احذروا خطر فايروس كورونا.

احذروا خطر فايروس كورونا.
د . نجم الدليمي

نداء الى شعوب العالم اجمع.
اولاً.. ان فايروس كورونا لم يكن من نتاج الطبيعة، بل هو من نتاج القوى الرجعية والامبريالية من اصحاب نظرية مالثوس والنيومالثوسية الرجعية واللاعلمية وكذلك مايسمى بنظرية المليار الذهبي، وهؤلاء يبررون افكارهم الرجعية واللاعلمية بان هناك تزايد في عدد سكان العالم، بالمقابل هناك تناقص في الموارد الطبيعية، فالعلاج من وجهة نظرهم يتم بتقليص عدد سكان العالم وباساليب عديدة ومنها شن الحروب غير العادلة، العزوف عن الزواج ولاسباب عديدة، تفشي الامراض المختلفة، ويجب ان يتقلص عدد سكان العالم الى مليار نسمة واليوم يؤكدون على ان يكون عدد سكان العالم نحو 500مليون حسب الخطة الموضوعة من قبل هؤلاء وحلفائهم من المؤسسات الدولية……، والهدف الرئيس هو الاستحواذ على ثروات الشعوب وباساليب عديدة، ولمصلحة الطبقة البرجوازية المتعفنة والطفيلية، وكما لا نستبعد من ان ((انقلب السحر على الساحر)). وتشير المصادر الرسمية يمكن ان تواجه شعوب العالم من جديد افة فايروس كورونا، والبعض يؤكد استمراره حتى عام 2021، ومن يعلم ان شعوب العالم ستواجه افة جديدة على نمط فايروس كورونا ولكن كشييء جديد، سيناريوهات عديدة يمكن ان تواجه شعوب العالم، لان النظام الامبريالي العالمي بزعامة الامبريالية الاميركية وحلفائها المتوحشين يواجهون ازمة عامة وشاملة ولن تختلف عن ازمة1929-1933،وما يعانيه النظام الامبريالي من ازمة عامة وشاملة ما هي الا امتداد لازمة 2007-2008 وفشل النظام الامبريالي العالمي في وضع حلول لازماته العامة والسبب الرئيس للازمة العامة يكمن في اس النظام الامبريالي العالمي القائم على الملكية الخاصة الاحتكارية لوسائل الانتاج.

ثانياً.. حسب احصائيات منظمة الصحة العالمية لغاية 11/6/2020 فان افة فايروس كورونا هي على الشكل التالي :؛
##بلغ عدد المصابين في العالم اكثر من 7مليون شخص.
##ففي اميركا بلغ عدد المصابين ما يقارب من2مليون شخص،وعدد الوفيات اكثر من 100الف شخص،وتحتل اميركا المرتبة الاولى في العالم في عدد المصابين والوفيات.
##بلغ عدد المصابين في البرازيل نحو 739،5 الف شخص،وتحتل المرتبة الثانية في العالم.
##بلغ عدد المصابين في روسيا الاتحادية ما يقارب من500الف شخص،وعدد الوفيات ما يقارب من6000شخص. وتحتل المرتبة الثالثة في العالم.
##بلغ عدد المصابين في بريطانيا نحو 290،5الف شخص،وبلغ عدد الوفيات نحو 50 الف شخص.،وتحتل المرتبة الرابعة في العالم.
##بلغ عدد المصابين في الهند اكثر من 276الف شخص وتحتل المرتبة الخامسة في العالم.
ثالثاً.. اما في البلدان العربية فمن الصعوبة ان تجد معطيات رسمية دقيقة،وغالبية هذه البلدان العربية لم تعطي اهمية لهذا المرض فمثلا في العراق ووفق نظام المحاصصة المقيت والطفيلي يعرض التلفزيون العراقي شخص متدين يخاطب الجمهور ويقول تناولوا هذه الحلوى فهي تنقذكم من 12مرض حتى في العصر الجاهلي لم يحدث ذلك، والبعض يبرر بعدم وجود هذا المرض فاي جهل مطبق هذا في حكم احزاب الاسلام السياسي (الشيعة والسنة والاكراد…).
رابعاً.. لقد زكت الحياة وبشكل موضوعي تفوق النظام الاشتراكي على النظام الامبريالي بزعامة الامبريالية الاميركية في هذه الافة، فايروس كورونا ،وكما اثبت الواقع ان النظام الصحي في الدول الاشتراكية اثبت افضليته وجدواه في مكافحة هذه الافة الخطيرة، كوبا الاشتراكية، وفيتنام الاشتراكية وجمهورية الصين الشعبية الاشتراكية تقدم الدعم الطبي لبعض الدول الرأسمالية ومنها، اميركا، فرنسا، ايطاليا، اسبانيا…..، وكما يتوضح للجميع ان النظام الامبريالي بزعامة الامبريالية الاميركية من يملك المال يستطيع الحصول على العلاج لهذا المرض الكارثي، فايروس كورونا اميركا ومن لا يملك المال يذهب للجحيم، الموت،اميركا انموذجا.
**انظر جريدة روسيا السوفيتية، 11/6/2020، باللغة الروسية.

حزيران /2020

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here