(البعثي بهجت الكردي)..(الكل لديه مطبلي للفرس او للمحتل)..(عقليته صغيرة تدور حول صدام)

بسم الله الرحمن الرحيم

(البعثي بهجت الكردي)..(الكل لديه مطبلي للفرس او للمحتل)..(عقليته صغيرة تدور حول صدام)

لماذا اركز على (عينة) بعثية.. بمقالاتي الاخيرة.. (بهجت الكردي) تحديدا.. (لانه نموذج لمن توقف لديهم الزمن).. (انه نموذج للتحجر الفكري.. الرافض لمناقشة كل من يخالفه الراي).. (هو نموذج لدراسة البعثيين بعد 17 سنة من سقوط حكمهم بالعراق).. تستفاد منها مراكز البحوث واللجان.. تحت سؤال.. هل البعثيين (استفادوا من تجارب الماضي.. هل حددوا اخطائهم القاتلة.. ام يصرون على غيهم وباطلهم)..

والاهم (هل جاء الوقت لالغاء قانون اجتثاث البعث ام ابقاءه).. فتأكد لنا ضرورة بقاء (قانون اجتثاث البعث) وان يفعل اكثر.. وندعو (السيد بهجت الكردي ان يطلع جيدا ما بين سطور هذه المقالة).. ليدرك ما ادركه قبل سنوات وتحديدا 2013.. الباحث في الجامعة المستنصرية (علي عبد داود الزكي).. بخصوص (ما نطرحه).. والذي سوف نورده بالموضوع ايضا.

ونقول (للسيد بهجت الكردي) بان حزب البعث غير مؤهل للعودة.. واطلع على ما صرح به (لطيف يحيى).. ونضع حلقتين للطيف يحيى باخر الموضوع.. بهذا الشان.. فلطيف يحيى الذي يترحم على صدام وعدي وقصي.. ومصاب مثل حالكم بمتلازمة ستوكهولم.. اي التعاطف مع الجلاد.. فعدي قتل ابيه ويترحم لطيف يحيى على عدي.. وصدام قتل اخيك يا بهجت الكردي وتترحم على صدام.. المهم.. (يهدد لطيف يحيى) بكشف خفايا بنات صدام وحفيداته وماذا يفعلن بالامارات.. ويؤكد بان البعث متحجر ولا يريد الاعتراف باخطائه.. وكوارثه.. التي تسبب بها.. ويؤكد بان البعث اساسا هو من دمر العراق..

(فالسيد بهجت الكردي) انزعج من (وصف المتحجر الفكري)..

فبهجت الكردي.. يسقط الجميع تحت تهم (ذيل للفرس) وذاك (ذيل للمحتل).. متناسيا بان من يصفهم (بالمطبلين للمحتل).. اسقطوا نظامكم البعثي للطاغية صدام.. ومن تطلق عليهم (المطبلين لايران).. اخضعوا العراق للهيمنة الايرانية.. وبعد ذلك (انت تقيم خارج العراق ببولندا).. وتتكلم بشؤون العراق عن بعد؟ بالريمونت كنترول تظن انك تغيير الواقع مثلا او توعي الداخل؟ وانت حتى نقاش بالافكار تهرب من الحوار فيها..

وليس هذا فحسب بهجت الكردي يعطي الحق لنفسه (بتحديد من هو الوطني عن غير الوطني).. واذا تطرح له الادلة الفكرية والعقلية.. (تجده يتنرفز) لانهيار الوهم بالكهف الذي يحبس نفسه به.. وقد نعطيه العذر لان لمدة تزيد عن 40 سنة بهجت الكردي (خارج العراق) هو وعائلته.. فهو (بعيد زمنيا ومكانيا) ولم يعيش فترات الحصار الخانقة بالتسعينات ولم يعيش ما عاشه العراقيين ايضا بحرب ايران لحرب الكويت للارهاب للوضع الفاسد الحالي.. وبعد ذلك (يعطي لنفسه الحق ان يتكلم باسم العراقيين والعراق) وهو (االاجنبي من اصل عراقي).. مزدوج الجنسية..

