سيادة المطران عطا الله حنا : ” ان القضية الفلسطينية هي قضية شعبنا الفلسطيني وكافة الاحرار…

سيادة المطران عطا الله حنا : ” ان القضية الفلسطينية هي قضية شعبنا الفلسطيني وكافة الاحرار في وطننا العربي من المحيط الى الخليج كما وكافة الاحرار في عالمنا”

القدس – قال  سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم بأن القضية الفلسطينية هي قضية كافة الاحرار في عالمنا .
انها قضية الشعب الفلسطيني بشكل مباشر ولكنها قضية العرب الاولى هكذا كانت وهكذا ستبقى كما انها قضية كافة الاحرار في مشارق الارض ومغاربها المؤمنين بقيم العدالة والحرية والكرامة الانسانية .
وان الاصوات النشاز التي نسمعها تصدر من هنا او من هناك انما لا تمثل امتنا العربية والتي بغالبيتها الساحقة تلتفت دوما الى فلسطين باعتبارها قضية العرب الاولى.
ان الاصوات  التي تطعن بعدالة القضية الفلسطينية والتي نسمعها بين الفينة والاخرى لا تمثل الا مطلقيها ومن يقفون خلفهم ، كما انها لن تؤثر على معنوياتنا كفلسطينيين فنحن متشبثون بقضيتنا ومتمسكون بانتماءنا لهذه الارض المقدسة .
ان الذين تنصلوا من مسؤولياتهم تجاه القضية الفلسطينية انما هم جزء من المؤامرة والمخطط الاستعماري الذي يستهدف الشعب الفلسطيني بهدف تصفية قضيته العادلة.
وهنا وجب التأكيد بأنه لا توجد هنالك قوة في هذا العالم قادرة على تصفية قضية الشعب الفلسطيني والتي تعتبر انبل واعدل قضية عرفها التاريخ الانساني الحديث .

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here