‏سفاهات فلول البعث وهابي

‏سفاهات فلول البعث وهابي، نعيم الهاشمي الخفاجي
ليس الامر غريب أن تقرأ بيانات أو مقالات تصدر من اراذل فلول البعث يتكلمون عن الشجاعة والشرف، العاهرات أيضا يعطن محاضرات عن الشرف، أحد الحسابات البعثية في تويتر اسمه عمر الجمال يقول يأتي اليوم الذي يحرر فيه السنة والكورد اخوتهم الشيعة بالجنوب العراقي باذن الله
ولن نعير احدا، شر البلية مايضحك أن كنت يا عمر عندما ادخلتم داعش لمناطقكم والشيشاني والطاجيكي نكح اخواتك وبنات عمك وقومك؟ مصطلح تحرير شيء جدا جميل لكن يحرر من؟
من الدواعش الذين يمارسون الجنس مع اخواتك ونساء قومك وانت وامثالك موفر لهم حاضنة؟؟ خونة فلول البعث هم من سمحوا للدول الطائفية الوهابية بحرق العراق وإشاعة الخراب والدمار لأسباب مذهبية قتل آلاف الانتحارين الخليجيين بالعراق في وسط مدن ومساجد شيعة العراق؟
اراذل فلول البعث هم من أشباة الرجال، يتخفون خلف شاشات الهواتف أو أجهزة الحاسوب ويبيعون بطولات، ويبقى عار الشيشاني والافغاني والطاجيكي وصمة عار في جبين فلول البعث، وصدق الأستاذ البرفسور الإماراتي حيدر اللواتي عندما قال

‏يرفعون شعارات العروبة امام شعوب العراق وسوريا ولبنان والسودان والجزائر وليبيا ومصر وهم يدمرون مهد العروبة والحضارة والاصالة ويقطعون اوصاله وينكلون بشعبه ويستبيحون خيراته وثرواته، والمصيبة ان بعض هذه الشعوب العربية تصدقهم.
نعم اعتادت الشعوب المبتلية بالظلم والجور من خلال التآمر أن ثم بالحرق وهدم الدور ليصل الى اخراج المناضلين من منازلهم ،لقطع رؤوسهم ،ليستتب الامر لهم لتبدء صفحة جديدة تحكم بالحديد، من يتحمل المسؤولية من نصب نفسه ممثل المكون الشيعي بعملية سياسية تتدخل بها كل دول العالم ويحكم بعقلية معارض جبان وخنيث لدينا جماهير مليونية لو وجدت قادة دينيين وسياسيين خلال ساعات يتم سحق رؤوس الإرهاب والغدر والخيانة.
نعيم عاتي الهاشمي الخفاجي
كاتب وصحفي عراقي مستقل.
23.8.2020

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here