واذا تقول له (ما هو مقياسك الفكري للوطني عن العميل).. تجده (يشمر يمنيا ويسارا)

بكلام من التسقيط للمقابل.. وتخرج بالنتيجة لحقيقة يعرفها الجميع (البعث) مرض نفسي وعقلي متغلل فيه رفض الاخر واقصاءه.. والاخطر (يعتقد انه اذا حاور المخالفين له بالراي والطروحات).. يعطيهم شرعية؟؟ ولا نعلم عن اي شرعية يقصد؟ من تحسب نفسك؟ وانت تجد حتى (المقربين لك) يطالبونك بالنقاش والحوار والرد على طروحات اصحاب الراي من الكتاب.. وغيرهم.. (حتى يعرفون امكانياتك الفكرية والعقلية السياسية).. ولكن انت تدرك بعجزك وعدم قدرتك على النقاش.. فتتجنب النقاش حتى لا تفضح افلاسك للمخدوعين فيك..

فالعقول الصغيرة (كالبعثية والصدرية والولائية) تدور حول الاشخاص

(فهي فقط تصنم احجارها المقدسة.. صدام بالنسبة للبعثية.. والخميني وخامنئي بالنسبة للولائية.. والصدر بالنسبة للصدرية).. فبهجت الكردي حتى لا يصل بعقلة للعقول المتوسطة (التي تبحث عن الاحداث).. بالمحصلة هو ابعد ما يكون عن العقول الكبيرة التي تبحث عن الافكار.. فكيف يكون عقل بهجت الكردي كبيرا وهو يرفض الحوار مع الاخر.. ومصاب بمرض نفسي (الفوقية).. باعتبار المخالفين لرايه والمعارضين لصدام.. اذا ناقشهم يعطيهم شرعية؟؟ ومرة ثانية؟؟ هل انت مرجعية سياسية او دينية او اقتصادية او فكرية حتى تعطي شرعية لهذا او ذاك اذا حاورته.. ما هذه الغطرسة..

والاخطر ان (السيد بهجت الكردي).. يعترف بانه يرفض النقاش والحوار

فيقول انه يرفض الخروج بالاعلام او باي وسيلة للتواصل.. (لانه يعتبر نفسه مانحا للشرعية)؟؟ .. فيقول انه رفض الخروج بقناة روسيا اليوم الفضائية (لان الضيف الاخر كان ممثلا عن الحشد).. ويرفض الرد على مجرد تساؤلات طرحها (سجاد تقي كاظم).. ويرفض الحوار مع اي جهة (لانه يعتقد انه الصائح المحكي والاخر الصدى).. وان لا يوجد بالناس يفتهمون بس البعثية؟ لنفهم بعد ذلك (الدكتاتورية).. تعكس عقلية ضيقة ترفض الاخر.. وهذه صفة البعثية.. وبهجت الكردي منهم..

(فاذا انت لا تناقش من يختلف معك بالراي) تناقش من اذن؟؟ تناقش نفسك ؟

تضع المراة او الكاميرا امامك وتتكلم وتعتقد انك على حق والاخرين على باطل؟

والكارثة (بهجت الكردي) يرد على مقالة (يعترف انه لم يطلع عليها)؟؟ فكيف رد عليها؟

فصدق وزير الدفاع الاسرائيلي السابق (موشي ديان) الذي نسب له مقولة “إن العرب لا يقرأون، وإذا قرأوا لا يفهمون، وإذا فهموا لا يستوعبون، وإذا استوعبوا لا يطبقون” كم أصاب حقا، فنحن لم نقصر في الاهتمام بحاجاتنا الفيزيولوجية، نحرص كل الحرص على تغذية بطوننا بألوان مختلفة من الطعام، ونزين أجسادنا بأنواع الزينة والملابس، ونتبختر بشهادات نحصل عليها.. أما العقل وجوهرة التفكير والحوار و النقاش مع الاخر.. التي حابانا الله وميزنا بها عن سائر الكائنات، فهي في غيبوبة طويلة المدى نتيجة “أنيميا القراءة”.)..

(بهجت الكردي) اذا انت لا تطلع على ما نكتب..فهذا شانك..ولكن اعلم مراكز بحوث تستشهد بما نكتب

فهل اطلعت (استاذ بهجت الكردي).. باحثين اسرائليين يستشهدون بكلام (سجاد تقي كاظم).. مثال معهد بيغن-السادات 14/1/2020 (/ مركز موشيه دايان في جامعة تل أبيب).. نشره موقع (القدس).. . بقلم: البروفيسورة عوفرا بنجو، باحثة كبيرة في مركز موشيه دايان في جامعة تل أبيب ومحاضرة في المركز الأكاديمي “شاليم.. فما رايكم بذلك استاذ بهجت الكردي..

