من هو المرشح الناجح الجديد لمحافظ النجف؟

من هو المرشح الناجح الجديد لمحافظ النجف؟

في الوقت الحاضر هناك الكثير من الحديث عن توظيف محافظ جديد للنجف. بدأ العديد من الزعماء النجفيين البارزين والقبليين إلى جانب حركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي والصحافة العراقية في تداول اسم جديد لهذا المنصب. الاسم الجديد هو السيد عارف البهاش. يلقي هذا المقال الضوء على من هو هذا المرشح وخلفيته ولماذا يوجد لأول مرة أن الناس من جميع الخلفيات في محافظة النجف متحمسون لهذا الاسم.

من هو عارف البهاش؟

من الواضح أن السيد البهاش هو شخص محبوب بين الناس في النجف. يشير بحثنا إلى أنه رجل أعمال ناجح ، معروف بمستواه العالي من الأخلاق والنزاهة ويتمتع باحترام جميع قطاعات الناس في محافظة النجف. وهو معروف في النجف بأنه رجل معتدل ، لديه ميل لمساعدة كل من يطلب المساعدة منه ، وألقى العديد من المحاضرات في الاقتصاد والإدارة ، وكيفية إدارة الشركات الناجحة.

إحدى قصص نجاحه هي تأسيس وإدارة شركة الكفيل أمنية ، وهي شركة هاتف يعمل بها أكثر من 500 موظف من الرجال والنساء. على الرغم من التحديات التي تواجهها هذه الشركة في العراق بسبب الضغط من المنافسين الممولين جيدًا مثل زين ، وآسيا سيل ، وكورك ، نجح السيد البهاش في إدارة موارد الشركة لإبقاء الشركة فوق الماء. لا يقتصر نجاحه على كونه مهندسًا كهربائيًا ماهرًا ورجل أعمال ناجحًا واستراتيجيًا ناجحًا واقتصاديًا ومسؤولًا ذكيًا ولكنه أيضًا رجل متواضع ولطيف. ومن المعروف أنه يساعد شعبه في النجف من خلال تأسيس منظمة أمنية الإنسانية ، وهي منظمة تساعد الفقراء وأولئك الذين يحتاجون إلى مساعدة طبية. ومن المفارقات ، أنه تم عرض السيد البهش مرتين لوزير الكهرباء ووزارة الاتصالات ، وقد رفض كلا هذين الموقفين. إذا ومتى وافق على أن يكون محافظ النجف ، فليس لدي شك في أن النجف ستكون المحافظة المثالية في العراق ، وسوف تزدهر اقتصاديًا ، ولن تكون هناك فساد من أي نوع ، وسيكون الجميع متشابهين أمام القانون و الناس في النجف سيفخرون بمحافظتهم. يحتاج العراق إلى أشخاص يتمتعون بسجل حافل في إدارة الأعمال الناجحة ، وعلى مستوى عال من الأخلاق والنزاهة ويحب بلدهم وشعبهم ، مثل السيد عارف البهاش.

محمد العيساوي

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here