(اليوتيوبر..مازن علي)..(اساء للمذهب) كونه (لا يفرق بين شيعة الدولة..والعقائد المنحرفة الولائية والصدرية)

بسم الله الرحمن الرحيم

(اليوتيوبر..مازن علي)..(اساء للمذهب) كونه (لا يفرق بين شيعة الدولة..والعقائد المنحرفة الولائية والصدرية)

السيد مازن علي.. يوتيوبر .. يطرح ارائه السياسية والفكرية على موقعه باليوتيوب (قناة المباوعة)…. وشخصيا من المتابعين له.. ضمن من اتابعهم..

ومع الاسف (الانتفاضة بوسط وجنوب العراق) ذي الغالبية الساحقة من العرب الشيعة.. (الذين تصدوا للدفاع عنها اعلاميا.. هم من يجهلون واقعها.. واغلبهم اجانب من اصول عراقية.. يقيمون خارج العراق لعشرات السنين).. كالسيد مازن علي .. والبعثي الهوى السيد بهجت الكردي.. الخ فامثال هؤلاء كانوا يطرحون باوج التظاهرات 2019 (ازاحة الشيعة من رئاسة الوزراء على يد الشيعة انفسهم) بطرحهم (ليكن رئيس الوزراء سني لو مسيحي لو يزيدي لو صابئي.. الخ) ولا يكون شيعي.. وكانه لا يوجد شريف ونزيه بين شيعة العراق.. وهذا ما ادى لتراجع زخم التظاهرات بحينها رغم التاييد الشعبي الشيعي لاسقاط النظام السياسي الفاسد بالخضراء..

ومن سوء حظ المتظاهرين الاحرار بان اي عراقي بالداخل يعرض اراءه. المعارضة لهذه الطبقة السياسية الفاسدة وللهيمنة الايرانية (على اليوتيوب).. يتم اغتياله فورا.. فبقت الساحة لليوتيوبرية الاجانب من اصول عراقية .. (عراقيي الجنسية- مزدوجي الجنسية) سموهم ما شئتم.

فالعجيب السيد مازن علي..(حسب الفساد على التشيع) ولم (يحسب الارهاب على التسنن)..

فمازن علي لم يحسب السنة على الاخوان المسلمين ولا على القاعدة ولا على داعش ولا على صدام .. ولا على عشرات الالاف الانتحاريين والذباحين والمفخخين.. ولا ننسى بان جميع مقاتلي داعش هم من اهل السنة.. وزعيم داعش سني البغدادي.. وفكرة الخلافة عقيدة سنية.. .. وكل ذلك لم يحسب مازن علي العقيدة السنية على داعش..

بالمقابل حسب الشيعة العرب الجعفرية على (العقائد المنحرفة من شيعة السلطة الولائية والصدرية) وعلى ايران.. في وقت من اكتوى من فساد شيعة السلطة الذين يطلقون على انفسهم (شيعة العقيدة – الولائية والصدرية).. هم 25 مليون شيعي عراقي .. من انتشار البطالة المليونية والفقر والعوز والحاجة و انعدام الخدمات وجعل العراق ساحة لتصفية حسابات دولية واقليمية نيابة عن جار السوء ايران..

(فمازن علي).. (لا يفرق بين المذهب الشيعي الجعفري.. وماسخيه الولائية والصدرية)

فكما نكرر دائما.. هناك (صراع بين شيعة الدولة المتمثل برمزية مصطفى الكاظمي وعبد الوهاب عبد الزهرة الساعدي) وبين (شيعة السلطة.. الولائية والصدرية) كهادي العامري ومقتدى الصدر ونوري المالكي وقيس الخزعلي وابو فدك .. الخ.. فشيعة الدول مرتبطين بمؤسسات الدولة العسكرية والاقتصادية والحكومية والمدنية.. وشيعة السلطة مرتبطين بالفوضى وايران والمليشيات ومكاتبهم الاقتصادية قنوات الفساد..