حيث كتبت الباحثة الاسرائيلية موضوعا بعنوان: (منذ العام 1920: انتفاضات العراق… إلى أين؟).. وخلال التقارير ذكرت هذه الفقرة:في مقال نشره المحلل الشيعي سجاد تقي كاظم، مؤخراً، اكد فيه أن “الأزمة في العراق لا تنبع من كونها دولة موحدة يراد تقسيمها، بل دولة منقسمة يراد توحيدها بالقوة”. ومشورته هي أن يسير كل واحد من أقسام العراق الثلاثة في طريقه، كون هذا ما يجري عملياً. وبالفعل، فبينما ظل العراق في ذروة أزمة غير مسبوقة،)..

علما عقبت الباحثة الاسرائلية على مقالة سجاد تقي كاظم بعنوان (ازمة العراق.. ليس لانه موحد.. ويراد تقسيمه .. بل مقسم ويراد .. توحيده قسريا)- وكذلك على مقالة بعنوان (الكردي..يريد دولة)..(الشيعي العربي..يريد وطن)..(السني..يريد الحكم)..معادلة نريد حلها؟

والاخطر (بهجت الكردي) عقليته بلسانه (طفولية) فانزعج لمجرد لم يلحق اسم (استاذ) باسمه

فيريد ان يطلق عليه (استاذ بهجت الكردي)؟؟ في وقت استاذ لقب اكاديمي لمن يصل لمرحلة البروفسورية الجامعية.. ولا يجب ان تطلق على اي شخص.. ثانيا المقالات التي كتبناها بخصوص السيد بهجت الكردي لم نشتم ولم ننقص من قيمته.. بقدر الحوار والنقاش معه.. ومع ذلك (وحتى نداري عقليته المحدودة) ذكرنا اسم (السيد بهجت الكردي) بمقالاتنا الثانية عنه.. لان هدفنا ليس شخصنة الموضوع.. وليس لدينا اي خلاف شخصي مع اي احد ومنهم بهجت الكردي.. وسواء قلنا سيد او لم نقل.. استاذ او غير استاذ.. فوالله نحن نحترم الجميع.. والالقاب تعكس ضعف شخصية لدى الكثيريين.. لذلك بعد 2003 ظهر الفساد بتزوير الشهادات.. حتى المسؤولين يشرعون لانفسهم بوضع (د) قبل اسماءهم؟؟

والمصيبة الاكبر (السيد بهجت الكردي) لا يدرك ليس (بالشهادات العلمية) وحدها تنجح الامم

فبعد 2003.. جميع من حكمنا لديهم حرف د. اي دكتور امام اسماءهم.. وبعد 17 سنة.. خزائن خاوية.. وبلد مدمر.. بقيادة خراب العراق (د. اياد علاوي) (د. ابراهيم الجعفري).. (المهندس حيدر العبادي).. (خريج اقتصاد.. ماجستير.. عادل عبد المهدي).. (خراب العصر.. نوري المالكي).. و(العالم النووي الفلتة.. حسين الشهرستاني).. الخ.. حرامية لصوص فاشلين سبندية.. بالمقابل.. (الامارات من نهض بها وبناها.. الشيخ زايد الذي شهادة ابتدائية ليس لديه).. (السعودية من نهض بها كدولة قوية .. ومدن عامرة.. الملك ابن سعود ولم يحصل بحياته على شهادة جامعية ولا اعدادية ولا ابتدائية).. فماذا نفهم من كل ذلك؟ نفهم نهوض العراق بقيادات فكرية تضع فلسفة الوطنية العراقية وترفض كل الاديولوجيات المسمومة على مائدة السياسية العراقية جميعا (الشيوعية والاسلامية والقومية) هذا الثالوث المشاوم الذي دمر العراق واهله..

ونصحح معلومة (لبهجت الكردي)..

الشيعة العرب الاحرار بالعراق (رفعوا شعار ايران بره بره) وليس (امريكا بره بره)

والدليل بان المتظاهرين الاحرار العرب الشيعة بوسط وجنوب العراق بانتفاضة تشرين 2019 حرقوا القنصليات الايرانية ومقار الاحزاب والمليشيات الفاسدة المجرمة الموالية لايران.. ولم يحرقون القنصلية الامريكية ..وهؤلاء العراقيين العرب الشيعة الاحرار قبل 2003 ايضا حرقوا مقار البعث الدكتاتورية بانتفاضة اذار 1991.. ومن متابعتي الراي العام الشيعي العراقي بوسط وجنوب العراق (ليس معادية لامريكا) وبعقلهم الباطن يعتبرون امريكا حررتهم من طغيان 1400 سنة

.. وخير دليل (محافظ النجف السابق) والمرشح السابق ايضا لرئاسة الوزراء السيد (عدنان الزرفي) طالب باستفتاء حول بقاء القوات الامريكية واكد حقيقة بان اكثر من 80% من العراقيين مع بقاء القوات الامريكية.. واشار بان من يطالب بخروج القوات الامريكية هي الاصوات تمثل اجندات غير عراقية.. اليكم الخبر.. وهذا ما نؤكده بمقالاتنا منذ سنوات وسنوات..

