(امام علي..لا فضل له للفقراء لانها اموال دولة) (لا فضل لامريكا باسقاط صدام بل فضل الله)

بسم الله الرحمن الرحيم

نكران الجميل .. تكشفه.. عندما تسمع رد الفعل على طرح طرحناه بعنوان ..(عبد الكريم قاسم (بنى للشيعة مدن لفقراءهم تأويهم.. ولم يبنى له مرقد او ضريح) بل لم يبقي له اعداءه (قبرا)..السؤال (محمد باقر الصدر) ماذا قدم للشيعة العرب..؟؟ حتى يبنى له ضريح بـ 150 مليون دولار؟ (علما قاسم اخطر على صدام من الصدر الاول).. والدليل (البعثية وصدام لم يبقون لقاسم قبر.. في حين الصدر بعد اعدامه.. تم دفنه بالنجف.. ولم ينبش البعثيين قبره..فماذا يدل ذلك)؟

ولنتذكر (البعث والدعوة وقفوا ضد الزعيم قاسم بزمن حكمه).. (وصدام يعلم بان الصدر يريد السلطة لايران،، بالمقابل صدام يريد السلطة له وللبعث).. (في حين قاسم كان يدافع عن الفقراء).. بالمقابل (صدام البعث والصدر وحزبه حزب الدعوة) يريدون حكم رقاب الفقراء..

المهم ليقللون من شأن الزعيم قاسم.. يقولون (انه بنى احياء سكنية للفقراء.. من اموال الدولة.. وليس من جهده)؟؟ بالله عليكم.. هل هذا كلام (عاقل).. هل فيه ولو قليلا منطق؟؟ فوفق ذلك (الامام علي .. لم يعطي المسلمين من امواله)؟؟ بل من (اموال الدولة)؟؟ وليس من جهده.. بل من جهد غيره ؟؟ اها؟

علما المشكلة بين الامام علي.. ومعاوية.. ان الامام علي (كان حارسا امينا على اموال الناس- بالدولة. ضمن مبدأ الاموال اموال الناس ولا يجوز ان يفعل بها ما يشاء).. واليوم ماسي العراق وشعوب العالم والبشرية.. هي من يحكم يسرق اموال الناس .. ويبدد الميزانيات.. في حين الدول الناهضة المتقدمة.. يحكمها من يضع اموال الدولة والناس بمكانها الصحيح وللناس… (اما معاوية فاعتبر الاموال مال الله.. وهو خليفة الله.. فيفعل بها الخليفة معاوية ما يشاء)؟؟ لذلك (عظم شأن عليا.. وسقط شأن معاوية)..

فالزعيم (العميد.. عبد الكريم قاسم) رحمه الله.. (بنى من اموال الدولة.. احياء سكنية للفقراء..ومصانع يعمل بها العاطلين عن العمل).. اما خصومه.. فاستباحوا هذه الاموال لانفسهم ولعوائلهم.. من البعثية والدعوجية والاسلامجية والقومجية..والصدر.. لم يبني شيء للفقراء.. بل زجهم بقضية خاسرة.. لمصالح ايران القومية العليا.. بقوله (ذوبوا في الامام الخميني زعيم ايران)؟؟أي الخيانة بكل معنى الكلمة شرعها الصدر.. بما لا يجوز ان تشرع..

فالصدر الذي ترك لنا براثن حزب الدعوة.. وتبنى فكر غيره (الاخوان المسلمين البرنامج السياسي لحزب الدعوة) مستورد من مصر.. ودافع عن الطائفي السني (قطب المصري) ورفض ان يتم اعدامه .. فبالله عليكم.. هل الزعيم قاسم (لم يبقى له اثر)؟؟ اليس لحد اليوم هو في قلوب الناس من الفقراء ..وعن أي فكر تركه الصدر الاول.. (الدعوة برنامجه السياسي باعتراف أعضاءه نسخة طبق الاصل من الاخوان المسلمين المصريين لقطب وحسن البنا).. وحزب الدعوة مثال الفساد والافساد بالعراق.. ومقتدى الصدر وال الصدر متورطين بالفساد بكثير منهم..

