هزالة شعارات الهوية الوطنية

هزالة شعارات الهوية الوطنية، نعيم الهاشمي الخفاجي
نتشرف ونعتز أن اكون مسلما ومواليا إلى ال البيت ع ويكون علي بن أبي طالب وشيعته هويتي الوطنية والدينية، نعتز بعروبتي الأصيلة لسنا من الدمج، بل من أصل العرب وارفض رفضا قاطعا حمل لقب التحالفات الله قال ادعوهم لاباءهم، ابتلينا في المتاجرين في اسم الدين والمذهب، بسبب سفاهة من لاعلم له بالسياسة تم تشريع اجرام فلول البعث ومحطيهم الوهابي بحق شيعة العراق في اسم مقاومة المحتل وفي ايادي شيعية جاهلة، ما يحدث بالعراق صراع دولي في أدوات عراقية، عمليات الحرق والقتل تستهدف مناطق الوسط والجنوب الشيعي فقط، أحد الفاشلين وصل ليس بزوده وإنما بسبب ارث عائلته الكريمة والمحترمة قال هويتنا بدأت من ثورة تشرين؟؟ أحد مرتزقة هذا الزعيم كرر ما قاله سيده وأضاف كلمة، وهناك من كل الطوائف والقوميات من لا ينظر إلى العراق إلا من خلال مصالحه الضيقة!
بلا هوية وطنية جامعة لا يوجد شيء اسمه العراق! https://t.co/JpBEuNwfcZ
اقول لهذا الاخ وماتجريف وهدم مقر الحكمة لسماحة سيدك إلا دليل ممتاز لهذه الهوية الوطنية الرائدة؟ يا اخي مدح هؤلاء يسيء لكم ويسقطكم بنظر من كان يحسن الظن بكم، العراق يشهد صراع قومي ومذهبي منذ يوم ولادته عام 1921 ولو كانت لدينا دولة تجمع المكونات الثلاث الرئيسية ضمن هذا العراق لأجاد العراقيين في ترسيخ مفهوم الوطنية ومفهوم الهوية الوطنية ولحصل الكثير من المبدعين على دكتوراة من خلال اطروحاتهم، اقول لهذا البوق ‏‎ماحدث بتشرين وما يحدث الأن هو حرق لمقراتكم حرق قبر الشهيد الحكيم اتهامكم بالفساد والسرقة إتهام سيدك عمار وبقية الأحزاب الشيعية بالسرقة والفساد، هل هذه هي الأفعال التي عززت الهوية الوطنية ياترى؟؟
ام كلامك يا …. هو البحث عن اصوات مستقبلية للحزب؟
وإذا فعلا عززت الروح الوطنية لماذا لم نرى حافلة واحدة تذهب من محافظة الوسط او الجنوب وتتظاهر في المحافظات العربية السنية او محافظات الاقليم وتطالب بحقوق تلك المحافظات ؟
نعم مطالب الناس المهمشين بسبب سذاجتكم وصراعاتكم الجانبية محقة والناس تعرضت للظلم وجعلتموهم مشروع للقتل وانتم لاتملكون مشروع يستحق كل هذه التضحيات بل من خطط ونفذ إلى مظاهرات تشرين فئات محترفة وجعلوا
‏‎حركة تشرين تخريبية هناك ثلاث اقسام
عملاء قبضوا الثمن تدربوا تدريبا جيدا بسفارات أمام أنظار ساسة أحزابنا الفاشلين ومعهم عتاة فلول البعث ومكونهم المذهبي وهناك
حمقى كثيرون ومغرر بهم
اصوات نشاز تدعمهم لأسباب معينة منها أسباب طائفية ومنها أسباب مصلحية.
نعيم عاتي الهاشمي الخفاجي
كاتب وصحفي عراقي مستقل.
23.8.2020

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here