فندعو امريكا والمجتمع الدولي مثلما دعموا (سنة الدولة) كعبد الفتاح السيسي في مصر

ضد (سنة العقيدة).. الاخوان المسلمين والقاعدة وداعش.. كذلك عليهم ان شاء الله قريبا يدعمون بالعراق شيعة الدولة (كعبد الوهاب الساعدي ومصطفى الكاظمي) ضد (شيعة العقيدة) الولائية والصدرية سبب دمار وخراب وسرقة ثروات العراق.. وعدم نهوضه.. علما شيعة الدولة (يريدون ربط شيعة العراق بالدولة.. وليس بالفتوى)..

ويدعي السيد مازن علي بان (التشيع كمذهب.. انتهى منذ تسلم الاسلاميين للحكم بالعراق)

نسال السيد مازن علي.. هل التسنن انتهى عندما استلم الاسلاميين السنة الحكم بافغانستان ومصر بزمن مرسي الاخواني.. مثلا؟ هل التسنن انتهى عندما تصدت القاعدة وداعش الارهابيين للدفاع عن ما اسموه العقيدة السنية.. فلماذا تفترض ان التشيع انتهى لمجرد تسلم سقط المتاع من شيعة السلطة (الولائية والصدرية) للحكم بالعراق..

(فمازن علي)..نموذج لخطاب لم يطمئن الشيعة المتظاهرين وسبب (عدم بروز قيادة للانتفاضة)

فكلنا نعلم من حكم وسط وجنوب العراق ومحافظاتهم.. هم الاقليتين (الولائية والصدرية).. فكلنا نعلم غالبية الشيعة العرب يتبعون النجف التي لا تطرح بدعة ولاية الفقيه.. ومن تسلم السلطة هم (الاقلية الصدرية بقائمة الاحرار ثم قائمة سائرون) و(الاقلية الولائية).. وخير دليل عند انتخابات 2018 قاطع معظم الشيعة العرب هذه الانتخابات بوسط وجنوب.. ثم انتفضوا بانتفاضة تشرين 2019.. في وقت الصدر وهادي العامري رمزا الصدرية والولائية شاركوا بالانتخابات بالتزامن مع مقاطعة شعبية شيعية جعفرية واسعة.. فماذا يدل ذلك؟

المحصلة..الانتفاضة قام بها العرب الشيعة بوسط وجنوب العراق.. ومحافظاتهم.. ولم يتظاهرون ضد المذهب ولا ضد التشيع .. لانهم شيعة اصلا.. بل ثاروا ضد من اساءوا للمذهب والتشيع.. ضد الاسلاميين الحاكمين (شيعة السلطة الولائية والصدرية)..

فهل يدرك مازن علي.. بان الامام الحسين رمز للشيعة.. ضد (الاسلاميين بالسلطة بني امية)

فالامام الحسين يمثل (المواطنيين المنتفضين اليوم بالعراق.. الخارجين على حكم الاسلاميين الفاسدين ورثة بني امية المتمثلين بشيعة السلطة بعقائدهم المنحرفة الولائية والصدرية بالزمن الحالي).. فبني امية حكموا باسم الاسلام وغزوا باسم الاسلام وسرقوا باسم الاسلام و الجهاد.. مقابلها الامام الحسين كان شعاره الاصلاح ضد الفساد المستشري بحكم الاسلاميين.. واليوم (يحكم الاسلاميين بالحكم بالعراق من شيعة ماما طهران.. الولائية والصدرية الذين اثروا بالمال الحرام واصبحت لهم شركات طيران وغيرها وطائرات خاصة وارتال السيارات المصفحة.. وارصدة مليارية.. وكلها بالمال الحرام).. مقابلها ينتفض الشارع الشيعي العربي الجعفري ضد شيعة العقائد المنحرفة الفاسدين الولائية والصدرية.

وكما اشار الاستاذ حسن العلوي..

بان المسلمين خرجوا ضد سلطة الاسلاميين.. في تونس ضد حزب النهضة.. في مصر ضد الاخوان ومرسي.. بالعراق ضد وكر المنطقة الخضراء (حسن الاسلاميين واحزابهم ومليشياتهم الفاسدة المجرمة)..

فماذا نفهم من ذلك يا (مازن علي)..

