للعصائب (اذا 15 الف متظاهر..لا يمثلون الشعب) فلماذا قمعتموهم؟ ولبنان مليون ولم يقمعون

بسم الله الرحمن الرحيم

رد على (العصائب).. التي (استخفت بالمظاهرات).. حيث صرحت قناة العهد.. (عدد المتظاهرين) مجرد (15 الف).. وهم لا يمثلون الشعب العراقي، في حين بلبنان.. نزل مليون ونصف مليون؟ الجواب/ اذا كان 15 الف لا يمثلون الشعب العراقي (فلماذا قمعتموهم بوحشية.. حتى اسقطتم منهم الاف بين جريح وشهيد)؟؟ في حين مليون ونصف مليون لبناني لم يقتل منهم احد؟

ونسال (الحشد يدعي ان عدد افراده 130 الف تقريبا..) والعراقيين 40 مليون.. (علما العبادي اشار بان الحشد 90% منهم فضائيين).. ولكن مع ذلك..وفق ذلك (الحشد لا يمثل الشيعة والعراق)؟؟ اليس كذلك؟؟ ثم الحشد دخل بحرب مع الاكراد.. بازمة كركوك.. . وصراع مع السنة.. وقتل اعداد كبيرة من الشيعة بقمع المظاهرات وغيرها.. ولا ننسى تورط مليشيات فيه بالحرب الطائفية ..والقتل على الهوية..في حين المتظاهرين لم يقتلون احد.. بل تم قتلهم بوحشية.. رغم صدورهم العارية..

فالمظاهرات تمثل الشارع الشيعي العربي.. بجوهرها.. وهذا ما ارعب النظام..فتخيلوا عشرات الاف خرجوا بمظاهرات الصدريين بالاعوام السابقة..لم تهز النظام لان هؤلاء الصدريين جزء من النظام..ولكن مجرد 15 الف هزوا عروش الفاسدين الاسلاميين..والنظام الفاسد.. فكيف تفسرون ذلك؟

ونذكر بان سبب (تمادي القوى السياسية بفسادها..وبسفك دماء المتظاهرين) عكس لبنان:

لان في لبنان لا يوجد مرجعية تسند السياسيين اذا ما سفكوا دماء اهل العراق وشيعتهم العرب وقمعوا التظاهرات.. (لذلك النظام اللبناني لا يوجد مرجعية تشرعن جرائم النظام).., لان في لبنان لا يوجد مليشة الحشد (بهيئة حكومية) ليباح لها دماء اهل العراق وشيعتهم العرب
لان في لبنان بكل المليون ونصف مليون لبناني لايشكلون تهديد للنظام اللبناني..بقدر 15 الف نزلوا ببغداد فهزوا نظام المنطقة الخضراء..

والعجيب:

يتباكون على (ابنية بالية) حرقها المتظاهرين..ولكن (لايتباكون على 800 مليار دولار..سرقها السياسيين)؟؟

………………………

واخير يتأكد للشيعة العرب..بمنطقة العراق بمختلف شرائحهم.. ضرورة تبني (قضية شيعة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم .. علما ان هذا واخير يتأكد لشيعة العراق بمختلف شرائحهم.. ضرورة تبني (قضية شيعة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم .. علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق يتوحدون ككتلة جغرافية وسياسية واقتصادية وادارية.. ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي:

https://www.sotaliraq.com/latestarticles.php?id=222057#axzz4Vtp8YACr

…………………….

سجاد تقي كاظم

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here