سيادة المطران عطا الله حنا : ” نتضامن مع الشخصيات المقدسية التي تم اعتقالها ونرفض سياسة كم الافواه “

القدس – قال سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم بأن حملة الاعتقالات التي طالت عددا من الشخصيات المقدسية يوم امس انما نعتبرها رسالة تهديد ووعيد وترهيب وتخويف لكافة ابناء القدس وشخصياتها الوطنية والاعتبارية .

واننا نعرب عن تضامننا وتعاطفنا مع الصديق كمال عبيدات ومع الاخ خليل التفكجي وديمتري دلياني الذين تم اعتقالهم يوم امس وفي هذا الاعتقال رسالة واضحة يوجهها الاحتلال الينا جميعا والى كافة اولئك الذين يدافعون عن القدس ويتصدون للسياسات الاحتلالية فيها .

اننا نرفض سياسة كم الافواه والمضايقات التي تتعرض لها شخصيات القدس التي يتم ملاحقتها بشكل دائم ومستمر ففي الاونة الاخيرة تم اعتقال واستجواب عددا من شخصيات القدس الاعتبارية وكأن الاحتلال يريد لنا ان نتخلى عن انتماءنا للقدس وحقنا في ان ندافع عنها وان نصون هويتها ومقدساتها واوقافها الاسلامية والمسيحية.

نبعث برسالة التضامن الى كل الاخوة الذين تم اعتقالهم البارحة وكذلك خلال الايام الماضية ونقول بأن هذه السياسة لن تؤدى الى النتيجة التي يريدها الاحتلال فالمقدسيون مستمرون في دفاعهم عن مدينتهم وفي رفضهم لما يسمى صفقة القرن المشبوهة ، ولن تتمكن اية قوة عاتية من النيل من ارادتنا وصمودنا وثباتنا ودفاعنا عن قدسنا ومقدساتنا .

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here