بعد افتتاحها محطة حكومية.. المنتجات النفطية تكشف عن خطة لتأهيل منافذ العاصمة التوزيعية

أعلنت شركة توزيع المنتجات النفطية احدى تشكيلات وزارة النفط، الاربعاء، عن افتتاح محطة تعبئة وقود الميثاق الحكومية شمالي بغداد بعد اعادة تأهيلها، كاشفة عن امتلاكها والوزارة خطة متكاملة لاعمار وتأهيل المنافذ التوزيعية في العاصمة.

وقالت الشركة في بيان إن “وكيل وزارة النفط لشؤون التوزيع كريم حطاب جعفر ورئيس مجلس ادارة الشركة حسين طالب عبود افتتحا، اليوم، محطة تعبئة وقود الميثاق الحكومية في منطقة الشعب شمالي بغداد بعد إعادة تأهيلها، بحضور عدد من مدراء الهيئات التابعة للشركة”.

ونقل البيان عن رئيس مجلس ادارة الشركة حسين طالب عبود قوله، إن “المحطة أنجزت وفق مواصفات فنية عالية وبإشراف هيئة توزيع بغداد وخصصت لغرض تجهيز المواطنين بمنتجات النفط الأبيض والبنزين والكاز”، موضحا أن “المحطة تحتوي على (10) مضخات مزدوجة لتجهيز البنزين الممتاز و(5) أخرى للبنزين المحسن، في حين تم تخصيص (4) مضخات مزدوجة لتجهيز زيت الغاز، وايضا تحتوي على منفذ لبيع زيوت المحركات المختلفة”.

من جهته، كشف مدير هيئة توزيع بغداد التابعة للشركة محمد شبر، عن وجود “خطة متكاملة لإعمار وتأهيل المنافذ التوزيعية وجعلها تليق بمحافظة بغداد”، مؤكدا أن “وزارة النفط ومن خلال شركة التوزيع عازمة على فتح وتأهيل محطات جديدة في بغداد وباقي المحافظات”.

يشار الى أن شركة توزيع المنتجات النفطية إفتتحت العام الماضي عددا من المحطات في بغداد بعد تأهيلها كمحطة وقود الزعفرانية والبياع والدورة والنرسيان وغيرها، فضلا عن محطتي اشنونا والمقدادية في ديالى.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here