من أرشيفنا الملايين الذاهبة نحو الحسين بن علي ع

من أرشيفنا الملايين الذاهبة نحو الحسين بن علي ع، نعيم الهاشمي الخفاجي

تاريخ كتابة المقال 25.11.2015
نعيم عاتي الهاشمي الخفاجي

الى الملايين الذاهبة نحو الامام الحسين عليكم بمهاجمة السجون وقتل الارهابين فهو الجهاد الاكبر

اكبر حزب في اوربا ينفق ملايين الدولارات لايستطيع اخراج مظاهرة تضم 5 الاف شخص فقط بينما لدى شيعة العراق تجمعات مليونية جماهيرية تتجمع من تلقاء انفسهم من دون ان يصرف عليهم دينار واحد ، اكبر تجمع في العالم يقع في العاشر من محرم والعشرين من صفر يوم زيارة اربعينية الامام الحسين ع يتجمع اكثر من عشرة ملايين شخص من شيعة العراق وسائر بلدان العالم التي بها شيعة الى ال محمد صلوات الله عليهم اجمعين .
حسب احصائيات وزارة الداخلية يدخل كربلاء والنجف سنويا من يوم 12 صفر الى يوم 20صفر يوم زيارة اربعينية الامام الحسين عليه السلام مايقارب عشرين مليون شخص لأن هناك ملايين من الزوار يزورون الامام الحسين ع قبل الاربعينية في اسبوع ويعودون الى بيوتهم ، هذه الملايين لو كان هناك قادة حقيقين لهذه الملايين لزلزلوا حتى الارض ؟؟
هذه الملايين لو تم توجيههم من قبل ساسة الشيعة لاستطاعوا تنفيذ كل مطالبهم السياسية وببساطة وبسهولة ؟؟ الذي يملك هذه الملايين المؤمنة هل ينتظر الطالباني او معصوم لكي يوقع على مراسيم اعدام الارهابين ؟؟؟.
الحقيقة هناك تدخل اميركي وغربي وعربي بشؤن العراق وتم اجبار المكون الشيعي الاكبر على التنازل عن الانتخابات الديمقراطية والتي هي مطبقة بكل دول العالم وتم فرض حكومة محاصصة قومية وطائفية ؟؟ اميركا هي من اسقطت صدام والبعث وبلا شك لها مصالحها ومشاريعها ونحن فقراء شيعة العراق ابتلانا الله بساسة اعمتهم الاموال والكسب الغير مشروع بحيث صمتوا عن القوى البعثية الداعشية المشاركة بالحكومة والتي تفجر المفخخات والاحزمة الناسفة والعبوات في وسط مساجد وحسينيات واسواق واحياء الاكثريات الشيعية ، اليوم الاجهزة الامنية اعتقلت اربع شباب سنة في باب الشيخ مسؤلين عن عشرات العمليات الارهابية تم تنفيذها بشهر ايلول وتشرين اول الماضي خلفت اكثر من 1000ضحية شيعي مابين شهيد وجريح سقطوا في باب الشرقي وحديقة الامة وباب الشيخ وكراجات باب الشرقي المتوجه نحو مدينة الصدر ، 1000ضحية شيعي خلال شهرين سقطوا بمنطقة باب الشيخ وباب الشرقي خلال شهرين فقط والنتيجة الارهابين قالوا والله كانوا يعطونا نصف مليون دينار عن كل عملية ننفذها ؟؟؟ القضية ليست مادية وانما القضية عقائدية في امتياز وهؤلاء نفذوا عملياتهم لاسباب طائفية مقيتة .
شيعة العراق ابتلوا بساسة مهمتهم جمع المال وكسب مناصب والمصيبة على حساب دماء الملايين من ابناء جلدتهم ، انا شيعي عشت بوسط الحركات الاسلامية وهناك حقيقة نعم لدى الشيعة مرجعية مستقلة بعيدة كل البعد عن سيطرة الحاكم ولدى الشيعة الاجتهاد ما ان يأفل نجم من نجوم زعامة الطائفة الشيعية يبرز نجم آخر ،هناك نقطة مهمة لربما بعض
