عاهرة ذكرت اسم الجنرال طالب شغاتي

عاهرة ذكرت اسم الجنرال طالب شغاتي، نعيم الهاشمي الخفاجي
المتابع للوضع العراقي خلال ال ١٧ سنة الماضية شاهدنا افلام ومسرحيات من تنفيذ فلول البعث، نقل لي الصديق قائد الفرقة الخامسة اللواء أحمد خليبص والذي كانت فرقته منتشرة في ديالى يقول عندما اشتبك مع ارهابيين ويقعون بالاسر اعمل معهم تحقيق حال وصول الدورية الأمريكية يبدأون يصرخون ويقولون للضابط الأمريكي بليز بليز الجنود ناكونا؟؟ المترجم ينقل الخبر للضابط الأمريكي يقول له يقولون انهم تعرضوا للاغتصاب؟؟ الجميع شاهد كيف نائب رئيس الجمهورية طارق الهاشمي كيف تاجر بفرج صابرين الجنابي وكيف ادعت أن جندي رافضي اغتصبها وتم عرض صور إليها وهي تتألم كأنه صاروخ سكود اصابها، وبعد نهاية المسرحية قالوا أن صابرين أبوها اسمها عباس وهي من عشيرة الجميلي وليس الجنابي؟؟؟ هههههه شر البلية مايضحك، هناك مسلسل لاستهداف ضباط عراقيين أمثال الجنرال جميل الشمري وعبد الوهاب الساعدي وطالب شغاتي ومهدي الغراوي بطرق مبتذلة وللاسف بيئتنا رأسا تصدق في اي إشاعة أو تهمة، أمس امرأة هاجمت القوات الأمنية في بغداد وادعت أنها صديقة الجنرال طالب شغاتي الكناني؟؟ قبل فترة إشاعة والله مصطفى الغريباوي اغتال المهندس وسليماني بعدها الجنرال الساعدي اشترك بمحاولة انقلاب وفشل بعدها الجنرال جميل الشمري مجرم لابد من إعدامه؟؟؟؟ ……الخ اقولها وبصراحة مسرحيات وأفلام فلول البعث لم ولن تنتهي وللاسف بيئة جاهلة أمس كتب شخص منشور على تويتر أيضا جاهل يريد يدافع عن شغاتي بطريقة أيضا غبية حيث كتب (

‏تجاوز العاهره يوم امس على رجل الامن هي الا مؤامره لتشويه صورة الفريق الاول الركن طالب شغاتي من قبل عبدالوهاب الساعدي لان الاخير يطلبه ثار لكشف تردده على السفاره الامريكيه ).
هههههههه هذه هي بيئتنا الجاهلة أصبح حالنا مثل حال النعامة تغطي رأسها وتترك جسمها هههههه الخونة الذين يتعاملون مع المحتل موجودون بمفاصل الدولة ولديهم سفارات وقنصليات هههههه وحميرنا ما يعرفون الا أن يعضون ناسنا الشرفاء بتهم لا أصل لها من الصحة، عاهرة واتهمت شخص بوجود علاقة له معها يعني شلون نصدقها، للاسف عندنا وزراء ومسؤولين شيعة يتفنن في أذية ابن جلدته المظلوم بحجة مخالفة القانون؟؟ تراه يلغي ويثرثر القانون القانون مثل الببغاء وهذا الحيوان لا يتردد أن يعارض نصوص قرآنية بل مستعد أن يزيلها بحجة أن الآيات هذه تثير الكراهية ونزلت بعصر غير عصرنا هذا؟؟ طيح الله حظ الحمير إلى متى نبقى بهذه الدوامات والنفق المظلم؟؟ ماكو بنا رجال حكماء ينقذوننا من هذا الوضع المزري.

نعيم عاتي الهاشمي الخفاجي
كاتب وصحفي عراقي مستقل.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here