(اذا الايراني ليس اجنبي لان شيعي) (والمصري ليس اجنبي لان عربي) يطلع (العراقي الاجنبي)

بسم الله الرحمن الرحيم

(اذا الايراني ليس اجنبي لان شيعي) (والمصري ليس اجنبي لان عربي) يطلع (العراقي الاجنبي)

تشريع ما للعراقي لغير العراقي.. (السبب الرئيس للاحتقان بالعراق).. وتفضيل الاجنبي على اسس قومية او مذهبية او دينية.. الخ على العراقي داخل العراق.. (سبب فقدان العراق لاستقلاليته).. وتمكن الغرباء منه..

والمصيبة (مصر احتضنت صدام).. (ايران احتضنت العامري) فابتلي العراقي بتفضيل الغرباء

فمصيبة المصائب ان حكام بالعراق فضلوا دول على العراق نفسه لمجرد تلك الدولة الاجنبية (احتضنت ذلك الحاكم بزمن معارضته لنظام حكم كان يحكم بالعراق في مرحلة زمنية).. (فصدام احتضنته مصر لتامره على حكم الزعيم عبد الكريم قاسم.. ) ففضل الاجانب المصريين على العراقيين عندما حكم العراق و(هادي العامري احتضنته ايران لتامره على حكم صدام حسين). (ففضل الاجانب الايرانيين على العراقيين.. ).. وهكذا.. وهؤلاء لم يسالون انفسهم (هل احتضنوكم لسواد عيونكم؟ ام لان مخابرات تلك الدول وجدتكم مهيئين تبيعون اوطانكم للغرباء لانكم وامثالكم اخس القوم)..

فالعراقيين.. غير معنيين برد الجميل الشخصي لتلك الدولة..على حساب العراق وانفسهم ؟

ففي وقت نجد القادة العظام كستالين السوفيت.. رغم حصوله على دعم من امريكا والحلفاء.. لهزيمة هلتر والنازية.. التي لولاها لانهار الاتحاد السوفيتي بالكامل تحت الاحتلال النازي الالماني بالحرب العالمية الثانية.. مع ذلك.. (لم يضع استالين صور زعماء امريكا وبريطانيا) بشوارع موسكو بعد هزيمة هتلر.. ولم يفضلون موطني تلك الدول على مواطني الشعوب السوفيتية.. ولا ننسى مثلا (لينين) احتضنته المانيا ثم عاد للاتحاد لروسيا.. ولم يفضل الاجنبي الالماني على الروسي عندما وصل حزبه للحكم.. بدعوى (المانيا احتضنت لينين بمرحلة ما)؟

فلا يعني ان دولة ما احتضنت مواطن من دول اخرى.. ويصبح ذلك الموطن حاكما او مسؤوليا بدولته مستقبلا.. ان يفضل مواطني تلك الدولة الاجنبية التي احتضنته على موطني دولته.. فالعراق وشعبه غير معنيين برد الجميل الشخصي للحاكم لتلك الدولة.. على حساب العراق و شعبه ؟

والاخطر من كل ذلك هو امتزاج الولاء للاجنبي الاقليمي بتشريعها (بالعقيدة الخيانة) قوميا او مذهبيا او دينيا..

ولنتبه من ان الاديولوجيات التي حكمت العراق كما نذكرها دائما.. هم السموم الزعاف

على مائدة السياسية العراقية.. (القوميين والشيوعيين والاسلاميين).. الذين جميعهم يمتازون بان عقائدهم جاءت من خارج الحدود.. (الناصرية من مصر).. (الاخوان المسلمين من مصر).. (الولائية من ايران).. (البعثية من سوريا).. الشيوعيين من روسيا استالين.. والماوية من الصين).. الخ.. وجميعها لا تؤمن بان العراق وطن.. وهنا المصيبة الكبرى.. فالقومي وطنه هو الوطن الوهمي العربي.. وشعبه هو الامة العربية.. (وما العراق بقاموسه الا مجرد اقليم او قطر اي جزء من وطن وهمي خارجي على اسس قومية).. (الاسلامي وطنه هو الخلافة الاسلامية او دولة ولاية الفقيه.. وشعبه هو الامة الاسلامية.. وما العراق بقاموسه الا مجرد ولاية او امارة تابعة لدولة خارجية على اسس دينية..

