١٧ عام محافظات الشمال بها تعمير .والمحافظات الجنوبية والوسط بها تخريب . من المسؤول

/ ١٧ /عام محافظات الشمال بها تعمير .والمحافظات الجنوبية والوسط بها تخريب .من المسؤول .

لمن نشتكي يارب احزاب شيعية متعددة تحكم في الجنوب والوسط لم تقدم خدمات للمناطق ونحن في بغداد لاتزال مناطقنا اسسها الزعيم عبد الكريم قاسم ازقتها طين بالشتاء واتربيه وقاذورات ومطبات بالصيف .ومحافظاتنا الجنوبية يرثى لها .وتجي حكومة وتروح حكومة ومجالس ادارة من نفس المحافظات يتقسمون فلوس المشاريع عليهم بالتساوي .لا من محاسب ولامن مدقق ولامن متابع .
الجميع تشترك بالسرقة .
هناك بعض الدول الاجنبية يقومون بثورات على اللصوص بالشارع برفعهم من الارض وقذفهم الى مكانات حاويات النفايات لانهم سارقين ومهمهلين ونحن عندنا المسؤول سلطان يسرق ويسافر ويتصرف وينتقد السراق .لعد منهم السراق .

قبل عشرة سنوات كان هناك تصريح للشيخ همام حمودي .يقول كنت رئيس لجنة الاعمار بالمناطق الجنوبية عندما ازور اي محافظة تقدم لي الاوراق على اساس تم بناء مستشفى .وتم بناء ثلاثة مدارس وتم بناء نادي للشباب .عندما اخرج في جولة للمشاريع لم ارها على الارض فقط بالورق .لكنه سكت ولم يحاسب احد فالعلم عنداللة ليش سكت منذ قبل عشرة سنوات لليوم ساكت ولم يحاسب اي سارق

اقدم شكري وتقديري واحترامي للقيادة الكردية على ما بذلوة من جهد لخدمة محافظات المناطق الشمالية بما يرضى اللة والضمير العراقي .
واللعنة على مجالس الادارة بالمحافظات الجنوبية وبغداد على ما بذلوة من تخريب وسرقة واهمال وهم. يعرفون لكنهم مصرين على السرقة والخراب .والحساب عند الله يارب
الناشط المدني علي محمد الجيزاني /

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here