(السعودية تشرف السستاني)..(لن نحرق العراق لخاطر ايراني)..(العراق وليس السعودية الاقذر بالعالم بخيمته)..(سيادة العراق ليس بايراني)

بسم الله الرحمن الرحيم

(السعودية تشرف السستاني)..(لن نحرق العراق لخاطر ايراني)..(العراق وليس السعودية الاقذر بالعالم بخيمته)..(سيادة العراق ليس بايراني)

(احرقوا العراق..كاريكتور على السستاني الايراني بالخليج)..(احرقوا العراق..لمقتل سليماني الايراني) .. (احرقوا العراق لان حاكم ايران خامنئي ما عاجبه سياسة العراق مع هذه الدولة او تلك).. (حاربوا العراق لان خميني الايراني يعتبر نفسه وليا شرعيا عليه)…. .. فلعنه على ايران.. وذيولها بالعراق..

فاين سيادة العراق واستقلاله.. اذا مقياس استقلاله وسيادته.. تربط باجنبي ايراني؟

والكارثة يدعي البعض (السستاني الحصن الحصين للعراق وسقوطه سقوط العراق)؟؟ وانهم يرفضون تدخل الاجانب الغرباء بشؤون العراق؟؟ وكأن السستاني (من عشيرة ال ازيرج مثلا بالعمارة)؟؟ وليس من (سستان من بلوشستان ايران).. وكأنهم لا يعلمون بان تاريخ حضارات دول وادي الرافدين تمتد الى اكثر من 7 الاف سنة قبل ان تنولد اي حضارة بايران نفسها.. وقبل ان ينولد اجداد السستاني نفسه.. بايران…

فابتلي العراق وشيعته وشعوبه كلها.. بالغرباء.. فنرخص من قيمتنا من اجل الغرباء..

(وجعلت سيادة العراق مقياسها ليس كرامة العراقيين .. بل مقياسها اجنبي ايراني).. فنحرق وطننا لمجرد خليجيين علقوا على الايراني السستاني.. ولا نعلم لماذا الايرانيين لا يحرقون ايران على الايراني السستاني.. ويراد ان ندخل حرب وحروب ضد دول الخليج.. وكذلك قتل سليماني الايراني القائد بالحرس الثوري لايراني.. فايضا خرج من خرج يطالب بحرق العراق وادخاله بحرب ضد امريكا.. والعالم.. لهلاك قاسم سليماني الايراني.. لتصبح مواجهة مع امريكا راح ضحيتها عشرات العراقيين.. وضحايا امريكان.. بالمقابل لا ايران ولا شعبها تعرض لاي قصف او مواجهات مع امريكا.. التي قتلت الهالك قاسم سليماني وذيوله الغير مأسوف عليهم..

فلماذا العراق يهاجم السعودية وليس ايران

و(هل سيادة العراق بايراني) ..(والسستاني خيمة لمن)؟ (وكيف اجنبي عن البلد يكون قائد)؟

فبالله عليكم هل وجدتم اي دولة بالعالم (تعتبر سيادتها بسيادة اجنبي عليها مهما كانت صفته).. ثم من حق الاعلام ان يعبر عن رايه.. ولا يوجد خطوط حمر لمن يتدخل بالسياسية .. (ثم سيادة العراق ليس بايراني).. فعن اي سيادة يتحدث هؤلاء؟ (المرجعية رمز سيادة من)؟ فعلا رمز سيادة ايران على العراق… ثم (القائد هو من ابناء البلد يقود شعبه لبر الامان من التقدم ووصول النزيهين للحكم وتوفير الخدمات وتطوير البلد وقطاعاته الاقتصادية) اليس كذلك؟؟ ولكن ان كان القائد اجنبي كالسستاني فهو سيقوم بالعكس.. وهذا ما يجري بالعراق من خراب بظل خيمته.

ثم (الاعلام الموالي لايران بالعراق لسنوات يهاجم السعودية ورجال الدين فيها.. وشيوخها وال سعود حكامها).. ولم نرى السعودية تهاجم العراق او تدعو لشن هجوم ولو اعلامي عليه.. فما بال ذيول ايران العفنة يغضبون لمجرد كاركيتور على الايراني السستاني.. )

وفعلا (السعودية تشرف السستاني الايراني).. .. بمقياس (الامام علي):

فانظروا للسعودية بظل ال سعود.. وقارنوها.. بالعراق بظل السستاني الايراني.. فالسعودية مدنها والاعمار الهائل فيها.. واستقرارها الداخلي.. وبظل ملوكها لم تفرخ السعودية مليشيات مذهبية حتى تقمع ابناء شعبها.. بل اعتمدت على اسس الدولة الجيش والشرطة.. ولم تقمع السعودية بتاريخها اي محافظة سعودية منذ تاسيسه بالمدفعية والدبابات.. وصدق الامام علي (اعرف الحق تعرف اهله لا يقاس الحق بالرجال ولكن يقاس الرجال بالحق).

