لمصر لعملاء ايران لعملاء سوريا لعملاء تركيا لعملاء الخ) من دول المنطقة ليحكمون العراق ويقدمون العراق وشعبه وثرواته بكل رخص لتلك الدول ..

وهنا نسال ما سالناه بموضوع سابق: (هل يتجرأ سليماني..الايراني.. ان (يامر فصائل بالبشمركة الكوردية ان تتحرك لضرب مواقع امريكية وشركات النفط الاجنبية واختطاف الاجانب بالعراق وفي كوردستان)؟؟ الجواب كلا.. لا يتجرأ قاسم سليماني على ذلك..(هل يستطيع قاسم سليماني ان يزور العراق ويلتقي البشمركة ويقول لهم استعدوا للمعركة لمصالح ايران، بضرب مصالح امريكا والدول الحليفة لها) الجواب كلا؟؟ السؤال للماذا؟؟ لان الاكراد وقادتهم ليسوا مخربين لارضهم وليسوا ادوات لذبح الشعب الكوردي لمصالح ايران القومية العليا.).. فلماذا يا من تحسبون انفسكم شيعة بالعراق تبيعون العراق وشعيته العرب لايران بكل رخص.. وتجعلونهم وقود لصارعات ايران القومية العليا.

مختصر القول لعملاء ايران:

كما ان حسين سلامي قائد الحرس الثوري لسنوات يقول بانه ايران تتبع استراتيجية (لتجنيب الداخل الايراني الحروب هو بتصديرها لخارجها للعراق) اي تجنيب ايران الصراعات الناتجة من المغامرات الايرانية، خارج حدود ايران، فعليه اليوم كنوا كحسين سلامي .. كعراقيين وشيعة عرب.. فاذا تريدون ان تقاتلون اذهبوا لايران وجنبو العراق وشعوبه الصراعات والازمات والحصارات.. لماذا تريدون حرق العراق واستهداف مصالح الدول الحليفة للعراق وتوجيه الصواريخ الايرانية من الاراضي العراقية لدول الجوار، بعيدا عن مصالح العراق العليا. لخدمة مصالح ايران القومية العليا .. بكل خسة ودنانئة منكم يا عملاء ومن قبل النظام الايراني الارعن معا.

……………………….

واخير يتأكد لشيعة العراق بمختلف شرائحهم.. ضرورة تبني (قضية شيعة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم .. علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق يتوحدون ككتلة جغرافية وسياسية واقتصادية وادارية.. ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي:

https://www.sotaliraq.com/latestarticles.php?id=222057#axzz4Vtp8YACr

………………………

سجاد تقي كاظم

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here