بيان السيد مقتدى الصدر كشف المخربين بالمظاهرات،

نعيم الهاشمي الخفاجي
انا شخصيا في يوم الجمعة خصصت ساعات من وقتي لمتابعة النقل الحي للمظاهرات المليونية التي افرحت كل عراقي شريف حريص على مستقبل العراق بظل المخططات الشيطانية التي تحاك ضدنا مستغلين الخلافات الشيعية الشيعية، بيان السيد الصدر كان واضح وبلغة مفهومة يفهما الصديق ويفهمها العدو، السيد الصدر كان يعلم في وجود مخططات اجنبية نفذت من خلال الطبقات السياسية الفاسدة وايضا من خلال التغلغل بالتظاهرات، لذلك اليوم السيد مقتدى الصدر كشف الجوكرية وعراهم من خلال بيانه او من خلال حديث الشيخ صلاح العبيدي عبر قناة الميادين وكانت كلماته واضحة وجريئة، لاينكر كلام الشيخ العبيدي إلا اعمى بصر وبصيرة، نقل موقع اسرار خبر انسحاب السيد مقتدى الصدر من دعم مظاهرات الجوكرية الذين حاولوا قطع الطرق عن بغداد لمنع وصول المتظاهرين اليها، هذا العمل في قطع الطرق لمنع المتظاهرين من الوصول لبغداد كشف الحقيقة لكل شخص يملك عقل حر وعامل وليس عقل جامد، موقع اسرار ميديا نقل الخبر كالتالي

اسرار ميديا

أعلن زعيم التيار الصدري، في العراق، مقتدى الصدر، اليوم الجمعة، سحب دعمه للاحتجاجات العراقية، وذلك في خطوة مفاجئة فيما بدأ انصاره بتفكيك خيم الاعتصام والانسحاب من كافة ساحات الاعتصام.

وكان الصدر، من أبرز داعمي الاحتجاجات العراقية، حيث شاركت ”القبعات الزرق“ وهي تنظيم تابع له في حماية ساحات التظاهر من الميليشيات، ووفرت الدعم اللوجستي بشكل كبير.

وقال الصدر، في رسالة وجهها عقب المسيرة التي نظمها، اليوم، للتنديد بالوجود الأمريكي في البلاد:“أبدي أسفي وعتبي على من شكك بي من متظاهري (ساحة التحرير) وباقي المحافظات، ممن كنت سندًا لهم بعد الله، وكنت أظنهم سندًا لي وللعراق، وممن والاهم من أصحاب القلم الخارجي المأجور، ولأشكونهم عند ربٍّ غفار لي ولهم“.

وأضاف:“إلا أنني من الآن سأحاول ألا أتدخل بشأنهم بالسلب ولا الإيجاب، حتى يراعوا مصير العراق، وما آل إليه من خطر محدق يتخطفه الجميع من الداخل والخارج بلا هوادة ولا رحمة“.

وتابع:“أعلن غضبي وبراءتي من كل سياسي يحاول تأخير عجلة التقدم بتشكيل حكومة قوية مستقلة ذات سيادة ووطنية ونزاهة وكفاءة، تبعد عنا الاحتلال والتدخلات الخارجية أجمع، فهم طلاب سلطة ومال، وما أنا إلا عاشق للوطن وشعبه، ولا أهوى سلطة ولا أطلب مالًا، ولا أحب الدنيا قدر حبي للشهادة“.

ويأتي موقف الصدر، بعد الاتهامات التي تلقاها من ناشطين ومدوّنين، بشأن اصطفافه مع فصلئل المقومة الولائية ، مثل: عصائب أهل الحق، وحركة النجباء، وكتائب سيد الشهداء، والتقارب الحاصل بينهم، في مسألة إخراج القوات الأجنبية من البلاد، حيث نظم الصدر، بمساندة تلك الفصائل مسيرة حاشدة وسط العاصمة بغداد، اليوم الجمعة، للتنديد بالوجود الأجنبي.

وجاء هذا التقارب بعد مقتل قائد فيلق القدس قاسم سليماني، ونائب رئيس هيئة الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس، حيث أعلن الصدر نفسه قائدًا لـ“المقاومة“.
انتهى الخبر، الحقيقة المدونون الذين شنوا حملات ضد السيد مقتدى الصدر انا اعرف الكثير منهم منذ ١٦ عاما يكنون حقدهم تجاه كل من هو متدين ويعلنون عكس ذلك بمحاولة لخداع عامة الناس في داخل العراق، وحضرة مجالسهم الخاصة فهم لايتحرجون من الاسائة للسيد الصدر بشكل علني وواضح، حاولوا تأسيس تيار يسيطر على مناطق الوسط والجنوب بدعم مالي خليجي وبمباركة امريكية حيث تم اعداد 100 الف حساب وهمي لجهات استخباراتية ومخابراتية خليجية لتنفيذ هجومهم الاعلامي المنظم وخصصت الصحف الخليجية صفحات لكتابة مقالات تدليسية بحيث تم اعطاء صورة للادارة الامريكية ان الامور باتت مشرعة للتدخل وضرب وقتل قادة الحشد والمرجعيات المؤثرة

وامس تم نشر مقاطع فيديو في توجه وفد يمثل متظاهرين في ساحة التحرير ذهب لزيارة الرياض واستقبلهم مرتزق اهوازي متوهب وهم يكيلون السباب والشتائم لشيعة العراق
وفد من المتظاهرين في الرياض؟؟
لا يختلف أي إنسان عاقل أن مخابرات القوى الكبرى تحاول التدخل بشؤون العراق وتحاول تدعم نظام سياسي موالي للدول الطامعة في خيرات العراق مثل البترول والغاز وتدمير بنية الشعب العراقي، انا كنت معارض سابق لنظام صدام الجرذ الهالك ورأيت دول كبرى تدعم فئات معارضة عراقية لتنفيذ مصالحها، لذلك ليس كل متظاهرو ساحة التحرير منزهون ومعصومون ونواياهم صادقة، تم نشر صور لوفد زار السعودية، ونقلت كاتبة عراقية خبر نشرته في صفحتها الخبر التالي

وفد يمثل المتظاهرين في التحرير يزور السعودية

يا ترى ماذا يفعل هذا الوفد في السعودية؟ ومع اي جهة سيجتمع فيها؟ وهل من يريد وطن يبحث عنه في الدولة الراعية للإرهاب التي لديها اكثر من 6000 إرهابي معتقل في العراق بتهم ارتكاب مجازر إبادة جماعية بحق الشعب العراقي؟

اذا أردتم معرفة الجواب ابحثوا في تويتر عن حساب (أمجد الطه) السعودي الذي استقبلهم، وسترون أنه تكفيري متطرف بامتياز، واحد أبواق الجماعات الارهابية.. وحينئذ ستفهمون ما سيحدث..
نتمنى من متظاهري ساحة التحرير اعلان موقف من الوفد الذي يقول أنه يمثل المتظاهرين.

السيدة الاولى
t.me/firstlady6
يمكن متابعة صفحة هذه السيدة العراقية لقراءة الخبر من مصدره الحقيقي.

نعيم عاتي الهاشمي الخفاجي
كاتب وصحفي عراقي مستقل.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here