(يجب حل الجيش العراقي الحالي ايضا).. (بعد اناثبت ضباطه جبنهم..امام احقر مليشياتي)

بسم الله الرحمن الرحيم

(يجب حل الجيش العراقي الحالي ايضا).. (بعد ان اثبت ضباطه جبنهم..امام احقر مليشياتي)

الجميع يعلم.. ان (الجيش العراقي.. مغلوب على أمره).. (وضباطه يخافون انتقام المليشيات من عوائلهم).. كما كان (ضباط الجيش السابق.. يخافون من صدام ومن البعثية)..

والعراقيين يعلمون وشيعتهم خاصة.. بان اي ضابط بهذا الجيش يرتجف خوفا امام احقر مليشياتي بمليشة الحشد الايراني الولاء عراقي التمويل) في حين (عند لقاءهم مع ضباط امريكان.. نجدهم يقفون بطولهم.. لان الامريكي جاء لمساعدة العراق في حين ايران تريد اخضاع العراق لاجنداتها عبر مخالبها مليشة الحشد).. وكلنا نتذكر كيف (انحنى ضابط برتبة عاليا بكل ذلة ليقبل يد مقتدى الصدر، واهان الرتبة العسكرية).. وكيف اخترقت المليشيات المؤسسة العسكرية وتسيرها بعيدا عن مصلحة العراق وشيعته العرب .. لخدمة مصالح ايران القومية العليا..

ومن منا لم يذكر تصريح (حسين سلامي) القائد الحالي للحرس الثوري.. عام 2018.. بقوله (ان الجيشان العراقي والسوري خط الدفاع الاول عن أمن ايران).. مؤكدا أن “أفضل استراتيجية للاشتباك مع العدو تكون عن بُعد”، في إشارة واضحة إلى أن إيران تنوي نقل أي مواجهة عسكرية مع الولايات المتحدة إلى أراضي العراق وسوريا واستخدام جيشي البلدين كخط دفاع أول عن أمن إيران.)..

ونتعجب من الذين يطالبون الحكومة بان (تاخذ موقف من الصراع الايراني ضد امريكا بالعراق).. في وقت (لماذا لا يطرح الاعلاميين) موقفهم من مليشيات ايران القذرة التي تفتك بكل من يعارض النظام السياسي الفاسد.. ويبطشون بكل من ينتقد ايران.. فعملاء ايران.. يفضحهم الله): فامريكا تطيح بصدام..وتسمح للشيعة بالمشاركة بالحكم عبر دعم الانتخابات..وباصابعهم البنفسجية وصلت (الاحزاب الموالية لايران ومليشياتها).. للحكم..ثم بعد ذلك (تحملون امريكا مسؤولية وصول هؤلاء الفاسدين).. بوقت لا نجدكم..تهاجمون ايران التي تدعم هؤلاء ؟ لماذا؟

فمليشيات ايران اول من اعتدت على جيش العراق باستهداف قاعدة التاجي التي يتواجد فيها قوات حليفة.. والعمليات المشتركة لسنوات لم تتخذ اي اجراءات ضد هذه المليشيات الخارج ايطار القانون واولها مليشيات حزب الله الايراني الولاء عراقي التمويل.. فالرد الامريكي بمحله ويجب اجتثاث المليشيات كجتثاث البعث..

ونذكر باننا اول من اكدنا عام 2019 (باخراج مليشة حزب الله من جرف الصخر..واستبدالها بفرقة العباس قتالية) وبناء مجمع سكني كبمسايا بالجرف..حتى لا نفقد مكتسباتنا كشيعة بالعراق

لكن العمالة لايراني اعمت المليشيات.. علما (حزب الله..بجرف الصخر) خطر على (شيعة بغداد) لا يقل عن (داعش) ..وسنضع الرابط الالكتروني باخر الموضوع:

فمليشة الحشد ومنها حزب الله.. تواجه امريكا باضعف حالاتها.. حيث تعاني ضعف شعبيتها بين الشارع الشيعي بالعراق.. بعد قمع المليشيات للمتظاهرين الشيعة العرب بوسط وجنوب العراق

كصدام الذي واجه امريكا وكان بأضعف حال بعد قمعه للشيعة العرب بانتفاضة اذار 1991..

