لابأس في وجود هذا اللقاح لينهي لنا التطرف الاعمى

لابأس في وجود هذا اللقاح لينهي لنا التطرف الاعمى، نعيم الهاشمي الخفاجي
في عصر الثورة المعلوماتية تصلنا آلاف المنشورات والمقالات تصل إليك وانت جالس في بيتك بدون أن تتعب نفسك للذهاب في زمننا الذين عاصرنا منه جزء حيث كنا نذهب للمكتبات لأجل قراءة صحيفة أو كتاب، اليوم الوضع مختلف تماما.
سابقا الكاتب والصحفي يجهد نفسه ليجد خبر أو تقرير لكي يكتب من خلاله مقال اما اليوم المواضيع بالمئات التي يمكن أن تكتب عليها مقالات صحفية، اما الكذب وتزوير الحقائق عند الإعلاميين والناشطين العرب ابهر الغرب بحيث أن شركة بريطانية استفادت من أكاذيب العرب لعمل شركة متخصصة في صناعة الكذب وتم فضح هذه الشركة من قبل أعضاء في الكونجرس الأمريكي بسبب دعم هذه الشركة البريطانية المتخصصة لصناعة الكذب ترمب في معركته الانتخابية التي اوصلته للبيت الابيض، وصلني اليوم منشور يتحدث صاحبه عن حديث لشخص مسؤول عن نية مبيته في حقن البشرية في لقاحات تقضي على التطرف؟ أن كان هذا فعلا الكلام صحيح اهلا وسهلا به، عجزت البشرية وعجز المسلمون طيلة أكثر من 1440 عام في إنهاء الصراعات المذهبية ويتم إنهاء ذلك الآن من خلال لقاح شيء جيد ورائع، انا شاهدت علاجات تعطى بالغرب للاشخاص الذين يشكلون خطر على مجتمعاتهم الغربية تجعل الشخص هادىء ومسالم ويوزع ابتسامات مجانية، ونضع اليكم نص المنشور الذي وصلني

فيديو مثير جدا ..
بيل غيتس يعرض امام المخابرات الامريكية عام ٢٠٠٥ فرضية
مفادها ان التطرف الديني سببه ارتفاع نسبة من التركيبات الكيمياوية في جينات البشر وتؤثر على الدماغ وبالتالي في تظهر في السلوك ..
ويقدم اقتراح بتلقيح البشرية بلقاح يخفف نسب التركيبات الكيمياوية التي تسبب ازدياد التطرف..
وعندما يسأله احد الحاضرين : كيف أستطيع ان اكشف عن تركيبة الجينات في عقول كل البشر؟
وكيف تستطيع تلقيح كل البشرية بهذا اللقاح لتخفيف حدة التفكير المتطرف مثلا في أفغانستان؟ ..
ويجيب بيل غيتس :
باستحداث فيروس يصيب معظم البشر (مشابه للإنفلونزا) بحيث ينتشر في كل العالم !!
وعلى هذا الأساس يتم فرض التلقيح كوسيلة للوقاية منه .. وبهذه الطريقة او العذر يقول سنتمكن من ضخ اللقاح الذي يسبب تغيير تركيبة الجينات وتتغير سلوكيات البشر لتصبح اقل تطرف او تزمت وبالتالي يصبحون اقل خطورة..
بمعنى انهم الان يريدون تلقيح البشر بتركيبات كيميائية تغير الجينات التي تؤثر في سلوك الإنسان
فيصبح اسهل للانقياد والسيطرة.. ( روبوت بس بشري مو صناعي !!)
انتهى المنشور.
نعيم عاتي الهاشمي الخفاجي
كاتب وصحفي عراقي مستقل.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here