ونقول (للسيد بهجت الكردي).. (لمتى تبقى مزدوج المعاييير)..

فانت تقول (الملايين انهزمت من جرائم مليشياتكم)؟؟ ولكن لا اعلم عن اي مليشيات تتكلم واني اول من عارضت واعارض المليشيات ومنها مليشة الحشد.. ولكن سؤال (اليس انت تعترف بانك لم ترجع للعراق بزمن صدام بسبب اعدام اخيك.. وكذلك عدم قبولك بالقوة الجوية رغم استحقاقك القبول بها)؟؟ فلماذا تهاجم المرحلة الفاسدة بعد 2003 ولا تهاجم المرحلة الدكتاتورية التي مهدت للفساد قبل 2003.. بسبب طغيان صدام ودكتاتوريته والحصار الخانق.. الخ.. من الكوارث.. بظل حكم البعث وصدام..

ونؤكد للسيد بهجت الكردي (فعلا اصابع الملايين البنفسجية) من اوصلت هؤلاء و ليس امريكا

فمن سلم العراق لايران.. (اصابع الملايين البنفسجية) بعد 2003.. التي انتخبت الاحزاب الاسلامية الموالية لايران.. وقبلها عارضوا صدام لخاطر عيون من يحكمون اليوم .. و بمرور السنوات بعد 2003 كشف الراي العام العربي الشيعي حقيقة هؤلاء وفسادهم و ع مالتهم.. (انتفضوا بانتفاضة تشرين 2019.. وقبلها قاطعوا انتخابات 2018).. فارجو ان تكون واقعيا استاذ بهجت الكردي.. فانت خارج العراق لمدة تزيد عن 40 سنة.. في وقت عراقيي الداخل ادرى بما جرى.. ويجري..

وهنا نرد على (السيد بهجت الكردي) بدستور البعث نفسه الذي يجهر بانه حزب لا وطني

فعندما تسال السيد بهجت الكردي.. اعطنا الادلة بان البعث فكر وطني عراقي.. ستجده جاهلا حتى بدستور حزب البعث العربي الاشتراكي والمؤتمر التاسيس للبعث بالاربعينات.. وسنبين له ما خفي عنه.. ان اخذناه بحسن الظن، وسنضع له الادالة الدامغة بان حزب البعث حزب ليس وطنيا باعترافه.. ولا يعترف بالعراق كوطن.. (ولا تقل لي بان العبث عفوا البعث بنى بالسبعينات).. لكن قل لي العبرة بالخواتيم .. فالبعث سلم العراق كاع.. عام 2003.. وسياساته الاجرامية الدكتورية ومغامرات صدام سلمت العراق للفاسدين من بعده ..

والاهم قل لي (يا سيد بهجت الكردي).. هل مطلع جنابكم على دستور البعث ومؤتمره التاسيس ام لا ؟؟ سوف اضع لك كل ذلك بالادالة:

1. فعند تناول مبادئ (دستور حزب البعث.. ) .. نتبين النزعة العنصرية النازية التي تشترك بها كل القوى والاحزاب والحركات والتيارات القومية..: ففي المبدأ الاول من المبادئ الاساسية من دستور البعث وتحت عنوان ، (وحدة الامة العربية وحريتها) ، فأن الفقرة الثالثة تقول….”الوطن العربي للعرب ، ولهم وحدهم حق التصرف بشؤونه وثرواته وتوجيه مقدراته …”ولما كان العراق جزءا من ما يسمى (الوطن العربي) حسب فكر البعث والقوميين…. أي لا يعترفون اصلا بان العراق (وطن).. ، فهذا يعني ان جميع الشعوب غير العربية التي تسكن هذه البلاد ، ليس لها الحق في التصرف بشؤون و ثروات بلدها العراق . وبالتالي فالعراقيين من غير العرب هم مواطنين من الدرجة الثانية، والاخطر ان الغرباء من العرب الغير عراقيين لهم حق بالعراق اكثر من اهل العراق انفسهم.. وتبرير لتدخلاتهم بالشان العراقي .. أي رهن العراق بوصاية اقليمية..