والمصيبة لا تكتفي بذلك فهؤلاء يجهرون بولاءهم لحاكم تلك الدولة الاجنبية الاقليمية..

عند وصولهم للحكم.. اي تشريع التخابر مع الجهات الاجنبية .. (فالناصرية موالية لمصر.. ولحاكمها جمال عبد الناصر المصري).. و(البعثية موالية للاجنبي ميشل عفلق السوري).. (والولائية موالية للاجنبي خميني ثم خامنئي حكام ايران).. الخ..

والطامة بان هؤلاء مستعدين بزج العراق بحروب وحرق ابناء الرافدين كوقود لمعارك الاخرين

بحروب ليس للعراق وشعوبه ناقة ولا جمل.. (فالقوميين اعتبروا العراق مجرد كلب حراسة لما يطلقون عليه البوابة الشرقية للوطن العربي) هذا الوطن العربي الوهمي الغير موجود على ارض الواقع .. فقط بالاديولوجيات الصفراء.. (اي هم يؤمنون باوطان وهمية) ويعتبرون العراق مجرد اقليم او ولاية اي جزء من تلك الاوطان الوهمية.. فمستعدين الغاء وجود العراق كدولة وجعله مجرد محافظة تابعة لتلك الدول الخارجية على اسس قومية او دينية او مذهبية..

والاسلاميين مستعدين ان يزجون العراق وفعلوا بمعارك خارجية ايضا ليس للعراق فيها ناقة ولا جمل.. تحت شعارات (العراق مجرد كلب حراسة للبوابة الغربية للامبراطورية الايرانية الاسلامية “الجمهورية الاسلامية”.. ) ..

فهل ننسى ما رفعه البعثية من (العراقي اول من يضحي واخر من يستفيد).. ليزج خيرة شباب العراق للجبهات الموت بحرب ايران وتوضع فرق الاعدامات خلفهم.. ويتم استبدالهم بطوفان مليوني كسنومي جارف من صهاينة العراق المصريين..

والفاجعة.. ان هؤلاء (يخونون العراقي الذي يؤمن بحدود العراق ويؤمن بالعراقيين كشعب)

فلا تتعجب.. فالقوميين العرب ومنهم البعثية والناصرية (اعتبروا العراقي الوطني الذي يؤمن بالعراق وحدوده وان العراقيين امة بحد ذاتها “الامة العراقية”).. بانه (شعوبي، قطري، اقليمي ضيق).. يوجب (قتله لاعتباره عدو الثورة والامة العربية)؟؟ فاصبح العراقي الرافض لابتلاع العراقي من دول خارجية (محكومة بالاعدام).. (فمصر طرحت الجمهورية العربية المتحدة لابتلاع العراق وثرواته).. وتامرت على الزعيم عبد الكرم قاسم الوطني الذي رفض جعل العراق مجرد اقليم تابع للقاهرة المصرية.. ويتحكم بارض الرافدين الاجنبي الطامع المقبور جمال عبد الناصر المصري عليه اللعنة..

.. (والاسلاميين سواء شيعة او سنة) يؤمنون (بان كل عراقي يؤمن بان العراق جمهورية عراقية خالدة).. (عدو للامة الاسلامية) ويجب قتله.. لان الاسلاميين يؤمنون بان العراق مجرد اقليم او قطر تابع لدولة وهمية خارجية تطمع بالعراق (كايران التي تطرح الجمهورية الاسلامية لتبتلع العراق وثرواته).. (وتنظيم الدولة داعش وطرحها دولة الخلافة لابتلاع العراق كولاية تابعة للرقة السورية).. وهكذا..

