(السيد بهجت الكردي).. (مصاب بمتلازمة ستوكهولم) .. ويعتقد (بان البعث لم يدمر العراق)؟

بسم الله الرحمن الرحيم

(السيد بهجت الكردي).. (مصاب بمتلازمة ستوكهولم) .. ويعتقد (بان البعث لم يدمر العراق)؟

مساكين (البعثية).. مصابين بإمراض نفسيه عويص.. مثالهم (السيد بهجت الكردي).. الذي اساء للشعب الكردي .. عندما ذكر (بهجت الكردي) بانه اضاف اسم (الكردي) لاسمه.. ومبررا ذلك (بانه لم يرى كردي يدافع عن الوطن)؟؟ والكارثة ان (بهجت الكردي) بكل يوتيوباته.. لا يدافع عن الوطن بل يدافع عن (صدام والبعث).. الذي اباد الشعب الكردي نساء واطفال بمجازر حلبجة والانفال وغيرها.. علما هنا نرد على (من لا يريد الرد)..

فالسيد بهجت الكردي.. بيوتيوبه .. كشف من حيث لا يدرك.. (انه استفز لمجرد وصفنا للبعث بانه لا وطني).. في وقت (البعث نفسه يعتبر الوطنية اقليمية ضيقة)..

وكذلك استفز من حقيقة (ان الاصبع البنفسجي من اوصل هؤلاء الاسلاميين وشركاءهم بالعملية السياسية للحكم).. وليس امريكا.. (فهو يتوهم بان العراقيين مختزلين بالبعث، وهم بعثيين وان لم ينتموا).. كعقلية صنمهم المقبور صدام .. (الحزب الاوحد.. والقائد الضرورة).. وعودة للاصبع البنفسجي.. (الشعب الذي ينتخب الفاسدين ليس ضحية بل مشارك بالجريمة).. ولكن بعد (ان انكشف فساد هؤلاء الاسلاميين وشركاءهم.. بمرور السنوات بعد 2003.. انتفضت جماهير العرب الشيعة ضد هذه الطبقة السياسية الفاسدة منذ انتفاضة تشرين 2019).. وقبلها قاطعت الجماهير العربية الشيعية الانتخابات 2018.. وهذا يعكس الوعي والاستفادة من التجارب ..

ونسال (بهجت الكردي) بدل ان تدرك بان طولة المقالة التي كتبناها بخصوصكم.. وبمختلف المحاور بما تطرحونه بيوتيوباتكم.. تعني اهتمامنا بما تطرح .. نجدكم تتهجمون حتى على من ياخذكم بمحمل الجدية بالنقاش..

وكشف ايضا بهجت بانه (لم يذكر سجاد تقي كاظم) بل اضاف لسجاد اسم (د. حميد عبد الله)

للاوهام التي يعاني منها السيد بهجت.. بدعوى (ان د. حميد عبد الله) متصل بنا.. (حتى نكتب له مقالة)؟؟ فالم اقل لكم ان امثال (بهجت الكردي) مصابين بمتلازمات وليس بمتلازمة مرضية واحد فقط.. بيوتيوبه.. بعنوان.. (كنس الفاسدين 86: ردا على مقال سجاد حميد عبد الله… في… صوت العراق الكردي… لايحاور زبالة ايران وامريكا).. وعلى الرابط الالكتروني التالي:

https://www.youtube.com/watch?v=F30xbMdg5Fo

فبهجت الكردي بهذا اليوتيوب كشف بان لسانه مجرد (ينكط شتائم وسباب وتهجم على كل من يخالفه الراي يمنيا ويسارا).. وهذا لا عجب فيه (فماذا نتوقع من الذين يدافعون عن البعث غير الطغيان).. (وماذا نتوقع من الذين يدافعون عن النظام الاسلامجي الحالي اليوم غير الفساد).. فبهجت الكردي يكرر شتائمه .. لوصف مقالتنا بخصوصه.. فقد كرر هذه المصطلحات التي تعكس (من يعجز عن الرد يشخصن الطرح).. وتعكس ايضا افلاسه وعجزه عن الحوار والنقاش والرد.. ما يعكس (تعجرفه وشعوره بالفوقانية الفارغة).. بما ردد بكلامه باليوتيوب :

1. (مقالة تعيسه.. بلا معنى.. جنجلوتيه…..)..