ثم اذا كان هناك قذارة.. فيجب ان نعرف المقياس لذلك؟؟

من افسد دولة بالعالم (العراق) وليس السعودية.. من اعلى معدلات الفقر والعوز والبطالة المليونية (العراق وليس السعودية).. من اسوء جواز بالعالم.. العراق وليس السعودية.. من مدنه الاسوء بالعيش.. العراق وليس السعودية.. من مدنه مليئة بالقاذورات والنفايات وعاجز عن رفعها.. العراق وليس السعودية.. (فعندها اعرفوا من اقذر دولة بالعالم)..وبظل من؟

ولا تنسون بان ملايين العراقيين انتفضوا متظاهرين بانتفاضة تشرين ليس بسبب (الارهاب)..

ولكن بسبب كوارث العراق الاكبر من الارهاب القادمة من ايران (الفساد وسوء الخدمات والوضع الاقتصادي المزري والبطالة المليونية ومخاطر توقف رواتب الموظفين والفقر المدقع المليوني وعيش عراقيين على اركام النفايات) كلها بسبب طبقة سياسية اسلامية موالية لايران تحكم العراق فسادا وعهرا وخيانة وعمالة منذ 2003..

ثم السستاني صمام امان لمن؟؟ وخيمة لمن؟

اذا علمنا بان لم تبقى طائفة وقومية و مكون بالعراق الا ذبحوا بظل خيمة السستاني الايراني (اليزيديين والشيعة والتركمان والسنة والمسيحيين.. الخ)..

ولنقارن بين (خيمة ال سعود على السعودية).. (وخيمة السستاني على العراق)؟

فاليس انصار السستاني الايراني يقولون (السستاني خيمة على العراق والعراقيين)!!! .. ولنقارن هذه الخيمة (بخيمة الشيخ زايد على الامارات).. (وخيمة ال سعود على السعوةدية).. فانظروا للرفاهية والاعمار والنهوض والاستقرار بدول الخليج .. وللخراب والفساد والفشل والمخدرات والمليشيات وحكم الاسلاميين الفاسدين ذوي المرجعيات الاجنبية الاصل بالعراق (ال الصدر والسستاني والحائري .. الخ).. بالمحصلة خيمة المرجعيات على العراق وشيعتهم خيمة مزروفة منخورة يخر منها كل رذيلة وخراب ودمار وفساد.

ففعلا السستاني بالمحصلة صمام وخيمة للقوى السياسية الفاسدة (اشهد ما بالله)..

فالم يدعو لانتخاب هذه القوة السياسية بعد 2003 بقائمة الشمعة ام نسينا ذلك؟ وفعلا (بالعراق الخط الاحمر) هم الغرباء السستاني وخامنئي وسليمااني ومسجدي.. الخ.. وذيولهم .. وارخص دم هو الدم العراقي .. ثم عن اي علماء يتحدثون؟؟ هل السستاني مخترع الشخاطة مثلا؟؟ ماذا مخترع السستاني حتى نطلق عليه او على اي مرجع او رجل دين مهما كانت طائفته او دينة (بعالم)؟؟ ثم فعلا السستاني قاهر العراق والعراقيين مع بلده ايران، باخضاع العراق للهيمنة الايرانية.. وللعلم داعش تكفر ال سعود.. وتعاديهم كمليشة الحشد وايران..

وننبه لمهنية الاعلام السعودي.. وعدم مهنية الاعلام المحسوبة شيعيا بالعراق الموالي لايران

فصحيفة الشرق الاوسط قدمت توضيحا .. اكدت (تعمد بعض المواقع الاعلامية في العراق في اعطاء الرسم الكاركيتوري ابعاد ولا يتضمنها ونيات لا وجود لها).. بالمقابل هل وجدتم يوما صحيفة محسوبة عراقية بعد 2003 اعتذرت عن مهاجمتها ال سعود ورجال الدين السعوديين والسعودية.. الجواب كلا.. هل سمعتم السعودية اعترضت على ما ينشر بالاعلام العراقي/ الجواب كلا.. فماذا نفهم من ذلك؟

فلمتى يبقى العراق ارض لتصفية الحسابات لجهات اقليمية خارجية..

فيحرق العراق ويقتله زعيمه عبد الكريم قاسم (لان الاجنبي المصري جمال عبد الناصر) يريد ضم العراق كاقليم (محافظة) لمصر باسم الجمهورية العربية المتحدة.. فيتطلب ابادة الوطنيين العراقيين الذين رفعوا شعار (شلون ترضه يا زعيم الجمهورية العراقية اصير اقليم).. فتؤسس مصر مليشة الحرس القومي بالعراق وتزودهم برشاشات بور سعيد المصرية السيئة الصيت..

واليوم ايران تريد ضم العراق كولاية (محافظة) تابعة للجمهورية الاسلامية في ايران.. ليخضع العراق كاقليم الاحواز المحتل من قبل ايران.. وهذا يتطلب تاسيس 100 مليشة تابعة لايران.. باسم الولائيين..