2. المادة الخامسة عشر من دستور حزب البعث .. مايلي ( الرابطة القومية هي الرابطة الوحيدة القائمة في الدولة العربية التي تكفل الانسجام بين المواطنين وانصهارهم في بوتقة امة واحدة ، وتكافح سائر العصبيات والطائفية والقبلية والعرقية والاقليمية )، ودعونا هنا ان نتسائل اليس هذا يعني ان البعثيين والقوميين العرب لا يعترفون اصلا (بالرابطة الوطنية العراقية الخالصة للعراق).. ..

وان شعارهم العراق (جزء) وليس (كل).. ولننتبه بان مصطلح (الاقليمية) التي يعاديها القوميين والبعثيين تعني (الوطنية).. أي كل من يؤمن بان العراق للعراقيين وثروات العراق للعراقيين يعتبر لدى القوميين والبعثيين (شعوبي اقليمي).. ومصيره في نظرهم يكون مصير الزعيم الشهيد عبد الكريم قاسم رحمه الله ..قتلا وحتى قبر لا يبقى له.. لمجرد ان قاسم رفع شعار الجمهورية العراقية الخالدة كرسالة رفض لجعل العراق مجرد محافظة تابعة لمصر باسم بدعة (الجمهورية العربية المتحدة) وعاصمتها القاهرة المصرية وزعيمها المقبور جمال عبد الناصر المصري.. كبدعة اليوم (الجمهورية الاسلامية في ايران) لابتلاع العراق تحت شعارات بدعة الوحدة الاسلامية.. فالاسلامي والقومي هدفهما معا الغاء وجود العراق كدولة.. وجعله مجرد تابع لدول اجنبية اخرى تحت شعارات دينية او قومية.

3. ربطا بالنقطة الاولى نسال: الغريب ان البعث يدعي عدائه للعرقية في وقت هو حزب عرقي يدعو لاختزال العراق بهوية قومية دون اخرى.. ويهدف لجعل العراق والامة العراقية جزء من شعوب ذات غالبية سنية من المحيط للخليج .. لتسقيط الاكثرية الشيعية.. (فاذا كان شيعة العراق اكثرية في العراق حصل ما حصل من ابادة ضدهم.. فماذا يكون مصيرهم اذا ما ربطوا بامم وشعوب ذات غالبية سنية).. (واذا كورد العراق اقلية بالعراق.. فماذا يكون مصيرهم اذا كانوا اقل من الاقلية اذا ما ربطوا بمنظومة امم وشعوب ذات غالبية من العرب الغير عراقيين )؟؟

4. .اما المادة الحادية عشر من دستور البعث فأنها تنص على ان ( يجلى عن الوطن العربي كل من دعا او انضم الى تكتل عنصري ضد العرب وكل من هاجر الى الوطن العربي لغاية استعمارية ).وهذا يعني وطبقا لفكرة البعث هذه ، اجلاء الكورد والتركمان والكلدان والاشوريين والارمن ، والصابئة والايزيديين والشبك واهالي الجنوب من الشيعة ، الذين جاء بهم محمد القاسم من الهند حسب صحافة البعث بعد انتفاضة اذار 1991 وغيرهم من غير العرب عن العراق . اذا بادروا الى تشكيل احزاب قومية خاصة بهم ، ليبقى العرب في العراق هم الوحيدون الذين من حقهم تشكيل حزبهم القومي . … علما ان السنة والقوميين يعتبرون الشيعة بانهم عجم وفرس ايضا.. ؟؟؟

5. وتنص المادة الثامنة بدستور البعث على ان (لغة الدولة الرسمية ولغة المواطنين المعترف بها في الكتابة والتعليم هي اللغة العربية ). ولاادري كيف يستطيع دعاة الحوار مع البعث بل مع كل القوميين العرب والسنة ومن يطالب بتأهيل البعث في الحياة السياسية ، الجمع بين هذه الفكرة وبين حق العراقيين كافة بان يعترف بلغاتهم الخاصة بهم.. أي الاعتراف باللغات الغير عربية.. رسميا..

