كاتانيتش يعلق على مباراة العراق وقطر .. ومدرب الاخير يبرر خسارته

أشاد مدرب منتخب العراق، سريتشكو كاتانيتش، بأداء لاعبيه في مباراة الافتتاح ببطولة كأس الخليج أمام منتخب قطر، فيما برر نظيره القطري، فليكس سانشيز، خسارة فريقه ، لأهدار لاعبيه فرصا بالجملة.

قال كاتانيتش في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب اللقاء  اليوم (26 تشرين الثاني 2019)، “حاولنا غلق المنافذ بعد التقدم بهدفين، لكن منتخب قطر تمكن من هز الشباك”.

وأثنى المدرب على أداء لاعبيه رغم أن الغالبية من الشباب، مضيفا “يتحتم علينا مواصلة النجاح، لأن الفوز في البداية ليس كافيا”.

وتابع “بدأنا اللقاء باللاعبين الشباب، من حسن الحظ أن المراكز كانت مكتملة في لقاء قطر”.

ونوه “لا أشعر بالضغط في البطولة، كسبنا لاعبين شباب سيكونون في حال أفضل خلال الفترة المقبلة”.

 وأتم “منتخب قطر يمتلك لاعبين مميزين تحت قيادة مدرب جيد”.

من جانبه قال سانشيز مدرب المنتخب القطري، ان “الفريق القطري كان مشدودا واهدر الكثير من الفرص رغم سيطرته في الشوطين نتيجة الشد وحساسية مباراة الافتتاح، وبالتالي سيترتب علينا اعادة النظر وترتيب الأوراق والتركيز في المباريات المقبلة”.

وأضاف، “نحن نلعب من أجل جمهورنا والخسارة واردة، حاولنا ولكن الامور لم تسر مثلما نريد، علينا ان نواصل في المباريات المقبلة، لدينا مجموعة قوية من اللاعبين ونثق بهم وفريقي قادر على العودة”.

واوضح،  ان “المباريات ضد العراق دائما تكون صعبة، وجميع مبارياتنا تكون معقدة، النتيجة لم تكن منصفة وأهدرنا الفرص وسجلنا هدف، وكنا قريبين من التعديل لكن هذه ظروف المباراة ونسعى للتعويض في المباريات المقبلة”.

جدير بالذكر ان المنتخب العراقي فاز في المباراة الاولى لبطولة خليجي 24، مساء اليوم، بهدفين لهدف.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here