فاين السستاني الايراني.. من مصائب العراق.. واعطوني شيء براسه خير بالعراق بظله:

1. فاحترقت النجف والبصرة وبغداد وجميع محافظات وسط وجنوب العراق الشيعية.. بالدخانيات الخارقة للجماجم والرصاص الحي والاعتقالات والاغتيالات والتعذيب ووصلت للاغتصاب للمنتفضين بانتفاضة تشرين 2019.. (ولم نرى اي فتوى تصدر للسستاني) بالجهاد ضد الطبقة السياسية القابعة بالخضراء ببغداد.. ولم نرى السستاني يقود تظاهرات لمحاكمة قتلت المتظاهرين.. كما قاد غاندي الهندي الهنود للمطالبة بحقوقهم..

2. اين السستاني بعد 2003 عندما القاعدة والجماعات الارهابية المدعومين من نظام بشار الاسد سوريا حليف ايران (تقتل عشرات الاف العراقيين وشيعتهم خاصة على الهوية).. ويصدر من السستاني (لو قتل نص الشيعة لا تردوا، ولو ابيدت محافظة شيعية فلا تردوا) ويقصد محافظات العرب الشيعة.. وشيعة العراق..

3. ولكن لمجرد داعش سيطرة على الموصل واصدرت وثيقة الموصل التي هددت بالوصول للنجف وكربلاء حيث بيوت المرجعيات وحريمهم وصباياهم وابناءهم ودهاليزهم المالية.. (اصدر السستاني الايراني الفتوى).. بعد وصول (سليماني الايراني) واقناعه باصدار الفتوى.. التي تمثل ضربة استباقية لايران لعرقلة اعادة تأهيل الجيش العراقي الذي هو صمام امان العراق وسور لحدوده .. فجيوش العالم تنكسر ثم تعيد نفسها وتنتصر.. كالجيش السوفيتي بالحرب العالمية الثانية الذي خسر اراضي واسعة وفقد ملايين من ابناء شعبه.. ومع ذلك اعادة تأهيلة وانتصر.. ولم ينتظر فتوى مذهبية تنشر مليشيات عفنة تهيمن على الدولة..وتجعلها لا دولة كما في العراق اليوم لا دولة..

4. دعوة السستاني بعد 2003 لانتخاب (قائمة الفاسدين الاسلاميين بقائمة الشمعة).. التي رسخت حكم الفاسدين وسيطروا على مفاصل الدولة العسكرية والاقتصادية والامنية لينخروها من الداخل ويخضعون العراق بالكامل لبلد السستاني ايران.. والمضحك السستاني يدعي اغلاق الباب امام السياسيين ولكن لم يدعو للثورة عليهم.. مثلما دعى لانتخابهم عندما كان يلتقي بهم..

5. فتوى السستاني الكفائي مكنت 100 مليشية وشرعت وجودها باسم هيئة حشد .. تجهر بكل خيانة بولاءها للاجنبي الايراني وتبايع حاكم ايران خامنئي.. ورغم تضخم الاموال لمليشة الحشد من رواتب ومليارات المنافذ الحدودية وصالات الروليت والقمار وتهريب المخدرات و النفط.. وعمليات النصب و الاحتيال ومزاد العملة .. الخ .. لم نجد السستاني يدعو لانهاء فتوى الكفائي.. لانتفاء الحاجة لها بل تستمر هذه الفتوى لكسر شوكة العراقيين واستمرار اخضاعه لايران عسكريا..

توضيح: على (ثراء ال السستاني) وتهريب اموال العراق والمرجعية للندن:

ثم اذهبوا لعاصمة بريطانيا لندن.. وشاهدوا كيف بنات السستاني يعيشون عيشة الملوك مع ازواجهن.. المعممين .. وكذلك ابناء السستاني واملاكهم بلندن.. وجنسياتهم البريطانية.. ولا نعرف من اين لهم هذا؟؟ وهم يدعون بان السستاني (مسكين يعيش ببيت ايجار) تضحكون على من ؟؟ كمن روج بان (اسامة بن لادن) يعيش بكهوف توروا بورا وترك ثروته الهائلة.. او (عدي صدام حسين) الذي وضع اعلانا يبحث فيها عن بطاقته التموينية وان ابيه باع (قطيع الصخول) حتى يزوجه.. (قشمرة بقشمرة).. ونذكر بان السستاني الايراني يمتلك حمايات خاصة.. وسيارات خاصة لهم.. (فمن يصرف عليها)؟؟

……………

واخير يتأكد لشيعة العراق بمختلف شرائحهم.. ضرورة تبني (قضية شيعة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم .. علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق يتوحدون ككتلة جغرافية وسياسية واقتصادية وادارية.. ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي:

http://www.sotaliraq.com/latestarticles.php?id=222057#axzz4Vtp8YACr

سجاد تقي كاظم

Read our Privacy Policy by clicking here