فالشيعة العرب تظاهروا ضد حكم الاسلاميين (الولائية والصدرية).. ذيول ايران بالعراق.. ولم يتظاهرون ضد مذهبهم الشيعي الجعفري الذي يفتخرون به.. واحد اهم اسباب خروج الشيعة بتظاهراتهم هو الدفاع عن المذهب ولكن هذه المرة ضد من اساءوا له من داخل الشيعة .. ونقصد الاسلاميين بفسادهم ورعونتهم واجرامهم وعمالتهم الذيلة لايران الشر والعدوان.

ثانيا الشيعة العرب يدركون بانهم اضطهدوا على اساس قومي في ايران بالاحواز رغم هم شيعة على يد الفرس.. واضطهدوا مذهبيا بالعراق والمنطقة كونهم شيعة رغم انهم عرب.. على يد السنة والقوميين العرب.. فعليه لا حل لنا كشيعة عرب الا اقليم وسط وجنوب (اقليم سومر التاريخي) الاقليم الواسع الشيعي العربي من الفاو لسامراء مع بادية كربلاء النخيب وديالى.. ككارزمية لتوحيد العرب الشيعة من البحرين لسامراء مع الاحواز والاحساء والقطيف.. فنحن العرب الشيعة مع القوس الشيعي على طرفي الخليج من البحرين للبصرة ثم للاحواز وطرف الخليج على الجانب الايراني ايضا.. ولسنا مع الهلال الايراني التوسعي بسوريا والعراق ولبنان حيث الغالبية السنية..

ثالثا: يدرك شيعة العراق بان من حكم العراق من القوميين والسنة قبل 2003 همشوا معرف الشيعة.. واختزلوها بالعرب حتى يحكمنا نحن الشيعة ومحافظاتنا بوسط وجنوب (الدليمي والعاني والراوي والتكريتي.. الخ) ويملئون العراق بصهاينة العراق (المصريين السنة) الاجانب عن العراق كما فعل صدام والبعث.. وبعد 2003 اختزل الاسلاميين (الولائيين والصدريين) معرف العرب.. ليختزلوها بالشيعة حتى يحكمنا الايرانيين الاجانب من سليماني وخامنئي وسستاني والصدر اللبناني الاصل الموالي لايران..

ثالثا: كما صدام فضل المصريين الاجانب عن العراق على العراقيين.. حتى خرج صدام بالبصرة بزمن شباب العراق يعادون بتوابيت لمقابر النجف ومحمد السكران.. ليمنح المصري الحق بضرب العراقي.. وطرد العراقي من العراق.. واليوم يفضل عملاء ايران الاسلاميين الايرانيين واللبنانيين على اهل العراق..

ونسال لماذا العلمانيين الشيعة العرب.. منسلخين عن واقعهم الشيعي العربي .. كمازن علي

فرغم ان العلمانيين السنة العرب.. لا يؤمنون بالاديان.. لكنهم يبقون لديهم جذورهم مع ابناء مكونهم العربي السني .. ولا يستهدفون التسسن والمذهب السني.. سواء كانوا (شيوعية او بعثية او ليبرالية).. عكس (العلمانيين المحسوبين شيعة عرب.. نجدهم ينسلخون عن واقعهم وجذورهم العربية الشيعية بوسط وجنوب العراق.. وليس هذا فحسب يصبحون سوطا مسلطا على مكونهم ومكون اباءهم واجداهم).. عندما يصبحون شيوعيين او قوميين او اسلاميين حتى.. فالسموم الثلاث على مائدة السياسية العراقية هي (الشيوعية والاسلامية والقومية) منذ تاسيس الدولة العراقية لحد اليوم.. علما ازمة العراق ليس بلد موحد يراد تقسيمه.. بل مقسم يراد توحيده قسرا.. والعراق مقسم بلا تقسيم.. وتقسيم المقسم ليس بتقسيم بل تنظيم.. يا استاذ مازن علي.

ونحن نحذر هنا من الفتنة الايرانية بالعراق وبين شيعته العرب قبل غيرهم:

فالايرانيين يشرعون قتل اهل العراق.. فالعقيدة المنحرفة الولائية.. قسمت العراقيين الى..: شيعة العراق هم (احفاد قتلت الحسين).. وسنة العراق هم (احفاد يزيد قاتل الحسين).. (والاكراد هم عملاء اسرائيل).. كالقوميين العرب عندما شرعنوا قتل العراق (فشيعة العراق هم عملاء الفرس).. (الاكراد الجيب العميل).. (السنة المعارضين لصدام .. عرب الجنسية).. والاسلاميين السنة شرعنوا قتل اهل العراق ايضا (فشيعة العراق روافض مشركين).. (السنة العرب الرافضين لداعش .. مرتدين).. (والاكراد خونة عملاء)..

