(امريكا إرادة العراق.. يعيشون برفاهية الخليج).. (لكن شيعة رفضوا.. وتامروا مع ايران ضدها)

بسم الله الرحمن الرحيم

(امريكا إرادة العراق.. يعيشون برفاهية الخليج).. (لكن شيعة رفضوا.. وتامروا مع ايران ضدها)

الادلة بان شيعة بالعراق رفضوا ان يصبح العراق مثل الخليج بالرفاهية وكوريا الجنوبية بالنهوض:

1. انتخاب الشيعة بعد 2003 قائمة (الشمعة 169) التي تضم نفس هذه الاحزاب الاسلامية وقوائم ال الحكيم وال الصدر والدعوة.. المتهمة من الشيعة نفسها بانها سرقت مئات المليارات من اموال العراق وتورطت بقمع وقتل المتظاهرين الشيعة.. بالمقابل الكرد انتخبوا قائمة كوردية نهضت بكوردستان وجعلت اربيل مثال يحتذى بالنهوض العمراني والامني.

2. لنسال انفسنا من هي القوى السياسية والمليشياتيه التي تتامر لاخراج القوات الامريكية من العراق ؟؟ الجواب هي نفسها التي حكمت العراق من 16 سنة.. وسرقت مئات المليارات بالسنوات الماضية.. وموالية لايران.. وحرمت العراقيين من الرفاهية.. فماذا يدل ذلك؟

3. بدل تاسيس مؤسسات دولة عملت القوى السياسية الموالية لايران بتفريخ 100 مليشية تجهر بولاءها لايران.. وتجر الصراع لداخل العراق لمصالح ايران القومية العليا وهي لا تخفي ذلك.

4. قدمت امريكا للعراق كل المغريات من شركاتها العملاقة.. والموارد.. ولكن فضل شيعة السلطة التوجه بالبوصلة للصين وايران وسوريا وتركيا .. الخ من الدول التي يمرر عبرها (كومشنات) صفقات الفساد.. والجميع يدرك ذلك.. لعلمهم بان الشركات والبضائع الامريكية لا يمكن تمرير صفقات فساد عبرها.. تدخل جيوبهم.. وكذلك فضلوا مصالح ايران على مصالح العراق..

5. تبني الاحزاب والمليشيات الموالية لايران شعارات تميع حدود العراق مع سوريا وايران.. لتأمين ممر بري لطهران للمتوسط.. بدل سد حدود العراق والانشغال باعماره والنهوض به .

6. انشغال الاعلام المحسوب شيعيا الموالي لايران بالقاء سبب الفشل على الاكراد والسنة وداعش والارهاب.. والبعث.. فنقول اولا: لعن الله الدواعش.. ولكن قولوا لي هل البغدادي كان محافظ البصرة لو النصراوي من المجلس الاعلى الذي اسسه الخميني بايران.. هل البرزاني محافظ بغداد؟؟ لو من دولة القانون ؟؟ هؤلاء من سرقوا الشيعة ومحافظاتهم وليس السنة والاكراد..

7. لو الشيعة ما سلموا انفسهم للاسلاميين الفاسدين لما كانت هناك داعش المرجعية طوال الحرب ضد داعش (لم تذكر مصطلح الحشد) بل متطوعين ثانيا: المالكي اعلن انه اسس الحشد قبل يومين من الفتوى ثالثا: المليشيات تاسست قبل الفتوى كالعصائب وبدر. .الخ.. ليطرح سؤال .. (لو لم يكن اسلاميي الشيعة فاسدين بالحكم هل كانت المؤسسة العسكري ينخرها الفساد لتسقط الموصل بسويعات برشاشات كلاشنكوف واحاديات فقط؟

8. انشغال شيعة بالادعاء بان احزابهم الفاسدة ومليشياتهم.. حماة المذهب 1في وقت ليس الحشد من حررنا من طغيان 1400 سنة من حكم السنة على رقاب الشيعة عام 2003 وليس فقط حكم صدام ..بل من فعل ذلك هي امريكا.. ثانيا: ليس الحشد من هزم القاعدة وقتل الزرقاوي والمصري والبغدادي وبن لادن بل قتلتهم امريكا ثالثا: وتذكروا من هزم داعش التحالف الدولي والبشمركة والجيش وقوات مكافحة الارهاب بالعراق.. وروسيا بسوريا..

