(المرجعية وراء..الضبابية بالعراق)..(ولا نعرف مع من) و(الصدر لعبيده..ديخ..هيا هيا للتحرير)

بسم الله الرحمن الرحيم

(المرجعية).. وراء (الضبابية بالوضع العراقي).. فكلنا نعلم ان هناك (الخير والشر) وهناك (الغني والفقير).. ) فالمرجعية لا تدعو لفتوى للثورة ضد النظام الفاسد.. وبنفس الوقت تسيء للتظاهرات بدعوتها لمواجهة ما تسميهم مندسين..)..وطبعا نجد هذا امر مبطن (للنظام القمعي الفاسد)؟ لقمع المتظاهرين بدعوى مواجهة المندسين.. ليطرح سؤال (المرجعية مع من)؟

فالسستاني..يدعوا لقمع التظاهرات تحت عنوان (مواجهة المندسين)؟ السؤال (ممن يطلب السستاني لتصفية المندسين).. الجواب (الطرف الثالث للنظام السياسي الحاكم الفاسد).. (فاذا كان السستاني ضد الفساد بالعراق فممن يطلب مواجهة الفساد يا ترى)؟

المحصلة المرجعية ويانه علينه؟؟ لو تلعب لعب (تضرب كول بالمتظاهرين.. وتضرب كول بالنظام السياسي الفاسد الحاكم).. (خاف هي الطرف الثالث) باللعبة لوميكافيلية.. تتبناها المرجعية (ترفض التخريب والتهديد بمؤسسات الدولة التربوية.. ) و(ترفض استخدام العنف ضد المضربين عن الدوام)؟؟ زين هي ويامن؟

فيجب التظاهر امام (بيت السستاني) و(السفارة الايرانية ببغداد).. وامام (بيت مقتدى الصدر)).. هذا الثالوث وراء كل كوارثنا كشيعة عرب).. المتمثل (بالسستاني والصدر وايران).. ) وهم من يتحكمون بالقرار السياسي والاقتصادي والديني (الذي اداروه خرابا وفسادا منذ 2003)..

فكان المفروض (عدم قبول مشاركة الصدريين بالتظاهرات).. الا بشروط:

والشروط هي: (حرق صور كتلة سائرون النيابية بالشوارع)..و(التظاهر ضد مقتدى الصدر.. لدوره بتنصيب عادل عبد المهدي القاتل ورؤساء الوزراء السابقين الفاسدين ايضا مثله).. فالصدريون لا امان لهم.. (فنجد مقتدى الصدر يدعو قطيعه للانسحاب من التظاهرات) ثم (يتظاهر مع اتباع ايران لابعاد الانظار عن جرائم النظام القمعية ضد المتظاهرين.. بابعادها ضد قوات التحالف الدولية وخاصة امريكا بالعراق).. ثم يدعو اتباعه 31/1/ 2020 للنزول لساحة التحرير .. وكأنه يلعب لعب جهال.. فالقطيع يقول لهم اذهبوا يذهبون.. اجلسوا يجسلون.. وكانهم بلا راي ولا قرار لديهم بل عبيد يتبعون صنمهم خانعين فلعن الله من استعبد نفسه بنفسه اجمعين..

والشيء بالشيء يذكر.. نؤكد بانه ليس من حق المرجعية رفض اتفاقية صفقة القرن اذا لم تطرح البديل بصفقة بديله بطرفيها.. وخاصة ان خطبة المرجعية هذه الجمعة 31/ 1/ 2020 .. هو اعتراف بدولة اسرائيل بالمحصلة وهذا تطور ايجابي (بحق اقامة دولة فلسطينية ذات سيادة)..ولم تقل (على كامل الاراضي الفلسطينية) اليس كذلك!!!

فالمرجعية وراء) القوى السياسية الحاكمة فسادا) والدليل:

ان هذه القوى السياسية تقول (انها بهدى المرجعية). .والمتظاهرين يقولون (لسنا اعداء للمرجعية).. و المرجعية رجل مع النظام السياسي الفاسد ورجل تدعي فيه انها مع المتظاهرين بدون ان تحرك ساكنا لدعم المتظاهرين..فالمرجعية مع من؟ لا تدعو للثورة لتغير النظام..ولا تدعو صراحة للتظاهر بفتوى.. ضد النظام..

ونقول لمن يعادي التظاهرات..ويدعي بان المتظاهرين يرقصون..نقول لا تريدونهم يرقصون..فانتظروا كيف سيرقصون قريبا بالسلاح بوجه الفاسدين والنظام القذر بالخضراء وعمائم السوء التي تشرع عمل القتلة والمجرمين المتمثل بالطرف الثالث..

