السبب في تدمير محافظات الشيعة هم ساسة الشيعة الحاكمون

السبب في تدمير محافظات الشيعة هم ساسة الشيعة الحاكمون، نعيم الهاشمي الخفاجي

ما جرى خلال الفترة التي تلت سقوط صنم هبل يوم التاسع من نيسان والى يومنا هذا كان مهزلة لا يمكن تصديق ذلك ابدا، ماحدث من قتل وارهاب لم يكن محض صدفة ابدا، هذا الإرهاب موجه لتحقيق أهداف سياسية تنكر أحد ساسة أحزاب الشيعة لاتفاقات سابقة وقعت كانت السبب الرئيسي لإسقاط صدام والبعث، ما كو شيء انت تأتي على الحاضر وترفض تفاهمات مع دول كبرى عظمى وياليت ترفضهم وانت موحد صفوف شعبك أو بالقليل أبناء مكونك المستهدف، الإرهاب كان ولازال موجه لتحقيق أهداف ومشاريع سياسية، ابن خلدون ذكر ( أن للتاريخ صلة بالحاضر أن وجدت الصلة تستطيع أن تتنبؤ للمستقبل)
انا شخصيا تنبؤت بالإرهاب والقتل والخراب والدمار الذي يحل بشيعة العراق وصدام الجرذ كان بعده رئيس ويتملق له غالبية مرتزقة اليوم من أدعياء الثقافة، كلامي لم يكن خيال وإنما عدنان الاسدي اتصل بي ثلاث مراة لكي أحضر ندوة لحزب الدعوة في كوبنهاكن قبل ثلاثة أشهر من سقوط صدام وحذرت الإخوة بالدعوة بضرورة إيجاد مشروع لما بعد صدام لأن هذه المرة سوف يتم إسقاط صدام وطرحت فكرة اعادة النظام الملكي بطريقة دستورية يكون الملك رمز ورئيس الوزراء الحاكم يكون من الغالبية الشيعية والبرلمان للاكراد لأن العرب يحرقون العراق ولم ولن يسمحوا للشيعة والاكراد بحكم العراق، وأيضا طرحت فكرة يمكن ابقاء النظام الجمهوري لكن في إقامة إقليم وسط وجنوب قوي يكون هو المؤثر والمهيمن على الساحة العراقية، قابلونا حزب الدعوة بالسباب والشتائم أمثال كمال الساعدي وعلي العلاق وبما فيهم عدنان الاسدي أيضا كان يصرخ في علوة كوبنهاكن بمجاهدة المحتلين.
سقط صدام وتسلل الإخوة بالدعوة ودخلوا العملية السياسية بطريقة شيطانية وأقسم بالله نقلا عن ابو آلاء حاج عدنان فلفل مسؤول حماية الجعفري عندما كان رئيس حكومة يقول كنا في بيت اياد بنيان ابو حوراء جالسين وسمعنا بتشكيل مجلس الحكم من الأحزاب السبعة وسمعنا إضافة الحزب الشيوعي، يقول فكرة قلت لهم الحل عندي، اتصلت مباشرة في مدير مكتب مسعود البارزاني عن طريق صديق حملدار قلت له انا مدير مكتب السيد ابراهيم الجعفري حزب الدعوة الإسلامية اليوم عرض علينا الطالباني أن ندخل لمجلس الحكم لكن السيد ابراهيم الجعفري رفض وقال نحن ندخل عن طريق كاكه مسعود بارزاني؟؟؟ يقول قال لي انتظر بعد نصف ساعة اتصل بكم، فعلا بعد نصف ساعة اتصل وقال كاكه مسعود يبلغكم تحياته ويقول لم نشارك الى أن يشارك حزب الدعوة في مجلس الحكم؟ يقول عندما اغلقت سماعة التليفون قفز الحضور الأعلى وقبلوني وقال لي عدنان الاسدي لعبتها يا ابو آلاء لعبة تاجر؟
نعم صدق بهذا التوصيف، وصل الإخوة في حزب الدعوة لمجلس الحكم وتراسوا الحكومات ونفسه عدنان الاسدي شغل منصب وزير الداخلية الفعلي وفعلا لعبوها لعبة تجار جشعين لكسب المال على حساب دماء ملايين الشهداء من ابناء جلدتهم، رفضوا إقامة الاقليم وعجزوا عن إيجاد بديل افضل، قاموا بطعن مسعود بارزاني نفسه هههههه وسموه في في أسماء متعددة منها اسم مسعور ……الخ قابلهم مسعود بمواقف منها قضية تسليم الموصل وما جرى من كوارث، هناك حقيقة غالبية العراقيين من شيعة العراق يمكن لأي سياسي فاشل وساذج يشتريهم في راتب لا اكثر، نعم في راتب ولدينا شواهد كثيرة لصدق كلامي، اليوم الاخ علاء الشمري نشر منشور يحذر شيعة العراق انهم مستهدفون …..الخ وإليكم نص المنشور
19.6.2020
نعيم الهاشمي الخفاجي
كاتب وصحفي عراقي مستقل.