بالمحصلة (الوطنية بالعراق) جريمة بقاموس (القومي والاسلامي)..

فان قلت ارفض صور حكام ايران خميني وخامنئي بشوارع العراق.. فورا تتعرض للاغتيال او الخطف والتعذيب.. والتصفية بعد ذلك.. وان رفضت صور ميشل عفلق الاجنبي السوري.. ان ترفع باي محفل بالعراق .. سوف يتم اعدامك من قبل حزب البعث.. وان رفضت ابتلاع العراق من قبل مصر بزمن القوميين الناصريين بزعامة عبد السلام عارف سيتم فورا قتلك واعتبارك عدو لما يسمى العروبة والوحدة العربية.. الخ..

من كل ذلك نطرح اخيرا هذه التساؤلات:

1. من يفضل باقليم كوردستان .. (العراقي من وسط وجنوب الرافدين) ام (الاجنبي الكردي التركي او الكردي الايرااني او الكردي السوري)؟؟ مجرد سؤال؟

2. من يفضل بالعراق ككل بظل حكم شيعة ماما طهران.. الاسلاميين.. (الايراني) ام العراقي ؟

3. من يفضل بالعراق بزمن حكم صدام .. العراقي الذي يزج بالحروب ويعاد بالتوابيت لمقابر النجف ومحمد السكران وغيرها من مقابر العراق.. ام ملايين المصريين الذين سلموا فرص عمل العراقيين داخل العراق وفتح لهم الضوء الاخضر بانتهاك حتى اعراض العراقيات.. ومنحوا قوانين لا مشروع بان يتجنسون بالعراقية بعد شهر من دخولهم للعراق.

4. من يفضل بالعراق لدى الشيوعيين .. الشيوعي الصيني او الروسي او التونسي.. الخ ام العراقي اللاشيوعي؟

5. من يفضل بالعراق الشيشاني والباكستاني والمصري والاردني.. الخ لدى (الاسلاميين السنة من دعاة دولة الخلافة)؟؟ ام الشيعي العراقي او السني العراقي او الكردي العراقي الذي لا يؤمن بولاية الخلافة؟

المحصلة نطرح تساؤلاتنا:

1. اذا الايراني ليس اجنبي بالعراق لان شيعي؟

2. اذا المصري ليس اجنبي بالعراق لان عربي؟

3. اذا الشيشاني ليس اجنبي بالعراق لان مسلم؟

4. الخ

بالمحصلة يطلع العراقي هو الاجنبي بالعراق ؟؟ مو لو مومو؟

والنتيجة:

اذا كان ولاء الاسرائيلي لاسرائيل.. والسعودي للسعودية.. والايراني لايران.. والالماني لالمانيا.. والمصري لمصر.. والتركي لتركيا.. بالمقابل .. (ولاء العراقي لايران).. فلا تسال لماذا العراق ضعيف وتلك الدول قوية..

ونونضع رابط العريضة الالكترونية للتوقيع عليها لفتح ملف مافيات الفساد العائلية من عوائل مرجعيات النجف الذين استغلوا رمزية المرجعية العليا للثراء الفاحش وتهريب اموال العراق لبريطانيا ومنح الشرعية لنظام سياسي فاسد بالعراق:

https://www.change.org/p/uk-parliament-the-british-government-should-investigate-criminal-activities-related-to-the-iraq-invasion

…………..

واخير يتأكد لشيعة العراق بمختلف شرائحهم.. ضرورة تبني (قضية شيعة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم .. علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق يتوحدون ككتلة جغرافية وسياسية واقتصادية وادارية.. ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي:

https://www.sotaliraq.com/latestarticles.php?id=222057#axzz4Vtp8YACr

سجاد تقي كاظم

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here