6. المادة السابعة من المبادئ العامة من دستور البعث تقول ( الوطن العربي هو هذه البقعة من الارض التي تسكنها الامة العربية والتي تمتد ما بين جبال طوروس وجبال بشتكويه وخليج البصرة والبحر العربي وجبال الحبشة والصحراء الكبرى والمحيط الاطلسي والبحر الابيض المتوسط ).. وهنا سنطرح سؤال.. اين يسكن الكورد والتركمان والارمن والاشوريين والكلدان وغيرهم ، اذا كانت اراضيهم حسب ايديولوجية القوميين العرب والبعث هي اراضي ما تسمى الامة العربية.. علما ان ما يسمى (الوطن العربي) هو وهم اديولوجي.. ليس له وجود عبر التاريخ.. وتم ترويجه سياسيا.. بهدف (الغاء وجود الوطن العراقي).. وضمن مخطط تسخير قوى سياسية وشرائح بشرية.. لتسعى لالغاء وجود العراق كوطن وجعله جزء من (بلدان خارجية). تحت شعارات قومية شمولية ذات اسس فاشية..

ولا وطنية حزب البعث.. سببت طمس اسم الخليج الحقيقي..

فمؤتمر البعث بالأربعينات ذكر اسم (خليج البصرة) ولم يذكر اسم (الخليج العربي) دليل عراقية اسم الخليج

( المادة السابعة.. تذكر خليج البصرة.. وليس بالخليج العربي).. اذا ما علمنا بان البعث تاسس بالاربعينات من القرن الماضي.. وكان العراقيين وسكان الخليج يطلقون على الخليج (بخليج البصرة) ولكن بعد ظهور الحركة النازية القومية بانقلاب عام 1952 في مصر وبروز جمال عبد الناصر المصري.. اطلق على الخليج (بالخليج العربي).. لمحاربة الخصوصية العراقية ومحو مصطلح عراقي بالشرق الاوسط وعلى معلم استراتيجي فيه والمتمثل بالخليج..

فلقرون طويلة.. وحتى بدايات القرن العشرين ومرورا بالأربعينيات منه.. يطلق العراقيين والخليجيين.. على اسم الخليج.. تحت اسم (خليج البصرة).. فهذه التسمية هي التي تربى عليها سكان الخليج الذين يعيشون على ضفافه عبر التاريخ..علما اول من اطلق تسمية على الخليج.. بالتاريخ..هم السومريين وأطلقوا عليه اسم سومري يعني (البحر السفلي).. عليه..

مما يثبت عراقية تسمية الخليج ..ولكن بعد ظهور النزعة العنصرية القومية .. بالمنطقة.. بعد احداث 1952 في مصر وبروز عبد الناصر .. وتبني مصر رسميا مناهج سياسية عنصرية.. تم تغير اسم (خليج البصرة) الى (الخليج العربي).. ليس بسبب قومي او عروبي.. بقدر ما هو استهداف للخصوصية العراقية وتهميش وازالة أي معلم يحمل تسمية عراقية بالمنطقة.. ضمن محاولة مصرية للهيمنة على مصائر شعوبها.. وتوسيع النفوذ المصري فيها..

والدليل.. ان مصر لم تطلق على قناة السويس بقناة العرب مثلا.. كتحدي لاسرائيل مثلا ؟

التي سيطرة على القناة عام 1967 ؟؟ او بدعوى ان (العرب يقطنون على جانبني قناة السويس).. فلماذا تم تغير اسم الخليج البصرة الى غير اسمه ؟؟ونؤكد هنا.. بان العراقيين كشعب .. والعراق كوطن.. تاريخه وخصوصيته.. تؤكد وجود قوة تاريخية وحضارية نابعة من بلاد الرافدين.. كمركز استقطاب.. بمعنى (اذا ايران تسمي الخليج بالخليج الفارسي.. واخرين يريدون اطلاق اسم الخليج العربي عليه.. فنحن العراقيين اول من سمى هذا الخليج تاريخيا.. واولى بان يطلق على الخليج باسم خليج البصرة.. لاثبات حقائق تاريخية واجتماعية وسياسية)..

المحصلة:

حزب البعث .. مبادئه.. تستهدف الإساءة الى الوطنية العراقية وتعادي انتماء العراقيين للعراق.. واليكم النقاط بدلائلها.. (من فمهم ادينهم)..

وهذا رابط الكتروني لدستور حزب البعث النازي الاشتراكي:

http://www.albasrah.net/ar_articles_2007/0307/dstor-b3th_070307.htm

وبخصوص (طرحنا المقالات بخصوصكم).. وردكم (الذي كشف ضعف شخصيتكم وخواءكم)..