مثقفوا الشيعة يغظون النظر عنها ، نعم لدينا مرجعية لها كلمة الفصل وتحرك الملايين بفتوى واحدة لكن للاسف عامة الشيعة اعتمدوا بكل امورهم على المرجعية ولم يحركوا اي ساكن ولم يدافعوا عن انفسهم لانهم ينتظرون المرجع الاعلى يتدخل ؟؟؟؟ والحقيقة المرجع لم ولن يتدخل وخاصة بوضع مثل وضع العراق لأن هناك ساسة يمثلون احزاب للشيعة وهم من يتحمل المسؤلية لجلب الامن والأمان والحياة الكريمة ، ساسة احزاب الشيعة يدعون انهم يتبعون المرجعية وهم بعيدون كل البعد عن المرجعية العليا الشيعية بل حزب الدعوة والاحزاب المتفرعة من الدعوة لديهم مرجعيات حزبية ويطلقون تسمية المرجعية التقليدية على المرجعية العليا مثل مرجعية الامام الحكيم والخوئي والامام السيد علي السيستاني اعزه الله ، شيعة العراق يقتلون بسبب سيطرة ساسة سذج على احزاب الشيعة ، تصوروا خسرنا 1.5مليون شهيد شيعي منذ سقوط صنم هبل والى يومنا هذا ونحن نعرف عدونا ونعرف الاجنحة السياسية لعصابات فلول البعث الداعشي وكل هذه المصائب وساسة احزابنا يعيشون بعالم آخر وثقوا بلله هؤلاء وصفهم الامام علي ع في احدى خطبه يذم بها من يتصدى للمسؤلية وهو ليس اهل لذلك حيث قال انهم سكرى ليس من الخمر وانما من كثرة النعمة ؟؟؟ اموال بترول الشيعة انقلبت علينا وبال صدام الجرذ قتلنا في اموالنا والآن ساستنا مهمتهم كسب المال على حساب دمائنا .
شاهد حديثي انا صاحب تجربة طويلة وخبرة ياجماعة الخير عشت 25 سنة وانا مع اشكال والوان الحركات الاسلامية العربية الطائفية وعشت مع الكثير من الاحزاب القومجية واعرف عقلية العربان انهم لم ولن يسمحوا لشيعة العراق بحكم العراق ، نفسه مرشد الاخوان السابق محمد عاكف قالها ومن خلال اجتماع حضره كل قادة الاخوان والقومجين بعد سقوط صدام بشهرين في مؤتمر عمان قال علينا بتوريط الشيعة لمقاتلة الاميركان وعلينا شق تحالف الشيعة مع الأكراد لاضعافهم ومن ثم نتقض عليهم ؟؟؟ انا نشرت اقوال هؤلاء القوم من خلال مقالاتي التي كتبتها بذلك الوقت لكن المصيبة ساسة احزاب شيعة العراق يعيشون وهم سكارى لايعون الخطر الذي يهدد شيعة العراق ؟؟؟.
انا اعرف كلماتي غير مؤثرة لانني ليست زعيم حزب او ابن مرجع والدي الله يرحمه فلاح بسيط وللاسف الناس تسمع كلام الزعامات وهناك حقيقة ان عامة الناس تصنع اصنام وللاسف كل واحد ينسج بمخيلته صنم كزعيم حزب ويعتقد ان هذا الزعيم يجلب له الخير بل ويشفع له عند الله بيوم القيامة ، عامة الناس يصنعون اصنام ويعبدونهم من دون الله سبحانه وتعالى ، ياناس ياعقلاء شيعة العراق يا قادة المقاومة الاسلامية من ابناء فتوى الجهاد …… امامكم فرصة تاريخية عليكم بتحريك الملايين بمهاجمة السجون واعدام الارهابين وانهاء ملفهم ، اعدموا الارهابين في اياديكم ولاتراهنوا على توقيع رئيس الجمهورية ؟؟
الرئيس يتعرض لضغط اميركي واوربي بسبب رشاوي ال…… الوهابين فعليكم وقف التدخل بشؤن العراق من خلال تنفيذ اعدام الارهابين في اياديكم ، ياناس اعدموهم الله وكيلكم الكل يستسلم لكم وهم صاغرون ، حرروا عقولكم ، لاتبقوا سذج واغبياء .ياناس حركوا عوائل واقارب ضحايا الارهاب لمهاجمة السجون وانهاء ملف الارهابين ، وعبر موقع صوت العراق اطلب من القوى ……. المقاومة ان تقتحم السجون وتعدم الارهابين وتطلق سراح المعتقلين المقاومين للمحتل ياجماعة الخير الحق يؤخذ ولايعطى ؟؟؟.
اقولها وبصراحة يوجد مئات الاف الزائرين الشيعة القادمين من خارج العراق حركوهم لمهاجمة السجون ويعدمون لنا الارهابين ويرجعون الى بلدانهم سالمين غانمين ومحفوفين بملائكة الرحمن عز وجل ، آه لو كنت انا مسؤول والله لصفيت هؤلاء من خلال تحريك الجماهير وعندها اقول ماشهدنا مهلك اهله ، لكن الى الله المشتكى وعبر موقعنا ادعوا اخواني الكتاب الشرفاء بضرورة تحريك الجماهير عسى احد قادة المقاومة من ……. تدخل براسه هذه الفكرة ويجهز على الارهابين ويخلصنا مع تحيات

تاريخ اعادة نشر المقال مرة ثانية 13.6.2020

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here