ولن نتخلص من الصراع (المكوناتي) الشيعي الكردي السني..الا عبر الاقاليم الفدرالية الثلاث

ليطمئن كل مكون من شرور المكونات الاخرى بمنطقة اكثريتهم.. هذا ما فعلته سويسرا والامارات.. والبوسنة والهرسك.. وهذا ما يجب الاسراع فيه بالعراق.. بتاسيس نظام رئاسي فدرالي بالعراق فاقوى دول العالم رئاسية فدرالية كروسيا بوتين الفدرالية.. وامريكا ترامب الاتحادية.. وجعل جزء من مدينة النجف حول مرقد الامام علي دولة كالفتيكان لتفك المرجعية والعمائم وصايتهم السياسية عن العراق وشيعته.. ولتنشغل برعاية شؤون الشيعة بالعالم ولانهاء تدخل الخارج الاقليمي والدولي بالشان العراقي عبر ثغرة المرجعية بالنجف..

وكذلك الاسراع بتفعيل قانوني الخيانة العظمى والتخابر مع الجهات الاجنبية ضد المليشيات الولائية والصدرية.. كما فعلت قوانين المادة 4 ارهاب ضد الارهابيين بين حواضنهم السنية.. والاسراع بتشكيل محكمة دولية كمحكمة لاهاي ولكن هذه المرة لمحاكمة اركان الفساد المالي والاداري بالعراق منذ 2003 واسترجاع الاموال العراقية ومنها المهربة من قبل لوبيات الفساد لحساب مخصص لاعادة اعمار العراق..

وننبه السيد مازن علي.. لحقيقة لا يعرفها عن وضع شيعة العراق وعقيدتهم الجعفرية المهددة

فاليوم الشيعي العراقي الذي يؤمن بالامام علي والائمة المعصومين الاثني عشر ولامام المهدي عج.. هذا كله لا يصون الدم الشيعي اذا انتقدوا صنم الصدريين مقتدى الصدر او ابيه.. ولا يصون الدم الشيعي اذا انتقدوا ورفضوا صنم الولائيين خامنئي وخميني الايرانيين حكام ايران..

ونسال (السيد مازن علي).. لماذا يتم تهميش العرب الشيعة منذ 1921؟

فكلنا انتبهنا عندما جرى الاستفتاء لاستقلال كوردستان.. اطلق عليه (استفاء الاكراد).. وعندما اعتصم السنة العرب اطلق عليه (اعتصامات العرب السنة).. فلماذا عندما تظاهر العرب الشيعة بوسط وجنوب ضد الفساد وضد العقائد المنحرفة بينهم والحاكمة فسادا على رقابهم.. (لم نرى الاعلام يعترف بالعرب الشيعة.. ولم يطلقون عليها .. تظاهرات العرب الشيعة)؟؟

والجميع يدرك بان الثغرات الثلاث بالشرق الاوسط هم (ثلاث امم) .. (14 مليون فلسطيني) (50 مليون كوردي).. (45 مليون عربي شيعي) محرومين من حقهم بدولة بخرائط الشرق الاوسط القديم الاوربية (سايكيس بيكو).. فلماذا للعرب السنة 20 دولة.. و الشيعة العجم دولتين ايران و اذربيجان.. وللاتراك عدة دول باسيا الوسطى اضافة لتركيا.. (فلماذا حرم العرب الشيعة من البحرين لسامراء مع الاحواز والاحساء و القطيف) من حقهم بدولة.. كما حرمت الامم الكردية والفلسطينية..