حيث تتوهم بان (سجاد تقي كاظم) يريد الشهرة اذا رددت انت عليه؟ في وقت اسم (سجاد تقي كاظم) اسم حركي.. والاف المقالات بلا مبالغة كتب طارح الراي.. (سجاد تقي كاظم).. باسماء حركية اخرى.. جعلت المخابرات العراقية نفسها التي كان يهيمن عليها ذوي النفس البعثي بذلك الوقت.. .. التي تسمي نفسها قبل سنوات (بالمخابرات العراقية الوطنية).. تحذر من الايمل الخاص (لسجاد تقي كاظم).. باسمه الحركي السابق.. وكان [email protected]

ونشرت التحذير مواقع عدة ومنها موقع بعثي (شبكة المنصور).. وموقع موالي لايران ايضا .. .. هذا التحذير.. عام 2008.. (انتبه مجرد ايمل ننشر فيه) ارعب البعث وعملاء ايران معا ومخابرات دولة.. وعلى الرابط الالكتروني التالي:

موقع برثا:

http://burathanews.com/arabic/articles/51160

موقع شبكة المنصور:

https://www.thiqar.net/MakalatF/MK-Mokhabrat11-10-08.htm

ثانيا: منظمة عيون البعثية عام 2010 وعلى موقع البصرة البعثي رفاقك البعثية يا بهجت الكردي.. يحذرون من (الاسم الحركي) السابق لسجاد تقي كاظم (تقي جاسم صادق).. وعلى الرابط الالكتروني التالي:

http://www.albasrah.net/ar_articles_2010/0410/3eyon_140410.htm

ثالثا: هل تعلم باحثين ومنهم بالجامعة المستنصرية .. اعتبروا مقالاتنا (وراء الفوضى بالشرق الاوسط).. لما لها من تأثير.. والاهم لما يؤكد صحة تحليلاتنا.. حيث كتب الاستاذ علي عبد داود الزكي.. مقالة بعنوان (( اين اختفى Hz660 وما علاقته ؛؛بفوضى الشرق الاوسط ؛؛؟)..

حيث يكتب (الاستاذ الزكي) عام 2013 ما نصه.. فاطلع عليه .. وافهم ما بين السطور (يا سيد بهجت الكردي).. واكتب لكم جزء من مقالة الزكي واضع رابطها الالكتروني اخر الموضوع:

(((لاحظت وانا اتابع نشر مقالاتي في النت ظهور كتابات باسم كاتب … الذي يستخدم ايميل [email protected] . طبعا من خلال متابعة هذه الكتابات تبين لي بان من ينشر هذه الكتابات والتقارير ليس شخص وانما مؤسسة تعمل على … حيث ان هذه المؤسسة عبر نشرها هذه التقارير والترويج لها كانت … والعجيب ان هذه الكتابات والتقارير المخابراتية كانت تروج وتنشر بشكل مستمر وعلى الاقل مقال واحد يوميا. وكانت ترتب كتقارير وتمرر عبرها معلومات حساسة جدا لا نعرف ما هي درجة صحتها ودقتها لكن الواضح فيها انها تجعل الجميع في حالة من الفوضى والارباك..).

ويكمل الزكي ما نصه:

( وكانت هذه المؤسسة ترسل مقالاتها وتقاريرها بشكل يومي لاغلب الكتاب العراقيين الذين ينشرون مقالات ومهتمين بالشان العراقي. طبعا من يتابع هذه الكتابات والتقارير سيجدها بانها متناقضة في كثير من الاحيان. فقد كانت في يوم تدافع عن فئة وبعد اسبوع تهاجم هذه الفئة ثم تمدح فئة اخرى ثم تهاجمها وهكذا تحاول …. كانت وكانها تدافع عن المكون الشيعي ولكنها بنفس الوقت لا تدعم اي جهة سياسية شيعية حيث انها تهاجم الجميع باستمرار وتسيء للجميع. اضافة الى انها تهاجم المكونات العراقية الاخرى بقوة وشراسة )..

ويكمل الزكي ايضا:

(اذن يمكن الاستنتاج بان مخابرات امريكية او اسرائيلة كانت تستغل الوضع لصالح تنشئة فكر شرق متوسطي مشوش واستمرت هذه الكتابات والتقارير لعدة سنوات ثم تم تغيير اسم الناشر وتغيير الايميل باسم اخر فيما بعد. قبل ظهور ما يسمى حركات التغيير العربية او الربيع العربي ظهرت شخصيات اخرى مثل عامر العظم وغيره يكتبون لكنهم لا يهتمون بالشان العراقي وانما بالشان العربي في بلدان اخرى ولكن باعلام موجه اقل حدة من اعلام hz الذي اختفى نهائيا.)..

هل ادركت ما بين السطور (بما كتب الزكي).. يا (بهجت الكردي)..