9. نتيجة لافلاسهم اي الاحزاب الاسلامية ومليشة الحشد.. جناحهم المسلح للنظام السياسي الفاسد بالخضراء والمشرعن بعمائم السوء.. فيروجون (بان الحشد حمى اعراضكم يا عراقيين).. فنقول للحشد واحزابه.. انتم لم تحمون تحمي اعراض الشيعيات من الفقر ومن البحث بين المزابل) وكثير من النساء سقطن بالرذيلة نتيجة الضياع واخريات نتيجة الثراء الفاحش وبع دذلك يقولون (للعراقيات) احنه الحشد حمينه اعراضكم اعراض من؟ خلي عرضك لمه بالبيوت اولا وانت حامي للفاسدين ثانيا.

10. هل امريكا (استهدفت اي دولة مجاورة للعراق).. امريكا لم ترمي صاروخ على ايران من العراق بالمقابل ايران جندت المليشيات لاستهداف امريكا التي حررت العراق من صدام ودعمت العراق ضد الارهاب ولولا امريكا لما تنفس الشيعة بالعراق عام 2003 ايران من تجعل العراق ساحة لتصفية الحسابات وليس امريكا..

11. انا متعجب (دولة مثل امريكا).. انقذت شيعة العراق من طغيان 1400 سنة عام 2003.. وليس فقط من حكم صدام والبعث.. فكان الشيعة يلطمون الصدور باظهر يا مهدي وصفيه وشوف الشيعة شصاير بيه.. وجاء بوش وحرر الشيعة.. ليقوم عملاء ايران السفلة بعض اليد الامريكي التي مدت لشيعة العراق ..

12. لنقارن بين دبي بظل ال نهيان.. وبين مدينة الثورة ببغداد بظل ال الصدر؟؟ رغم ان التيار الصدري بزعامة ال الصدر .. حكموا وزارات وهيمنوا على نسبة كبيرة من الكعكة العراقية وموارد العراق بالسنوات الماضية.. التي جعلت قيادات التيار الصدري ومقتدى يعيشون الرفاهية والطائرات الخاصة وعلامتهم الدالة سيارة الجكسارة المرتفعة الثمن.. ومتورطين بالفساد بالمليارات الدولارات، لتبقى مدينة الثورة مثال البؤس.. في حين ال نهيان جعلوا الامارات ودبي مثال للرفاهية؟؟ ماذا يدل ذلك؟؟ اليس ال الصدر اخر ما يفكرون به رفاهية اهل العراق.. واول همومهم ابقاء شيعة العراق قطيع لال الصدر ومقتدى الصدر يسوقهم للهلاك كما فعل بدعوتهم للزيارة الكاظم وصلاة الجمعة بوقت وباء كارونات لترتفع نسبة الوباء بالعراق بشكل مخيف..

وننبه بان : الشيعة بالعراق ثلاث خطوط

1. الخط الاول عميل لايران اي جحوش الشيعة الذين يتقربون لايران بدماء الشيعة العرب بالعراق

2. الخط الثاني عملاء للسنة..اي جحوش الشيعة ا لذين يتقربون للسنة بدماء الشيعة كالزبيدي ..

. خط مستقل عن ايران والسنة معا ويريد استقلال الشيعة العرب بدولة لهم وهم الشرفاء

……………..

واخير يتأكد للشيعة العرب..بمنطقة العراق بمختلف شرائحهم.. ضرورة تبني (قضية شيعة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم .. علما ان هذا واخير يتأكد لشيعة العراق بمختلف شرائحهم.. ضرورة تبني (قضية شيعة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم .. علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق يتوحدون ككتلة جغرافية وسياسية واقتصادية وادارية.. ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي:

https://www.sotaliraq.com/latestarticles.php?id=222057#axzz4Vtp8YACr

…………………….

سجاد تقي كاظم

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here