(الحشد..سوط ايران المسلط على ظهور العراقيين) من (قمع الكرد بكركوك لقمع انتفاضة الشيعة)

بسم الله الرحمن الرحيم

(الحشد..سوط ايران المسلط على ظهور العراقيين) من (قمع الكرد بكركوك لقمع انتفاضة الشيعة)

واهم من يعتقد ان انشاء الحشد اساسا لهزيمة داعش وان كانت تبدوا كذلك للوهلة الاولى للسذج.. فلو كان كذلك فلماذا تستمر فتوى الكفائي، ولا يتم حل مليشة الحشد.. رغم قيام امريكا بقتل ابو بكر البغدادي زعيم داعش، واعلان هزيمة داعش بزمن حيدر العبادي رئيس الوزراء السابق؟ لماذا اشتركت مليشية الحشد الايرانية الولاء عراقية التمويل.. بقيادة الاجنبي المقبور (قاسم سليماني) القائد بالحرس الثوري الايراني .. بازمة اجتياح كركوك والمناطق المتنازع عليها.. بحينها..

لماذا اشتركت مليشة الحشد بقمع المتظاهرين العرب الشيعة الذين خرجوا ضد النظام السياسي الفاسد بالخضراء ببغداد بوسط وجنوب العراق.. واصبح الحشد الجلاد الذي يجلد ظهور العراقيين وعرفوا (بالطرف الثالث) السيء الصيت..

لماذا يصرح قادة مليشة الحشد ومحور المقاولة بانهم اليد الضاربة لايران بالعراق بتصريحاتهم بانهم سيجزون العراق بالحرب اذا اندلعت بين الدولتين الاجنبيتين (امريكا وايران).. فما دخلنا بهذا الصراع .. في وقت امريكا نفسها جنبت العراق هذا الصراع ولم تجند واشنطن اي فصائل مسلحة مليشياتيه لتقاتل بالنيابة عنها بالعراق.. في حين ايران جندت عشرات المليشيات المرتزقة ليقاتلون بالنيابة عنها بالعراق لجعل العراق ساحة لتصفية حسابات دولية واقليمية لمصالح ايران القومية العليا..

ليتبين التشابه بين:

(دور القوميين بتفضيل الاجنبي المصري على العراقي).. (كدور الولائيين بتفضل الايراني)

فلنرى التشابه بين دور (الموالين لايران) بالعراق بقمع اي عراقي يرفض جعل الاولوية للايراني على العراقي .. .وكذلك قمع اي عراقي يرفض تفضيل الايراني على ابناء البلد.. كدور صدام والبعثية.. الذين هم سوط المحيط الاقليمي العربي السني على ظهور العراقيين.. فيتم قمع اي عراقي يرفض تفضيل الاجنبي المصري على ابن العراق.. فيصدر صدام قرارا بسجن اي عراقي يضرب مصري ليسقط صدام حق الدفاع عن النفس عن العراقيين امام اعتداءات المصريين.. في وقت مئات الاف من شباب العراقي المجندين يعادون من جبهات حرب الثمانينات لمقابر النجف ومحمد السكران.. بالمقابل يستبيح الاجانب المصريين بسنومي مليوني ارض الرافدين ليعيثون الفساد والخراب والرذيلة فيه..

وليس هذا فحسب يصرح صدام بان للاجنبي المصري الحق بطرد العراقي من العراق، وان يقول للعراقي هذا العراق عراق المصريين بكل دنائة وقذارة صدامية بعثية قومجية لا حدود لها.. حتى كفر العراقيين بالقومية بكل اشكالها البعثية والناصرية .. بعد اكتشافهم هي مجرد اديولوجيات صفراء لاخضاع العراقي واستعباده من قبل الاجنبي المصري والفلسطيني والاردني والمغربيز. الخ .. كالولائية والصدرية التي تستهدف اخضاع العراق للايراانيين ولعبودية ال الصدر وال الحكيم وللخامنئي حاكم ايران ..

والشيء بالشيء يذكر (تشابه العقلية الصدامية والخزعلية والصدرية.. بتهديد العوائل العراقية)

كيف ننسى ما قامت به مافية عصائب اهل الحق.. عندما اقتحمت بيت مراهق كردي.. وهددت عائلته وانتهكت حرمات البيت .. لمجرد قيام ابنهم الصغير بحرق صورة زعيم مليشة العصائب سيء الصيت (قيس الخزعلي).. كحرية للراي.. لتقوم عصابة العصائب بعد احتلال مليشة الحشد لكركوك.. باقتحام البيت واجبار ابيه على التبرأ من ابنه خوفا من اغتصاب العائلة وقتلها وحرق المنزل الوحيد الذي يعيشون فيه.. هذه اخلاق عصابات ايران التي لا تقل عن سوءا عن اخلاق البعث المجرم وصدام…. (وانتبهوا للهول الذي يعانيه العرب الشيعة بظل مرتزقة المليشيات الحشدوية ومحور المقاولة).

واليكم فلم اليوتيوب بالصوت والصورة.. لما جرى.. ولا اعلم بعد ذلك لماذا كانوا يعارضون امثال هؤلاء السقط المتاع لنظام صدام والبعث؟

(شخص من أهالي كركوك يتجاوز على الصنم قيس الخزعلي بنشر فيديو)

وهذا نفس العمل الاجرامي الذي يهدفون منه نشر الرعب بالشارع العراقي والشيعي العربي خاصة.. عندما هاجمت كلاب الصدر عائلة عربية شيعية بالبصرة لمجرد رمي صورة الصدر بالنعال.. كتعبير للراي.. ولكن اين حرية الري بالعراق بوجود ما يسمون انفسهم (ولد الصدر) والحقيقة مرتزقة الصدر..

شاهدوا: في الفيديو تنظيم مقتدى الصدر الارهابي (ينتهكون حرمة عربي شيعي) لان ضرب صوره مقتدى بالنعال ويهددونه بصور اخته..

ولكون العرب الشيعة لا يمكن اخضاعهم ولا اركاعهم .. فكانت ردة الفعل العربية الشيعية من تهديدات الصدر واهانتهم لابناء العشائر العربية الشيعية بان خرج بطل عربي شيعي.. ليرد على من هدد شيعة العراق لمجرد رفض الشيعة لدكتاتورية ال الصدر.. ونضع الفلم اليوتيوب.. للمتابعة والانتباه بان عقلية (ولد الصدر) التي تعريفها (مرتزقة الصدر).. هي سبب عدم نهوض العراق وتطوره.. واستقراره.. وعقبة امام الديمقراطية الشعبية الحقيقية.

شخص على بث مباشر يسب الصنم مقتدى الصدر 2020

من ما سبق .. ندرك ان عقلية الصدريين والولائيين كعقلية البعثيين.. وعقلية الخزعلي وال الصدر كعقلية ال المجيد الاجرامية الدكتاتورية..

اليكم عدي صدام حسين.. يحقق مع عائلة الرباع العراقي لمجرد انه قدم لجوء للخارج هربا من صدام ونظامه الاجرامي

بالمحصلة:

لن ينهض العراق ويستقر بوجود مرتزقة الولي الايراني والصنم الصدري

……………..

واخير يتأكد لشيعة العراق بمختلف شرائحهم.. ضرورة تبني (قضية شيعة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم .. علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق يتوحدون ككتلة جغرافية وسياسية واقتصادية وادارية.. ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي:

https://www.sotaliraq.com/latestarticles.php?id=222057#axzz4Vtp8YACr

سجاد تقي كاظم

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here