المركز الاعلامي الصحافي الوطني العراقي يستكر تصريح وزير الدفاع العراقي …

الإساءة للسٌّنة (( وصمة عار )) في تاريخ أهل العراق ؟!
د . خالد القرة غولي :
استنكر المركز الاعلامي الصحافي الوطني العراقي اليوم الاثنين تصريح تصريح وزير الدفاع العراقي جمعة عناد بالقول بأن أهل السنة 80% هم داعش ؟ ويقصد اهالي الغربية , وقال الكاتب العراقي الدكتور خالد القره غولي رئيس المركز ، , مشددا على ضرورة أن يتصدى ساسة كبار ورجال وشيوخ عشائر ورجال الدين السنة منهم لمثل هذه الإهانات التي لا تخص طائفة بعينها بل تعد إساءة لكل أهل العراق ؟
وقال القرة غولي أن هذا الوزير الجديد لم يُطلق إساءةً لأهل السنة في العراق أبداً بل أبدى العداوة وأطلق الإهانة تلو الإهانة لعقل العراق وظهره ! ولا أدري كيف يمكن لوزير دولة ومن حكومة جديدة في العراق اليوم أن لا يقدموا ولاءهم المطلق لوحدة العراق تأدباً وأولهم االعراق الجديد , ولا أن يقوموا بقتلهم ومحاولة شق صفوفهم ! ومضى د . خالد القرة غولي رئيس المركز الاعلامي الصحافي الوطني العراقي من الخزي والعار على الجميع ( السكوت ) عن هذا الوزير ! ومع اسفي الشديد لأنه وشمٌ أسود في تاريخ أهل العراق وتحديداً على سنتهم ، أبطال العراق العظيم.. الأسود الّذين هم أول من تصدى للعدو للاحتلال الإمريكي في وأوقفوه عند حده , وإلا لكان العراق وأقسم بالله على ذلك قد تحول إلى ولايةٍ إسمها عراقستان لو انتهت الحرب لصالح اعداء العراق من الدول المجاورة ؟
واختتم الدكتور القرة غولي نحنُ ننتظر من حكومات العراق الثلاث رئاسة الجمهورية والوزراء والبرلمان ومن شيوخ عشائر ورجال وعلماء الدين الأشاوس الشرفاء في المحافظات الغربية ومدن النجف الأشرف وكربلاء المقدسة وكل مدن العرق والمثقفين والأدباء والإعلاميين , التصدي لهذا الوزير وماسيلد بعده من تصريحات مستفزة في عموم بلدنا الذي أنهكته المشاكل والحروب والطعن بالاخرين .. أما هذا الوزير فله قصة طويلة لا يُكفيها مقال قصير .. لله … الامر

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here