غباء صدام و(تعريب المرجعية) لم يدرك مخاطرها بعدهعلى (دماء السنة) جيش مهدي مثالا

بسم الله الرحمن الرحيم

غباء صدام و(تعريب المرجعية) لم يدرك مخاطرها بعده على (دماء السنة) جيش مهدي مثالا

صدام الغبي لعب لعبة (تعريب المرجعية).. فاوجد الصدر الثاني.. لتتطور الاحداث ليصل لتيار صدري ثم جيش مهدي (ثم ذبح تم سنة على يد جيش المهدي).. ) وصدام ايضا بالسبعينات.. لم يسلم الخميني للشاه وضيق على مرجعية النجف المتهمة بدعم الشاه).. ليصبح الخميني خنجر بخصر العراق.. بعد ذلك.. وفضل التنازل عن نصف شط العرب لايران، مقابل وقف دعم الشاهد للاكراد ولم يسلم الخميني..فهل يوجد هكذا غبي اكثر من صدام..

فالا يتعظ السنة العرب.. لمتى تلعبون بالنار.. الم تلعبون لعبة تعريب المرجعية.. ليفسح المجال صدام للصدر الثاني كضوء اخضر له بالبروز ضمن شق صف المرجعية.. فما خلف لكم يا ايه السنة تيار شيعي كله عرب.. قياداته محسوبة عربية (الصدر الثاني) .. خلفت تيار صدري.. تورط بقتل عشرات الاف السنة (مليشة جيش مهدي الصدري وابو درع رمز له)..

فنقول للسنة العرب).. لا تمشون وراء هذه اللعبة الخطرة.. فهذا لعب بالنار).. ثانيا: ببداية الحكم الملكي… ببداية القرن الماضي تم نفي رجال دين عجم محسوبين شيعة من النجف لخارج العراق .. من اجل استقرار الوضع بوسط وجنوب العراق..ثم بعد سنوات عادوا .. (فتيتي تيتي مثل ما رحتي جيتي).. وصدام سفر مرجعيات .. وابقى اخرى.. وقتل مراجع وضيق على اخرى..وما النتيجة؟؟.. سقط صدام وعاد من عاد وتغول ابناء المقتولين من المراجع ليتسيدون بمليشياتهم على ارض الرافدين.. فالم اقل لكم لا يوجد اغبى من صدام..

وكذلك لو كان يحكم العراق (شيعي عربي) بدل صدام السني) لكانت ايران حاربته ابشع من ما قاتلت صدام).. فالمعارضة السابقة لصدام ومرجعياتها.. لم تحارب صدام لانه سني او طاغية.. بل لانهم يعتبرون الحاكم الشرعي للعراق هو خميني الايراني وليس صدام العراقي.. تذكروا ايران تضطهد الشيعة العرب بالاحواز وموقفها المتشدد من عدنان الزرفي.. المرشح لرئاسة الوزراء المكلف السابق، وكذلك موقف عملاءها من حيدر العبادي عندما كان رئيس وزراء وواجه الحشد فلم يجدد له رئاسة الوزراء..

ونؤكد للشيعة العرب.. ليس عيبا ان تذكرون هويتكم كشيعة وعرب.. (الشيعة العرب).. فالقران الكريم قال عن النبي محمد.. (النبي العربي).. وقال عن القران بلسان عربيا مبين .. فكيف لا اقول عن نفسي (شيعي عربي) وانا ابن وسط وجنوب (ارض سومر التاريخية).. من الفاو لسامراء شيعة عرب بالغالبية.. (فهل تريدون ان نقول فرس؟؟ ايرانيين) حتى ترتاحون يا عملاء ايران..

ونوضح ما نريد. (الشيعة العرب حالهم حال اخوانهم الشيعة الاذاريين) اسسوا دوله لهم مستقلة عن ايران الفارسية.. وبنفس الوقت حموا انفسهم من المحيط التركي السني الاقليمي.. فكانت جمهورية اذربيجان حصنهم الحصين، في حين الشيعة العرب بين مطرقة السنة العرب وبين سندان ايران واطماعها وتدخلاتها.. فلا حل الا اقليم وسط وجنوب وجعل مدينة النجف دولة كالفتيكان لتفك وصايتها السياسية عن العراق وشيعته العرب.. وجعل نظام الحكم بالعراق رئاسي فدرالي..

……………..

واخير يتأكد لشيعة العراق بمختلف شرائحهم.. ضرورة تبني (قضية شيعة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم .. علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق يتوحدون ككتلة جغرافية وسياسية واقتصادية وادارية.. ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي:

https://www.sotaliraq.com/latestarticles.php?id=222057#axzz4Vtp8YACr

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here