2. (تتراوح بمكانك)..

3. (اكعد بابه اكد انت مال مقالة)..

4. (من قال لك اكتب مقالة)..

5. (شنو هذه الامعات تكتب مقالات)….

6. (زبالة احتلال)..

7. …الخ..

وبنهاية (اليوتيوب) يعترف (بهجت الكردي) بانه يختلف مع عقليتنا وانه غير مهيئ للرد..

ففعلا عقليتنا.. تختلف عن عقلية بهجت الكردي.. الصنمية البعثية.. فهو يهاجم مواقع النشر بقوله.. (كيف تسمح مواقع النشر بنشر مقالة بهكذا عقلية) حسب وصفه؟ فلا عجب.. فعقلية (بهجت الكردي البعثية) عقلية (قمع حرية الراي) التي كانت يتبناها البعث.. والاسلاميين معا..

فاليوم (من يكتب رايا منتقدا مقتدى الصدر) يتم مهاجمته من مواقع انصار الصدر.. ويتم تسقيطه.. (ومن يكتب راي منتقدا صدام والبعث) يتم مهاجمته من انصار صدام كبهجت الكردي.. ويتم تسقيط منتقدي صدام.. وتسفيههم وشتمهم.. (فالاسلاميين والقوميين) يروجون للفكر الصنمي (خط احمر، القائد الضرورة.. الخ).. وويلا للعراقيين اذا انتقدوها.. فورا الاعتقال والاعدام والتسقيط والتسفيه من قبل ذيول تلك الاصنام.

وهذا المرض النفسي مصاب به ايضا حتى مناصرين النظام الفاسد الحالي الحاكم بالعراق..

بعد 2003.. فنجدهم يدافعون عن (اصنامهم) .. فيلقبون مثلا نوري المالكي الذي بظله اعلى معدلات الفساد وسلم العراق ثلثه لداعش وخزائن خاوية رغم الميزانيات الانفجارية.. (وبعد ذلك انصاره يلقبونه مختار العصر؟؟).. وهلم جر على بقية رموز العملية السياسية الفاسدة منذ 2003.. وصدام قبل 2003 حكمه كله حروب وكوارث وبعد ذلك نجد انصاره (يطبلون له) وكأننا كنا نعيش بزمن (الشيخ زايد) ورفاهية الامارات.. وليس بزمن حكم الدكتاتور صدام وجحيم العراق الواحد المازوم..

ونبين (لا يعني تهجمنا على حزب البعث المجرم والطاغية صدام) ان ذلك يدخلنا (بخانة الدفاع عن معارضي صدام الحاكمين اليوم الفاسدين بالارض القابعين بالمنطقة الخضراء ببغداد والمشرعن حكمهم الفاسد بعمائم السوء).. فرفض العراقيين للنظام الفاسد الحالي لا يعني قبولهم بالعودة للوضع المزري قبل 2003.. فالعراقيين يريدون البديل .. يريدون ان لا يخيرون بين (الموت و السخونة)..

فنتاول كارثتين بعقلية (السيد بهجت الكردي):

فالكارثة الاولى: ان (السيد بهجت) لم ياخذ الحكمة (العبرة بالخواتيم)

فماذا يعني ان البعث بنى مشاريع استراتيجية بالسبعينات؟؟ لكن قل لي ماذا سلم صدام والبعث العراق؟ الم يسلمونه كاع ارض جرداء عام 2003.. بعد حروب لا تنتهي.. وصراعات مميتة.. ومقابر جماعية وقمع الانتفاضات وقطع الاذان واللسان.. وحصارات فتكت بالعراقيين جوعا وتشردا نتيجة مغامرات صدام.. الخ من الكوارث… كمعارضيه الاسلاميين الفاسدين (اليوم جعلوا العراق مفلسا)؟؟