فالمحصلة هزيمة المليشيات حتمي..

وهل يعلم الشيعة العرب الاحرار.. :

بان المصافحة التاريخية بين بوش والحكيم (اسقطت موروث 1400 سنة من حكم السنة على رقاب الشيعة بالعراق) عام 2003.. هل تعلم ان صدام ارعب ما كان يرعبه ان يتقارب الشيعة مع امريكا.. لذلك اعطى الضوء الاخضر للصدر الثاني لرفع شعارات العداء ضد امريكا,. فمن اسقط صدام من قال نعم نعم لامريكا.. وليس من قال كلا كلا امريكا..فمن قال كلا كلا لامريكا اطال حكم صدام.. فلنكن برغماتيين ..

ولطفا الانتباه.. (لكل شيعي عراقي) .. انت تدرك باننا بالداخل العراقي تحت الهيمنة الايرانية..ويتم قتل كل من ينتقد ايران ومليشياتها وعملاءها كخامنئي وخزعلي وصدر.. الخ. ولا حل لنا غير امريكا للخلاص من ايران..ثانيا: لا تكن حالك حال هذا الفرنسي (بلده مهيمن عليه النازيين الالمان) وهو يقول (ارفض جعل فرنسا ساحة لتصفية حسابات المانية امريكية، التحالف والمحور).. السؤال (المانيا مهيمنة..وامريكا تريد اخراج المانيا من فرنسا) تقف مع من؟ امريكا تريد اخراج ايران..وايران مهيمنة على العراق..تقف لجانب من ؟

وكلنا نتذكر بعد سقوط صدام فورا .. قامت القوى الرافضية لعمليات تحرير العراق على يد امريكا.. بتصفية (نقاط التقارب بين امريكا والشيعة بالعراق).. (كعبد المجيد الخوئي.. ومحمد باقر الحكيم) ليتم تهيئة الاجواء لصعود النكره مقتدى الصدر وساهمت بتاسيس مليشيات جيش مهدي.. ضد امريكا.. وهذا كان المخطط اضافة لقتل الطبقة المثقفة والعلماء بالعراق من قبل الموالين لايران والجماعات السنية المسلحة..

(حيث ادرك الروس بان حلقة الوصل بين اليابان والمانيا بعد دخول امريكا بالحرب العالمية الثانية للبلدين.. هي الطبقة المتعلمة والمثقثفة) .. لذلك تم استهداف هذه الطبقة بالعراق حتى لا تكون حلقة الوصل مع امريكا وبالتالي نهوض العراق علميا وسياسيا وثقافيا .. الخ..

وكما نؤكد دائما.. لا حل .. الا قامة اقليم وسط وجنوب .. و جعل مدينة النجف دولة كالفتيكان لتفك وصايتها السياسية عن العراق وشيعته ..و تطبيق النظام الرئاسي الفدرالي.. وهذا يضع العراق على السكة.. .

رابط مقالة:

(حزب الله..بجرف الصخر) خطر على (شيعة بغداد) لا يقل عن (داعش) ..

(حزب الله.. بجرف الصخر).. خطر على (شيعة بغداد).. لا يقل عن (داعش) والحل (…….)

……………………

واخير يتأكد للشيعة العرب..بمنطقة العراق بمختلف شرائحهم.. ضرورة تبني (قضية شيعة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم .. علما ان هذا واخير يتأكد لشيعة العراق بمختلف شرائحهم.. ضرورة تبني (قضية شيعة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم .. علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق يتوحدون ككتلة جغرافية وسياسية واقتصادية وادارية.. ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي:

https://www.sotaliraq.com/latestarticles.php?id=222057#axzz4Vtp8YACr

…………………….

سجاد تقي كاظم

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here