من ذلك نرى سرقة .. جهود غيرهم.. (فقاسم بنى مدينة الثورة للفقراء).. (الصدر “الميت” يبني قصر “مرقد” بـ150 مليون دولار من اموال الفقراء)؟؟ بقى ذكر قاسم.. وانتهى ذكر الصدر الاول.. مهما حاول البعض معارضة هذه الحقيقة.. فـ 150 مليون دولار .. تبني حي سكني كبير ببغداد.. كان خصصها الصدر لبناء هذا الحي السكني.. ووزعها على الايتام و العوائل الفقيرة.. وسماه (حي الصدر).. لا ان يسرقون (جهود قاسم. بسرقة اسم مدينة الثورة.. ليطلقون عليها مدينة الصدر بغير وجه حق).. ولا نعلم الصدر وال ماذا قدموا لمدينة الثورة المنكوبة بسلطوتهم ومليشياتهم.. ومكاتبهم المرعبة.

وردا على (ناكر لجميل امريكا)..

يقول احدهم (نحمد الله وحده الذي أسقط أكبر ساقط على وجه الكرة الأرضية كما اسقط النمرود بدعاء امرأة عجوز. ليس بوش هو الذي أسقط صدام إنما آلله سبحانه هو المتحكم بقلوب الحكام. وبدعاء ثكلى أو يتيمه او أم أعدم صدام اللقيط ولدها الوحيد.افهم)؟؟

جوابنا له/ وفق كلامكم..ايضا نقول ليس المتطوعين الشيعة الذين يطلق عليهمالبعض الحشد.. من هزم داعش . وليس دماء شهداء الشيعة العرب..وليس فتوى الكفائي .. وليس دماء الجنود والشرطة .. ولا التحالف الدولي الجوي الامريكي.. فنبخس جهود هؤلاء كلهم ونقول (الله من هزم داعش)؟؟ فاين الله عندما كاننت داعش تقتل باليزدييين والشيعة التركمان والشبك.. عام 2014 بالموصل؟؟…

فامريكا تدعم الشيعة العرب بالعراق عام 2003.. يقولون (ليس فضل امريكا؟؟هذا فضل الله)؟؟ ايران تبيح المخدرات بالعراق وتدعم احزاب فاسدة فيه..وتملئه بالمليشيات.. وتقطع 54 نهر عنه.. (وبعد ذلك يقولون .. لولا ايران لما هزمت داعش)؟؟ عجيب.. يعني بالاستعاضة (تطلع ايران هي الله)؟؟ لماذا يجحدون بفضل امريكا علينا..ولكن يجعلون من جرائم ايران بالعراق (افضال ونصرة له)؟؟

فلماذا الامريكان الذين قاتلوا برجالهم وسلاحهم واموالهم واسقطوا موروث 1400 سنة من حكم السنة على رقاب الشيعة العرب بالعراق.. عام 2003..والشيعة كانوا نائمين بفراشهم.. وجاءهم الحكم جاهز.. (وكل ذلك تطلع امريكا .. لم تقوم باي فضل للشيعة بالعراق)؟؟ في حين .. ايران.. (تقاتل برجال غير رجالها.. ودماء غير دماء الايرانيين.. واموال غير اموالها.. وباراضي غيرا راضيها).. وبعد ذلك (يروج انصارها بان لولا الايرانيين لما هزمت داعش)؟؟ السؤال كيف؟؟

في وقت مقابر النجف ملئت بعشرات الاف من شهداء الشيعة العرب.. وعشرات المليارات الدولارات هي اموال نفط الشيعة العرب التي اشترينا بها سلاح.. والمدن التي هدمت بالمعارك هي مدن العراق كالفلوجة والموصل.. الخ وليس مدن ايران ..فلم تهدم عمارة واحده بايران بالقتال ضد داعش

وسؤال.. بوش الامريكي العظيم.. الذي اسقط موروث 1400 سنة من حكم السنة على رقاب الشيعةبالعراق عام 2003..(اذا لم يكن هو من اعدم صدام ..من يكون اعدمه)؟؟ نوري المالكي المهتلف الذي كان بدرابين دمشق.. ويحلم اصير (مجرد معاون مدير عام او مدير عام بقمة طموحه بطويريج)؟؟ مالكم كيف تحكمون..لماذا تعضون اليد الامريكية التي مدت للعراقيين وشيعتهم العرب لماذا تنكرون جميل امريكا.. لماذا تسرقون جهودها..