وندعو السيد مازن علي.. ان يفرق:

بين (شيعة 2003) شيعة العقيدة.. و(شيعة 2020) شيعة الدولة

فشيعة 2003 شيعة العقيدة.. الذين كانوا بسطاء واخذوا معارضي صدام بحسن الظن فانتخبوا الاحزاب الاسلامية وشخوصها.. ولكن بعد ان مرت السنوات و اكتشف شيعة العراق ان هؤلاء جماعة علي بابا حرامية لصوص هم و حواشيهم وعمائمهم ومرجعياتهم وحوزاتهم وزعاماتهم.. وانهم مجرد ايضا عملاء رخاص بيد ايران تبصق عليهم وهم يقدمون لها العراق على طبق من ذهب.. ليدرك الشيعة الحقائق ليعي ليقاطع الشيعة بالغالبية انتخابات 2018 وانتفضوا بانتفاضة تشرين 2019.. هذه الانتقالة جعلت اليوم الشيعة بالعراق (شيعة الدولة).. وهذا ما يرعب الاحزاب الاسلامية وايران ومرجعياتهم ومليشياتهم جميعا..

فعليه نبين للسيد مازن علي هذه الحقائق:

– مصطلح (الشيعة العرب) الدرع الحصين لنا..من (هيمنة الفرس والسنة العرب) معا كما فعل (الشيعة الاذاريين).. فنريد دولة للعرب الشيعة او على الاقل اقليم كشيعة جمهورية اذربيجان.. ولا نريد النموذج الايراني السيء الصيت..

– حرية شيعة العراق بحل مليشة الحشد.. وضمان امن الشيعة العرب باقليم وليس بمليشية.. والحشد عنوان لضعف الدولة وليس قوتها..

– الحشد اليد الضاربة لايران في العراق.. وسوط الاحزاب الاسلامية الفاسدة على ظهور العراقيين الرافضين لهيمنة ايران وفساد عملاءها القابعين بالمنطقة الخضراء.

– قادة مليشة الحشد الوحيدين الذين يجهرون بولاءهم لدولة اجنبية ايران بكل خيانة.. وضرورة تفعيل قوانين الخيانة و التخابر لاجتثاثهم..

– الحشد اخذ دور اكبر من دوره.. وما طار طير وارتفع الا كما طار وقع..

– الحشد هدفه ليس هزيمة داعش بل تامين ممر بري لطهران للمتوسط.. وجعل العراق ساحة لتصفية حسابات دولية واقليمية لمصالح ايرانية لتجنيب الداخل الايراني الحروب كما اكد ذلك حسين سلامي قائد الحرس الثوري الايراني.

– دليل نهاية الحشد.. كلما تضرب اسرائيل وامريكا مواقع الحشد الايراني الولاء عراقي التمويل.. تزداد شعبية اسرائيل وامريكا..

– سؤال لمليشة الحشد.. (ماذا لو كان محمد باقر الصدر في ايران.. وتخابر مع العراق) اليس مصيره الاعدام ايرانيا.. فلماذا الحرام في ايران حلال للايرانيين بالعراق.

– نهاية الحشد ليس بالقصف الامريكي.. بل بشفلات حواضنه الشيعية نفسها.. ونسال لماذا الاكراد لم يستهدفون مقار البشمركة.. مقابل الشيعة يستهدفون مقار مليشة الحشد والاحزاب الاسلامية الفاسدة الموالية لايران بوسط وجنوب..

– (للفرس السنة دولة – طاجكستان)..(وللفرس الشيعة- ايران)..(فمن حقنا كشيعة عرب دولة)

– (يا ليت بيننا..وبين إيران جدار من نار)..(لنحمي التشيع من الانحراف)..(والشيعة العرب من الهلاك)..

– عملاء ايران مسخوا يوم القدس العالمي ليوم الفرس العالمي.. بعرض صور حكام ايران باستعراضات عسكرية والاعلام الايرانية بشوارع بغداد .. ووصلت ايضا لجعل بغداد تتكلم فارسي بمؤتمر الحشد الذي تكلم فيه الهالك قاسم سليماني الايراني الجنسية و الولاء باللغة الفارسية فيه.

– منذ 2017 كتبنا مقالة بعنوان (حشدكم بالعراق.. مصيره ان يسحق على يد شيعة العراق انفسهم).. واليوم نجد الحواضن الشيعة نفسها تجرف بالشفلات مقرات الاحزاب ومليشيات الحشد.. بالناصرية وغيرها..

– من (انتخبوا من قاتل صدام 2003) الى من (انتخبوا من قاتل داعش2018) افاعي ايران تبدل جلودها..