بان ما نكتبه (هز) خرائط وقوى.. والسيد الزكي لم يفهم ايضا .. بان (HZ660).. هدفه اعادة خرائط الشرق الاوسط بخرائط جديدة تبرز دولة او اقليم للعرب الشيعة.. لذلك HZ660 اول من هاجم الاحزاب المحسوبة شيعيا الاسلامية الموالية لايران لانها وقفت ضد حق الشيعة العرب بدولة لهم .. بعد 2003.

ويضيف (الباحث الزكي):

(ان المؤسسة التي كانت تكتب وتروج اعلاميا حولت وجهتها الاعلامية نحو دول عربية اخرى. لربما ظهر hz جديد يهتم بالشان المصري او التونسي او الليبي ليكتب لهم ويحرضهم ويعمل على نشر …. ويدفع الاعلاميين ليخدموا العولمة الامريكية. لان دور الاعلام hz كمؤسسة في العراق انتهى(او دخل مرحلة اخرى) والمرحلة القادمة هي مرحلة باقي البلدان العربية … )..

واكتفي بذلك..

بالمحصلة لا نحتاج للشهرة.. ولو كنا نريد الشهرة لبقينا على اسم واحد..

ولكن همنا طرح الافكار والدفاع عن قضيتنا كشيعة عرب مطالبين بحقنا بدولة او اقليم لنا بوسط وجنوب الرافدين .. يحمينا من شرور المحيط العربي السني الاقليمي وايران معا.. لنعيد امجاد الدولة المشعشعية التي اسسها العرب الشيعة بالاحواز ووسط وجنوب الرافدين.. وتامر عليها الصفويين والعثمانيين معا..

رابط الكتروني لمقالة (الباحثة الاسرائلية).. بعنوان:

(منذ العام 1920: انتفاضات العراق… إلى أين؟)

رابط القدس الالكتروني..

منذ العام 1920: انتفاضات العراق… إلى أين؟

مقالة الباحث (علي عبد داود الزكي)

http://www.ahewar.org/debat/show.art.asp?aid=339346&r=0

وهنا نضع الرد الثاني..(للسيد بهجت الكردي) على اليوتيوت..الذي يعلن استسلامه بتبرير عجزه.. بعنوان/

(كنس الفاسدين 88: لايشرفني الحوار واعطي شريعية لمطبل امريكي او فارسي دمج خواتي اخواني المشتركين)

وهنا نضع الرد الاول للسيد بهجت الكردي.. الذي يكشف تهاويه بالرد بعنوان:

الحلقة 86 ردا على مقال سجاد حميد امريكا لم تاني بالفاسدين بل الاصبع البنفسجي

وهنا نضع المقالات ذات العلاقة بالسيد بهجت الكردي:

)السيد بهجت الكردي).. (مصاب بمتلازمة ستوكهولم) .. ويعتقد (بان البعث لم يدمر العراق)؟

(السيد بهجت الكردي).. (مصاب بمتلازمة ستوكهولم) .. ويعتقد (بان البعث لم يدمر العراق)؟

لبهجت الكردي (البعث ليس وطنيا) (وحكم الفاسدين لم تجلبهم امريكا..بل..الاصبع البنفسجي)

لبهجت الكردي (البعث ليس وطنيا).. (وحكم الفاسدين لم تجلبهم امريكا..بل..الاصبع البنفسجي)

(نائب عراقي يدعو لاستفتاء شعبي بشأن التواجد الأميركي:نسبة الرافضين لا تزيد عن 20%)

وعلى الرابط الالكتروني التالي:

نائب عراقي يدعو لاستفتاء شعبي بشأن التواجد الأميركي : نسبة الرافضين لا تزيد عن 20%

حـزب البــعـث هل يتقبل الأنتقاد والنصيحة الآن بعد احداث 2003ق ؟ أم بقى نهجه كما عرفه غالبية الناس

لطيف يحيى :: هذه رسالتي الى رغد صدام حسين وأبنتها حرير ابنة الخائن حسين كامل

…………..

واخير يتأكد لشيعة العراق بمختلف شرائحهم.. ضرورة تبني (قضية شيعة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم .. علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق يتوحدون ككتلة جغرافية وسياسية واقتصادية وادارية.. ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي:

http://www.sotaliraq.com/latestarticles.php?id=222057#axzz4Vtp8YACr

سجاد تقي كاظم

Read our Privacy Policy by clicking here

By continuing to use the site, you agree to the use of cookies. more information

The cookie settings on this website are set to "allow cookies" to give you the best browsing experience possible. If you continue to use this website without changing your cookie settings or you click "Accept" below then you are consenting to this.

Close