انتبهو يااهل الوسط والجنوب وغالبيتكم من المذهب الشيعي (الجعفري)…….انتم في خطر كبير وستحرقون انفسكم بأيديكم
وستحفرون قبوركم بايديكم
———————————-

12 خطوة بمخطط تدمير المجتمع الشيعي العراقي

يرى مراقبون أن التظاهرات الاخيرة تبين ان (شيعة العراق يحفرون قبورهم بأيديهم)، فهم لم يدركوا حتى اليوم خطورة ما يحاك ضدهم، ولم يتمعنوا بالأحداث ليكتشفوا أن تظاهراتهم الاصلاحية يتم استغلالها لتدمير المجتمع الشيعي بسيناريو تماثل بداياته مخطط تدمير المجتمع السني الذي بدأ بثورة العشائر (الحقوقية)، وانتهى بدمار هائل.

من يتمعن بما يجري يتيقن أن الأحداث الراهنة موجهة بدهاء كبير لتدمير المجتمع الشيعي العراقي بالوسائل التالية التي تشهدها المحافظات الوسطى والجنوبية:

1- إحراق وتدمير المؤسسات الخدمية للمجتمع الشيعي حصريا وتعطيل مصالح أبنائه وارباك حياتهم.

2- اغلاق المؤسسات الإنتاجية والاقتصادية لحرمان المجتمع الشيعي من عائداتها وفرص العمل بما يعزز البطالة والفقر.

3- تعطيل النشاط الاقتصادي اليومي للمواطنين باغلاق الطرق والأسواق، واعمال التخريب والفوضى، بما يكرس الفقر وينمي الجرائم.

4- ضرب السياحة الدينية التي تدر المليارات بتفجير العنف والفوضى بالمدن المقدسة. والاساءة للزوار الوافدين، لتشويه سمعة شيعة العراق التي توهجت بكرم ضيافة الزوار.

5- تدمير مستقبل أجيال المدن الشيعية حصريا بتجهيلهم بإغلاق المدارس والجامعات قسريا وتحريم التعليم.

6- نزع الأمن والأمان بالمدن الشيعية بتجريد القوات من سلاحها، والاعتداء عليها، واستهداف قوات الحشد الشعبي، واسقاط هيبة الدولة.

7- تشجيع ودعم الحركات الدينية المنحرفة (اليمانيين والصرخيين والمهدويين وغيرهم) لضرب البنية العقائدية، والاساءة للمذهب، وإيجاد قدوة منحرفة طريقها الهلاك.

8- إطلاق يد العصابات الاجرامية لنشر الفوضى والجرائم، ونزع السكينة العامة، وإشاعة ثقافة الخوف والاذلال.

9- ضرب الاعراف والقيم الأخلاقية الاصيلة للمجتمع الشيعي باسقاط الاحترام للعالم والمعلم والمثقف والعقلاء، والاعتداء عليهم واشاعة البذاءة. أي إسقاط القدوة الحسنة.

10- حرمان المدن الشيعية حصريا من فرص التنمية والاستثمار وتكريس تخلفها ومعاناة أهلها، خلافا لبقية ارجاء العراق.

11- محاولة إفراغ المجتمع الشيعي من مصدر قوته بحملات استهداف واساءة للمرجعية والرموز الدينية والحشد الشعبي.

12َ- الطعن بالهوية الوطنية للشيعة بحملات تصفهم بالذيول والايرانيين، وتلصق بهم تهمة التبعية، وتعرض حياتهم للتهديد.
!!!!!!! !!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here