اليك يا (السيد بهجت الكردي).. فلم بالصوت والصورة.. كيف ان صدام المقبور وعائلته ياكلون (اللحم المشوي) بزمن الحصار بالتسعينات في وقت الشعب العراقي تحت خط الجوع وياكل (النشارة بالنخالة).. كخبز يطعمون انفسهم.. وكثير منهم باعوا حتى شبابيك بيوتهم وبيبانها.. حتى يعيشون.. بل بعضهم هدم غرف ببيته حتى يبيع الحديد ليسد رمقه ورمق عائلته.. بالمقابل صدام يبني القصور والمسابح (73) قصرا بزمن الحصار الخانق.. كحال من الذي حكم بعده سرقوا ثروات العراق وميزانياته الانفجارية وتركوا الشعب العراقي للفقر والبطالة المليونية والضياع..

رابط اليوتيوب.. (صدام وعائلته ياكلون اللحم المشوي.. بحفلات) (والعراقيين يقتلهم الحصار)

https://www.youtube.com/watch?v=w3okU7JRFek.

فلا تدافعون يا بهجت الكردي.. عن البعث وحكمه العفن وصدام المجرم الطاغية.. (لانكم بذلك تعيدون العراقيين للوراء).. وتشتتون التركيز ضد النظام الفاسد الحالي القابع بالخضراء ببغداد..

والكارثة الثانية بالسيد (بهجت الكردي).. انه يعترف ضمنا بانه مصاب بمرض نفسي..

فيقول (انه لم يرجع للعراق منذ مغادراته عام 1979 .. لسببين.. الاول (صدمته برفض قبوله بالقوة الجوية).. والصدمة الثانية ..(لان اخوه تم اعدامه بزمن صدام).. فهنا فورا نعرف بان (بهجت الكردي).. مصاب بمتلازمة ستوكهولم .. (بتعاطفه مع من اساء له وقتل اخيه)..

فهذه المتلازمة تفسر هذا السلوك، أن هذا الارتباط هو استجابة الفرد للصدمة وتحوله لضحية. فالتضامن مع المعتدي هو إحدى الطرق للدفاع عن الذات. فالضحية حين تؤمن بنفس أفكار وقيم المعتدي فان هذه الأفكار والتصرفات لن تعتبرها الضحية تهديدًا أو تخويفا. وقد يطلق على متلازمة ستوكهولم خطئاً اسم متلازمة هلسنكي فمتلازمة ستوكهولم هي ظاهرة نفسية تصيب الفرد عندما يتعاطف أو يتعاون مع عدوه أو من أساء إليه بشكل من الأشكال، أو يظهر بعض علامات الولاء له مثل أن يتعاطف المخطوف مع المُختَطِف.

وتسمى أيضاً برابطة الأسر أو الخطف…وقد اشتهرت في العام 1973 حيث تظهر فيها الرهينة أو الاسيرة التعاطف والانسجام والمشاعر الإيجابية تجاه الخاطف أو الآسر او المعتدي، تصل لدرجة الدفاع عنه والتضامن معه.

وغالبا ما المصاب بمتلازمة استوكهولم يخضع لعملية غسيل دماغ، ، والمتلازمة هذه اصطلح عليها مؤخرا لتفسير المشاعر غير المنطقية التي يشعر بها المختطَفون تجاه مختطِفيهم.. او المعتدى عليهم تجاه المعتدي عليهم.

فما اشبه (بهجت الكردي).. مع من تم اخذهم رهائن بحادثة البنك بستوكهولم..

حيث اطلق على هذه الحالة اسم “متلازمة ستوكهولم” نسبة إلى حادثة حدثت في ستوكهولم في السويد حيث سطا مجموعة من اللصوص على بنك كريديتبانكين Kreditbanken هناك في عام 1973، واتخذوا بعضاً من موظفي البنك رهائن لمدة ستة أيام، خلال تلك الفترة بدأ الرهائن يرتبطون عاطفياً مع الجناة، وقاموا بالدفاع عنهم بعد إطلاق سراحهم. .. (فصدام اقترف ابشع المجازر ضد الاكراد).. و(قتل اخو بهجت الكردي) و(تم رفض بهجت الكردي بالقوة الجوية.. وقد يكون الرفض لاسباب عنصرية بعثية).. مع ذلك (يتعاطف بهجت الكردي مع جلاد شعبه الكردي ومن قتل اخيه.. وحرمه من القوة الجوية)..

