بارزاني يكرر موقفا له ازاء اقليم كوردستان لمواجهة الاحداث في العراق والمنطقة

كرر رئيس اقليم كوردستان نيجيرفان بارزاني يوم الثلاثاء التأكيد أن رئاسة الاقليم ستواصل جهودها ومساعيها الرامية إلى توحيد الصف والتلاحم في إقليم كوردستان وتحقيق وحدة الموقف بين الأطراف والمكونات لمواجهة المستجدات والأحداث التي يشهدها العراق والمنطقة.

وقال بارزاني خلال لقائه صلاح الدين محمد بهاءالدين أمين عام الاتحاد الإسلامي الكوردستاني وعدد من قياديي الاتحاد الإسلامي ان رئاسة الاقليم “ستكرس كل إمكانياتها لإنجاح تشكيل تحالف للكتل الكوردستانية في مجلس النواب العراقي”.

وذكر بيان رئاسة انه “تم خلال الاجتماع التباحث حول آخر التطورات على الساحة العراقية وتظاهرات بغداد والمحافظات الأخرى في البلد، وآثارها وتداعياتها على إقليم كوردستان، والتشديد على أهمية التلاحم ووحدة صف الأطراف الكوردستانية في بغداد، والأوضاع الداخلية لإقليم كوردستان والأحداث والمستجدات التي تشهدها المنطقة عموماً”.

وقيم الأمين العام للاتحاد الإسلامي الكوردستاني “عالياً” مساعي وخطوات بارزاني ورئاسة إقليم كوردستان في سبيل تحقيق التلاحم ووحدة الصف والعمل المشترك بين الأطراف الكوردستانية، وعبر عن التأكيد على دعمه ودعم الاتحاد الإسلامي الكوردستاني لتلك المساعي والخطوات، حسب البيان.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here