ونقول لمن يطالب بتطبيق (كلام المرجعية)؟؟

اليس القانون لا يحتاج لمرجعية بمطاردة المسيئين؟؟ والسؤال هل المسئين فقط بين المتظاهرين؟؟ فماذا عن النظام السياسي الفاسد الذين جميعهم مسئين من حرامية وخونة ..من خرب البلد لـ16 سنة الماضية ولحد الان.. وتركها بلا خدمات وعاطلين بالملايين ؟

وهنا اريد اعرف.. المعادين للتظاهرات..

انتم ضد التظاهرات.. كوسيلة للتغيير.. سؤالنا لكم ما هو بديلكم؟ فـ (النظام السياسي الذي تدافعون عنه رغم فساده وجرائمه وفشله).. ارسل العراق للجحيم والفقر رغم ثرواته .. تريدون مجابهة التظاهرات بادوات الفاسدين؟

ونستغرب (الكتل السياسية الموالية لايران)..ترفض (الكاظمي)..بدعوى (عمل مع الامريكان)؟

(فيرفضون الكاظمي) بدعوى (عمل مع الامريكان لـ 3 سنوات)؟ السؤال (الاحزاب الاسلامية التي جاءت بعد اسقاط امريكا لصدام)..(كم عملت مع الامريكان.. ومن اهدى لوزير الدفاع الامريكي السابق رامسفلد سيف الامام علي.. ومن قاتل معها ضد داعش والقاعدة والمليشيات بصولة الفرسان مثلا)؟؟ والله الامريكان اشرف من ايران..

وكلنا نعلم ان اي مرشح مرفوض من (الكتل السياسية الحاكمة) .. هو(المرشح المناسب لهذه المرحلة لانه بذلك (مرشح قبل فتح ملفات الفساد..وقبل مناقشة الحشد وملفات الفساد فيه .. وفتح ملفات الخيانة العظمى والتخابر مع جهات اجنبية)..(ورفض منح اي حصص للكتل السياسية لفشلها وفسادها).. وهذا ما ترفضه الكتل..

وبخصوص من يقف امام السفارة الامريكية ان وجد نقول هم اشرف بمليار مرة من الذين يحجون للسفارة الايرانية وكر الشيطان.. اذا ما علمنا بان السفارة الامريكية لا تجند مليشيات ولا احزاب فاسدة تجهر بولاءها لامريكا، في حين السفارة الايرانية تجند مليشيات واحزاب فاسدة تجهر بولاءها لايران علنا كالمليشيات الولائية.

ومن يدعي (لماذا امريكا لم تصفي هذه الجهة او تلك الجماعة كما صفت سليماني الايراني).. نقول .. تريدون من امريكا ان تنظف وساخة الاخرين؟ بطرحكم تساؤلات مثل ( ليش امريكا لم تقضي على المليشيات؟؟ ليش امريكا لم تقضي على داعش؟؟ليش امريكا لم تقضي على صدام والقذافي وطالبان.. الخ).. ولكن عندما امريكا تقوم بمهاجمة هؤلاء (تقولون امريكا احتلال ..امريكا شيطان)؟؟ مو كافي عاد.. تتعاملون مع امريكا (كالسمك ماكول مذموم)..

ونضحك على (بهاء الاعرجي) الذي اراد ان يمدح (المهندس) فاساء له بما يستحق

يقول الاعرجي بان المهندس رفض استلام مخصصات ورواتب بـ 300 مليون..لانها اعتبرها حرام لانه لم يداوم؟ وليس لانه اصلا حرام لانها اكثر من ما يجب..ورواتب خرافية بوقت شعب جائع هذا دليل (بان المهندس) خان الامانة ولم يداوم بالبرلمان وكاعد بايران.. بس الظاهر والله اعلم (ان المهندس رواتبه بايران تزيد عنها)؟ (الاعرجي فضح المهندس)..

وهل تعلم ان ابو مهدي المهندس (برلماني سابق) استلم رواتب خرافية..(وفشل بالانتخابات اللاحقة)..وكان ضمن السياسيين الذين ترفض مرجعية السستاني استقبالهم لفشلهم وفسادهم بحكم العراق علما المهندس ايراني الجنسية ويتبع حاكم ايران خامنئي..قاتل لجانب ايران ضد العراق.. هل تعلم ان ( المهندس) رفضت المرجعية للسستاني استقباله (لانه يمثل طبقة السياسيين الفاشلين الفاسدين) وايراني الجنسية، ومتزوج من ايرانية، وامه ايرانية، واقام بايران، ومتجنس ايراني..اي (لم يبقى له شيء من صفة عراقية)..

(ونبين كيف ان القوات الامريكية..سند للشيعة العرب..حتى للمعادين لامريكا)..