والكارثة الثالثة.. بهجت الكردي موبوء بعقدة مصاب بها القوميين والاسلاميين..

فكل منهم يعتبر نفسه (هو الصائح المحكي والاخر الصدى).. (ولا يجب الرد عليهم ولا النقاش معهم) فما يطرحون هو الحق المنزل من ربهم؟ ومن يعارض (يجب اجتثاثهم اعداما او ذبحا او صكا)..

والكارثة الرابعة.. ولا اقصد (الاساءة بها للسيد بهجت الكردي) ولكنها (الجحشنة)

فالجحوش هم من يجندون انفسهم لصالح من يقتل ابناء جلدتهم.. فكان هناك جحوش الشيعة.. وجحوش الكرد..

1. جحوش الشيعة من البعثية الذين تقربوا لصدام السني بدماء اخوانهم شيعة العراق كمحمد حمزة الزبيدي وقمع انتفاضة الشيعة العرب بانتفاضة اذار 1991.. وهناك جحوش شيعة العراق من الولائية الذين تقربوا لنظام الخميني الايراني الحاكم بطهران.. بدماء اخوانهم الجنود الشيعة العرب الذين سوقهم صدام قسرا للجبهات الحرب ووضع وراءهم فرق الاعدامات.. ليقتلهم الجحوش امثال هادي عامري وبقية مليشة بدر.. الايرانية الولاء ..

2. جحوش الكرد (الفرسان) الذين تقربوا لنظام صدام القومي العربي بدماء اخوانهم الاكراد.. فشاركوا بعمليات قمع النظام البعثي لصدام للشعب الكردي.. تقربا للطاغية صدام.. الذي يقف ضد طموح الشعب الكردي.. ولكن بالمقابل صدام يتبنى اديولوجية صفراء قومية ايضا بالمقابل..

والكارثة الخامسة: السيد بهجت الكردي..شخصيته السلبية (بدل الرد بالفكر) يرد (بالشخصنة)

فتابعت رد فعل (السيد بهجت الكردي).. من (مقالتنا بعنوان..: لبهجت الكردي.. البعث ليس وطنيا.. وحكم الفاسدين لم تجلبهم امريكا بل الاصبع البنفسجي)..:

1. (رميت الاتهامات علينا بما لم نقول).. لعجزك عن الرد.. فنحن لا نتمي لمن يستغل الدين لاغراض سياسية.. فلم نعتمد يوما على (لا تجعلون اليهود والنصارى اولياء لكم)؟؟ بل العكس ندعو ندعو (للتحالف مع امريكا واوربا واليابان) وكل الدول المتقدمة للنهوض بواقع العراق بكل المجالات الصناعية والزراعية والعسكرية والطاقة.. الخ لان تلك الدول هي مكامن الشركات الكبرى والتطور والتكنلوجيا.. والنبي نفسه (جعل النصارى بالحبشة مأمن لانصار النبي الاوائل).. اليس كذلك؟

2. ثانيا متى وجدت بمقالاتنا (دفاع عن المرجعية)؟؟ فنحن بمقالاتنا انتقدنا المرجعية.. ورفضنا وصفها بالمقدسة ورفضنا وصف الحشد بالمقدس.. ونطالب بحل مليشة الحشد .. وكنا بالتظاهرات بانتفاضة تشرين.. ضد النظام السياسي الفاسد .. ودعونا بالتوجه للتظاهر امام بيت السستاني الايراني وبيت مقتدى الصدر اللبناني الاصل.. والسفارة الايرانية.. لان هذا الثالوث هو من يحكم فعلا.. والقابعين بالخضراء مجرد ذيول لهم.. والقرار السياسي بيد هذا الثالوث.. وفوق ذلك اكدنا بان لا حل للعراق و شيعته العرب الا بجعل مدينة النجف حصرا دولة كالفتيكان لتفك المرجعية والعمائم وصايتهم السياسية عن العراق وشيعته العرب.

