زيدان يعلق على استحقاق ريال مدريد لركلتي جزاء أمام برشلونة

زيدان يعلق على استحقاق ريال مدريد لركلتي جزاء أمام برشلونة

أعرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريـال مدريد عن سعادته بالمستوى الذي قدمه لاعبوه في مباراة أمس  الأربعاء في مواجهة برشلونة.

ريـال مدريد حل ضيفاً على برشلونة على ملعب «كامب نو» في مباراة «كلاسيكو الأرض» المؤجلة من الجولة العاشرة من الدوري الإسباني الممتاز، لتنتهي بالتعادل السلبي بين الفريقين، ويستمر صراعهما على صدارة جدول الترتيب.

زيدان أكد عقب المباراة ان فريقه استحق أكثر من الحصول على نقطة واحدة من المباراة، مشدداً أن الجميع قدم مردود عالٍ، وأن اللاعبين قدموا مباراة كبيرة للغاية، قائلاً: «لقد قدمنا في المباراة ما جعلنا نستحق أكثر مما حصلنا عليه».

وشدد المدير الفني لفريق ريـال مدريد أن هذه هي كرة القدم، قائلاً: «على الرغم من ذلك أنا سعيد للغاية بالأداء، وتكاتف اللاعبين في الملعب، نعلم أن المباراة تقام على ملعب في غاية الصعوبة، لكننا سيطرنا على المباراة واستحوذنا على الكرة، وشكلنا خطورة كبيرة على مرمى برشلونة، لكن كان ينقصنا فقط أن نترجم هذه السيطرة والخطورة إلى أهداف».

وعن عدم الخسارة على ملعب الكامب نو، قال المدرب صاحب الـ47 عاماً، والذي يتولى تدريب مدريد في ولاية ثانية: «الأهم هو أن نفوز، كنا نحب أن نفوز اليوم، حضرنا إلى هنا من أجل ذلك، وكان بإمكاننا تحقيق هذا الهدف، لكن لم نوفق في النهاية».

وعن تحسن مستوى ريـال مدريد في الآونة الأخيرة، قال زيدان: «نحن نواصل العمل، واللاعبين كل يوم يتحسنون على المستوى الفردي والجماعي، كل ما في الأمر أنه كان علينا أن نتحلى بالصبر قليلاً حتى نعيد الأمور إلى الطريق الصحيح».

وأضاف: «أنا متأكد أنه في حالة التأني في العمل والوصول إلى أهدافنا النتائج ستكون جيدة، وكل الأمور ستسير بشكل جيد، لدينا فريق جيد ولاعبون على أعلى مستوى، وبإمكاننا ان نتحسن أكثر من ذلك، الجميع يعمل على تحقيق ذلك».

وعن مطالبة لاعبي ريـال مدريد بركلتي جزاء خلال مباراة اليوم، شدد زيدان على أنه لم يرى اللقطات بشكل جيد، قائلاً: «لم أرى ركلات الجزاء، رأيت احتجاجات اللاعبين فقط، لكنهم أخبروني بعد المباراة بما حدث، وأننا كان من المفترض أن نحصل على ركلتين ترجيحيتين».

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here