عالية نصيف في ذكرى تأسيس الجيش العراقي: التصويت على إنهاء وجود القوات الأجنبية سيمنح جيشنا الدور الأكبر في حفظ هيبة العراق بلا وصاية خارجية

هنأت النائبة عالية نصيف أبطال القوات المسلحة بكافة صنوفها وتشكيلاتها بالذكرى التاسعة والتسعين لتأسيس الجيش العراقي، مؤكدة ان تصويت البرلمان أمس على إنهاء وجود القوات الأجنبية سيمنح جيشنا الدور الأكبر في حفظ هيبة العراق بلا وصاية خارجية .

وقالت في بيان اليوم :” ان الملاحم البطولية التي سطرها جيشنا الباسل في ساحات الوغى ضد قوى الشر والإرهاب أثبتت أننا نمتلك جيشاً وطنياً قوياً قادراً على مواجهة التحديات والتعامل مع الأزمات وحماية الوطن والشعب مهما بلغ حجم تضحياته “.

وبينت نصيف :” ان تصويت مجلس النواب أمس على إنهاء وجود القوات الأجنبية في العراق سيمنح جيشنا الدور الأكبر في حفظ هيبة العراق والدفاع عن سيادته وحماية مصالحه بلا وصاية أو إشراف من قبل جهة خارجية، فالخلاص من الهيمنة الأمريكية هو انجاز وطني يخدم مؤسستنا العسكرية ويعطيها الريادة والاستحقاق المناسب للقيام بدورها دون أي تدخلات من أية قوة أجنبية “.

وتابعت نصيف :” في هذه الذكرى العزيزة على قلب كل عراقي شريف، نسأل الله تعالى أن يحفظ جيشنا ويتغمد الشهداء في واسع رحمته، وأن يديم النصر ويحفظ العراق من كل شر، إنه سميع مجيب “.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here