3. تقول يا (بهجت الكردي).. بانكم كنتم ستتجاهلون المقالة لولا ما اعتبرته مدح لـ (د. حميد عبد الله).. الذي تكن له الكراهية .. واعتبرتم المقالة كتبها (ذيول الاحتلال)؟؟ فهل هذه مبررات لعجزكم عن الرد على محاور المقالة؟

4. فوجئت بانكم شخصتم الطرح.. فكنا نتامل ان ترد على (طارح الراي.. سجاد تقي كاظم).. وليس الدخول بشخصنه.. ووصلت للتهجم على موقع (صوت العراق الاخباري) الموقر.. الذي مقياسكم لمواقع النشر تعتمد على (من يطبل للبعث ولامثالكم) مثلا؟؟ ومن ينتقدكم ويختلف معكم (تسقطون بالمواقع التي تنشر له)؟ عود ليش؟ فمن الشجاعة ان تكتفي بالرد علينا.. لا ان تجر مواقع النشر لهذا الصراع..

5. معظم من (يكتب مقالات) هم (اصحاب راي).. فاذا انزعجت من (وصف سجاد تقي كاظم بالكاتب).. اعتبره (صاحب راي) وكان الله يحب المحسنين؟ تذكرني (بلا تشبيه).. بمن انتقد علي الوردي الدكتور العالم المؤرخ العراقي وتهجموا عليه لمجرد لم يضع الفتحة والضمة..الخ؟؟ غير مبالين بان عالم الاجتماع الوردي طرح اراء بالاجتماع .. وليس (عالم بالنحو .. (كحال مقتدى الصدر يصرح بانه سيرفض اي علاج لمرض كورونا في حال انتجته امريكا)؟؟ اي لديه ليموت الناس.. ولا يعالجون.. لان جناب الصدر اللبناني لاصل (لا تعجبه امريكا)؟؟ التي لولا امريكا لما تحرر العراق من طغيان 1400 سنة..

6. المقالة التي (استفزتك) يا (سيد بهجت الكردي).. فيها محاور كثيرة.. بخصوص (العلم اللاعراقي بالنجمات الثلاث).. ومحور ثاني..(البديل عن الوضع الحالي.. بشرط عدم الرجوع للوراء ما قبل 2003 ولا البقاء بالوضع المزري ما بعد 2003).. فيجب طرح البديل عنهما.. معا.. وغيرها من المواضيع .. كلها عجزتم عن الرد والبحث فيها.. لتشخصون الموضوع.. تهربا.. من النقاش..

7. انت يا (سيد بهجت الكردي).. من (عراقيي الخارج).. فانت اكثر من 40 سنة خارج العراق.. انت وعائلتك.. (بالله عليكم) ماذا بقى لكم من عراقية بعد ذلك.. حتى تريد ان تساوي نفسك بالرؤية بمن داخل العراق وعاش مراحل مرعبة طوال العقود التي انت لم تعيشها ولا تفهم ماذا جرى ويجري فيها..

8. بانتخابات بعد 2003 شارك الملايين فيها.. وانت كنت خارج العراق.. وتحدت الملايين الارهابي الزرقاوي الاردني .. وتم البصم بالاصبع البنفسجي لانتخاب هذه الاحزاب والشخصيات الاسلامية التي كنا مخدوعين فيهم.. ولكن بمرور السنوات.. قاطعنا الانتخابات وخرجنا بتظاهرات ضد هذه الطبقة الفاسدة كما في انتخابات 2018 وانتفاضة تشرين 2019 .. اذن فعلا ما قاله (سجاد تقي كاظم) من يحكم جاء عبر الاصبع البنفسجي.. وسيخرجون من السلطة عبر نفس الاصبع ولكن الذي يمسك على الزناد .. وبانفس من انتخبهم سابقا..

9. .. ونوضح (بان سجاد تقي كاظم) اشد المعارضين للنظام الفاسد الحالي بالعراق القابع بالخضراء.. ولعلمك.. وضعا اسم (سجاد تقي كاظم)..على القائمة السوداء التابعة للحرس الثوري الايراني.