– الفرس عندما دخلوا التسنن جعلوا من معاوية نبي او شبه نبي كما قالها سكان اصفهان.. ثم كتبوا صحاح اهل السنة.. لتكون مرجعا للارهابيين اليوم.. فهل تعلمون ان الايراني أبو حنيفة (الامام الاعظم لدى اهل السنة).. .. المدفون ببغداد اليوم.. ذات الاكثرية الشيعية.. هو شيخ التكفيريين ورمز التفرقة والطائفية إذا ذكر الشيعة عنده كان دائماً يردد: (مـن شــك فـي كـفـر هـؤلاء، فـهـو كـافـر مـثـلـهـم). وقال البخاري: (ما أبالي صليت خلف الجهمي والرافضي ، أم صليت خلف اليهود والنصارى ولا يسلم عليهم ولا يعادون ولا يناكحون ولا يشهدون ولا تؤكل ذبائحهم ) ، خلق أفعال العباد ص 125 .فالم اقل لكم ان (الايرانيين وفرسهم) اذا دخلوا مذهبا مسخوه.. وجيروه لمصالحهم القومية العليا..

– دخل الفرس المذهب الشيعي ليمسخونه ليسخر لخدمة مصالح ايران القومية العليا، عبر هيمنة رجال دين فرس وايرانيين عموما.. ويخطون ما يريدون لمصالح دولتهم الام..

ونسال مازن علي:

(مظاهرات جنوب العراق)؟؟ من هؤلاء.. (قوقازيين؟ هندوس)؟ (هؤلاء بلا هوية؟ لفو ملطلطين)؟؟ لماذا لا تطلق عليهم بهويتهم (العرب الشيعة)..

فمن يقطن هذه الارض هم (الشيعة العرب) بقبائل وعشائر معروفة.. وجذورهم السومرية الحضارية… و معرف ارضهم واقليمهم (اقليم سومر).. كما ان مصر يطلق عليها (ايجبت) وهي تسمية فرعونية وليست عربية.. ومعرف عالميا بذلك.. والعرب السنة بفلسطين يريدون دولة باسم فلسطين في وقت (فلسطين تسمية ليست عربية.. وترجع لقبائل الفلستا القادمة من بحر ايجة).. في حين (اقليم سومر من الفاو لسامراء مع بادية كربلاء النخيب وديالى) هو (الاقليم السومري التاريخي) .. (الاقليم الواسع الشيعي العربي).. الذي سكان وسط وجنوب هم امتداد لجذورهم السومرية الحضارية التاريخية.. فلماذا يراد ان يحرمون من معرفهم (شيعة عرب) ومن انتماءهم الحضاري لجذور ارضهم (الحضارة السومرية)..

بالمختصر:

(اليوتيوبر..مازن علي) (لا يفرق بين شيعة الدولة الجعفرية..والعقائد المنحرفة الولائية والصدرية)

لمازن علي.. لماذا لم تسحب اهل السنة على داعش او القاعدة او الاخوان الشياطين.. لماذا حسبت الشيعة والتشيع على احزاب السلطة الفاسدة المليشياتيه الاسلامجية الحاكمة اليوم.. ثم لا تخلط بين المذهب الشيعي الجعفري والعقائد المنحرفة باسم التشيع الولائية والصدرية.

نضع هنا حلقة السيد مازن علي.. التي اساء بها للتشيع والمذهب الشيعي وسقط بهما

حيث حسب سقط المتاع من شيعة السلطة وعقائدها المنحرفة (الولائية والصدرية) ككاظم الصيادي ونوري المالكي السيء الصيت.. على (المذهب الشيعي الجعفري والتشيع)..

عنوان حلقته:

مع مازن علي : الرادود الحسيني كاظم الصيادي امكانيته المتعددة ومواهبه الملونة

……..

واخير يتأكد للشيعة العرب بارض الرافدين بمختلف شرائحهم.. ضرورة تبني (قضية شيعة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم .. علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق يتوحدون ككتلة جغرافية وسياسية واقتصادية وادارية.. ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي:

http://www.sotaliraq.com/latestarticles.php?id=222057#axzz4Vtp8YACr

سجاد تقي كاظم

Read our Privacy Policy by clicking here