(فبوش الامريكي).. (اعدم دكتاتور اسمه صدام التكريتي).. اما (المالكي فاعدم ..سجين مهتلف اسمه صدام حسين.. فاعدم المقبور صدام هو الرئيس الامريكي بوش..اما المالكي وربعه 1400 سنة قادمة لما كانوا تخيلوا انهم يدخلون العراق لا هم ولا ابناءهم واحفادهم
بوش اعدم دكتاتور اسمه صدام التكريتي ..اما .. نوري المالكي اعدم سجين مهتلف اسمه صدام حسين.. وامريكا خصصت مئات المليارات الدولارات لاسقاط نظام صدام.. (فماذا خصص المالكي لاسقاطه وهو في درابين دمشق.. مهتلف)..

فرب الفساد بالعراق (ايران).. فازمة العراق وراءها (اعداء امريكا.. وليس حلفاءها)..

1. هل عبد الفلاح السوداني (حواري حزب الدعوة)..موالي لامريكا ام ايران؟؟ موالي لايران (رب الفساد بوزارةالتجارة)..

2. هل النصراوي محافظ البصرة من المجلس الاعلى هل هو(موالي لامريكا ام لايران)؟؟ موالي لايران.. سرق ميزانيات البصرة.

3. . هل نوري المالكي رب الفساد بالعراق لسنوات واعلى معدلات الفساد بظل حكمه وهو رجل ايران بالعراق..

4. . الدعوة وبدروالمجلس الاعلى والفضيلة والتيار الصدري ومقتدى الصدر وعمار الحكيم ونوري المالكي.. الخ من الاحزاب المحسوبة شيعيا الاسلامية المواليةلايران.. هي من حكمتنا منذ 16 سنة وخاصة وسط وجنوب (.. وتعتبر ايران وصولهم للسلطة بالعراق انصار لها وفوز على امريكا).. وبعد ذلك تتهم امريكا بالفساد؟؟

5. اليس المخدرات باعتراف العالم اجمع وقائد شرطة البصرة تاتي من ايران.. وتفتك بالقيم وبالشباب الشيعي العربي بوسط وجنوب خاصة.. وحتى المخدرات القادمة من سوريا تاتي من مناطق تسيطر عليها حلفاء ايران كعرسال..القادمة من الارجنتين

6. اليس تهريب النفطالعراقي يجري عبر الحدود القطرية باشراف الحرس الثوري الايراني ..وتهرب لموانئ قطرية

7. اليس البضائع الرديئةالغير صالح للاستهلاك البشرية تاتي للعراق من ايران خاصة..

وتاتي بعد ذلك وتتهم امريكا؟؟ والله كل ماسي العراق هي من وراء اعداء امريكا وليس حلفاءها

فاكبر اكذوبة صدقها .. شريحة من شيعة العراق.. (بان ايران سند الشيعة الوحيد).. والسند (الدولي).:

اولا: من اسقط موروث 1400 سنة من حكم السنة على رقاب الشيعة بالعراق عام 2003 هي امريكا وليست ايران..

ثانيا: من دعمنا ضد مليشيات جيش مهدي.. هي امريكا ليست ايران

ثالثا: من دعمنا ضد القاعدة بعد عام 2003 والارهاب الدولي القادم من سوريا حليفة ايران .. هي امريكا وليست ايران.. بل ايران اعتبرت الارهاب بالعراق مقاومة لسنوات

رابعا: من ملئ العراق مخدرات تفتك باهل العراق هي ايران وحدودها

خامسا: ملئت مقابر النجف بعشرات الاف من دماء الشيعة العرب بقتالهم ضد داعش.. والاموال التي قاتلوا بها هي اموال نفط الشيعة العرب بالعراق.. والمدن التي هدمت بالمعارك هي مدن العراق وليس ايران.. والغطاء الجوي هو امريكي للتحالف الدولي.. والقادة العسكريين هم عراقيين كعبد الوهاب عبد الزهرة الساعدي..

سادسا: الاحزاب التي فسدت بالعرق هي احزاب ومليشيات اسلامية موالية لايران واخرها اسستها ايران داخل اراضيها.. ويحصلون على الدعم من طهران ببقاءهم بالسلطة

فعن اي اكذوبة يريد البعض ان نصدقها (بان ايران سندنا الدولي)؟؟

………………………

واخير يتأكد لشيعة العراق بمختلف شرائحهم.. ضرورة تبني (قضية شيعة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم .. علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق يتوحدون ككتلة جغرافية وسياسية واقتصادية وادارية.. ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي:

https://www.sotaliraq.com/latestarticles.php?id=222057#axzz4Vtp8YACr

………………………

سجاد تقي كاظم

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here