10. للعلم مقالة سجاد تقي كاظم.. (الذي طرح رايه).. وبمقالته رد على طروحاتكم.. تقديرا لجهودكم.. وهذا ليس عيبا ولا تعديا عليكم.. ولكن جنابكم لم تفهم حتى ما كتب بهذه المقالة.. فنحن لم نقل (الايراني ليس اجنبي لان شيعي) بل عارضنا هذه الفكرة بقولنا.. (اذا الايراني ليس اجنبي لانه شيعي).. و(المصري ليس عراقي لان عربي).. يطلع العراقي هو الاجنبي.. لنعبر عن رفضنا للاديولوجيات الصفراء القومية و الاسلامية التي تسيس الدين والقومية.. ولكن ما ذكرته بهذا الشان جنابكم سيد بهجت الكردي يدل على عدم اطلاعكم بالكامل على المقالة وتفاصيلها .. مع الاسف

11. . للعلم طارح الراي (سجاد تقي كاظم).. لم يسيء لكم بالمقالة .. فعندما لم يذكر كلمة (استاذ) فاستاذ تعني بروفسور،، ولا تقل الا لمن وصل لهذا العنوان العلمي الاكاديمي ؟ ولكن بعد 2003 مع الاسف تم تداولها بشكل اساء لهذا العنوان.. ثانيا الرجل لم يشتمكم ولم يسيء لكم.. وفقط طرح رايه.

12. بزمن صدام والبعث لم يستمعون لراي الناس.. ومن يتكلم يقطع لسانه ويعدم.. . وبعد 2003 من حكم من معارض صدام ايضا لم يستمعون لراي الناس.. ومن يتكلم بالداخل يضرب بالتواثي ويخطف ويقتل بالدخانيات والرصاص .. والخطف والتعذيب.. الخ.. والنتيجة سقط صدام وسيسقط من يحكم اليوم بنفس مزبلة التاريخ..

13. الامام علي يقول (لا تنظر لمن قال ولكن انظر لما قال) (لا يعرف الحق بالرجال ولكن يعرف الرجال بالحق).. ثم بالله عليكم.. (انت انزعجت لمجرد لم يذكر كلمة (استاذ) قبل اسمكم؟؟ فاذا وصلتم للحكم .. هل ستعدم الناس لمجرد لا يذكرون مثلا (السيد الرئيس القائد الضرورة المقدام بهجت الكردي)؟

14. بالختام.. (صاحب الراي .. سجاد تقي كاظم) .. كتب مقالة طويلة عنكم.. دليل اهتمامه بما تطرح باليوتيوبات التي تعرضها.. فهل تريد ان يطبل الناس لكم؟؟ هل تريد ان نصفق لكم؟؟ ونقول (بالروح بالدم نفديك يا بهجت مثلا؟؟) او (ايباخ شلون كلام عظيم يتكلم به بهجت)؟؟ ومن يعارضكم بالراي بكل احترام.. يطرح (جنجلوتيه)؟ بالنسبة لكم؟

وهنا نطرح تساؤلين للنقاش:

1. ايهما اشرف من (يدافع عن البعث وصدام)..ام (يدافع عن امريكا التي اسقطت الطاغية صدام)؟

2. ايهما اشرف من (يدافع عن البعث او ايران).. ام من (يدافع عن امريكا التي اسقطت صدام وتقف بوجه ايران)

ونكتفي مجددا بهذه المحاور مع الاستاذ بهجت الكردي.. ونتظر الرد من جنابه الكريم.. للفائدة… على ما طرحنا بالمقالة السابقة والحالية.. ولكم جزيل الشكر..

الرابط الالكتروني لمقاتلنا التي استفزت بهجت الكردي:

لبهجت الكردي (البعث ليس وطنيا) (وحكم الفاسدين لم تجلبهم امريكا..بل..الاصبع البنفسجي)

لبهجت الكردي (البعث ليس وطنيا).. (وحكم الفاسدين لم تجلبهم امريكا..بل..الاصبع البنفسجي)

…………..

واخير يتأكد لشيعة العراق بمختلف شرائحهم.. ضرورة تبني (قضية شيعة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم .. علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق يتوحدون ككتلة جغرافية وسياسية واقتصادية وادارية.. ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي:

http://www.sotaliraq.com/latestarticles.php?id=222057#axzz4Vtp8YACr

سجاد تقي كاظم

Read our Privacy Policy by clicking here