فننصح ارسال (قوات امريكية) الى (لبنان)..من اجل (طمئنة حسن نصر الله بالظهور علنا) بدل (ظهوره بالشاشات بلبنان) ليكون مثل (مقتدى الصدر) الذي يظهر للعلن امام جماهيره..بوجود قوات امريكا المحررة .. فلا اطمئنان للشيعة العرب بوجودهم الا بالقوات الامريكية.
فمتى يظهر (للشيعة العرب).. قائد (كماندلا)؟

فالبطن الرخوة بالعراق هم (الشيعة العرب) تحديدا دون غيرهم من الشيعة (فالتبعية الايرانية تحكم العراق) كمرجعيات ايرانية كالسستاني ..واحزاب ومليشيات توالي لخامنئي، وسكان من اصول ايرانية) فمتى يبرز قائد شيعي عربي ينتشل الشيعة العرب من ماسيهم..

ونشير لحقيقة ما بين (الجوكرية والتنورة الاسكتلندية)..تاريخ يعيد نفسه

فالبريطانيين اجبروا الاسكتلنديين على لبس التنورة (للنكاية بهم).. فاصبحت (لباس قومي يعتز به الاسكتلنديين ورمز لتحدي الانكليز انفسهم) واليوم (يلصقون صفة الجوكرية بالمتظاهرين) ليعتز المتظاهرين بوصفهم جوكرية كرمز لتحدي الفاسدين

(فالمتظاهرين.. يتم تشويه سمعتهم).. بالبحث عن (ابرة بكومة قش).. كذلك الجوكر (تم تشويه وجهه) من قبل (الظالمين).. والجوكري (ليس لديه ثقة بمن كان يثق بهم ).. و.. (المتظاهر فقد الثقة بمن كان يعتبرهم رمز للنزاهة انتخبهم سابقا باصبعه البنفسجي واكتشفهم رمز للدعارة واللصوصية والخيانة والقذارة)..

علما (مصطلح جوكرية) (رمز) للثوار ضد الفساد والفاسدين..رمز للشجعان الذين يقفون امام جلاوزة النظام غير خائفين من الرصاص ..رمز للصابرين بساحات الاعتصام بكل رجولة.. (كما كان رافضي رمز للواقفين ضد الظالمين)..(علما الفاسدين يجمعون صفة الظلم والعهر معا)..

وبخصوص (لماذا الشرقية ودجلة).. تملئ الفراغ الاعلامي بالتظاهرات

نقول ان الشيعة العرب المتظاهرين من قلة الخيل (خلوه على الجلاب سروج).. ( لان الاسلاميين اعلامهم الممول ايرانيا بـ 70 قناة فضائية واذاعية وغيرها.. (تطبل لايران وتتشمت بالمتظاهرين الشيعة العرب.. وتدعو لقتلهم.. التنكل بهم.. وتمجد بالاحزاب الاسلامية رغم فسادها.. وتجهر بولاءها لايران بكل خيانة).. فملئت الفراغ الشرقية ودجلة السنيتان..

ولمن يقول (لماذا فقط الشيعة يتظاهرون ضد قادتهم)؟

(الا ترون الاكراد والسنة لا يتظاهرون ضد قادتهم)؟ الجواب (نحن الشيعة نتظاهر ضد بزبالة حاكمه علينا).. (فاذا رضى الاكراد والسنة بالازبالة التي تحكمهم فهذا شانهم).. فنحن قوما نريد ان ننظف انفسنا من الاوساخ..

فالذين يهاجمون التظاهرات (كالعاهرات التي تنتقد الدعارة وهي تمارسها) يبحثون عن (زلات بين المتظاهرين).. حتى يسئيون للتظاهرات.. في وقت (هم يقفون لجانب نظام فاسد حاكم بالخضراء.. عمومه فساد.. وحتى لو بحثت عن خوش ادمي بينهم لن تجد)..

واريدان اعرف (الجواب)/ الذين يشوهون سمعة التظاهرات ببحثهم بين (القش على ابره).. ما هو بديلكم عن التظاهرات من اجل التغيير؟) وانتم تتفقون على ان النظام السياسي فاسد. . وهناك طرف ثالث (مليشيات) تقمع المتظاهرين بوحشية.. وهناك تجارة للمخدرات والدعارة المساج باشراف المليشيات..

علما من اول يوم بالتظاهرات وفي لجنة الثورة..طالبت شخصيا بعدم السماح للسنةوالاكراد والبعثية والصدرية بالمشاركة بالتظاهرات واختزالها فقط بالشيعة العرب تحديدا شعب وسط وجنوب..وان يتم الانشغال بتوعيةالجماهير بالتحرير وعدم التمدد للخلاني والسنك (ولكن مع الاسف لم ياخذون بذلك المندفعين)..

………………………

واخير يتأكد للشيعة العرب..بمنطقة العراق بمختلف شرائحهم.. ضرورة تبني (قضية شيعة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم .. علما ان هذا واخير يتأكد لشيعة العراق بمختلف شرائحهم.. ضرورة تبني (قضية شيعة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم .. علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق يتوحدون ككتلة جغرافية وسياسية واقتصادية وادارية.. ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي:

https://www.sotaliraq.com/latestarticles.php?id=222057#axzz4Vtp8YACr

…………………….

سجاد تقي كاظم

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here