عملاء ومنصبين انفسهم قضاة على كل من رفض الخنوع والانبطاح

عملاء ومنصبين انفسهم قضاة على كل من رفض الخنوع والانبطاح، نعيم الهاشمي الخفاجي

يوميا أتابع ما تبثه الفضائيات العربية وأيضا اقرأ ما يكتبه الكتاب العرب بصحفهم أو من خلال الاطلاع على منشوراتهم في مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك و تويتر….الخ العجيب أن هؤلاء المرتزقة يبالغون في الكذب أحدهم الدورزي فيصل القاسم يبالغ في الكذب فمثلا كتب

فيصل القاسم بحسابه على تويتر

‏قال شو :

ايران توزع شهادات حسن سلوك على العرب فيما يخص التعامل مع امريكا واسرائيل… قلناها ونكررها للمرة المليون: الحليف الحقيقي لامريكا واسرائيل ليسوا العرب بل ايران.

أقول إلى فيصل القاسم حدث العاقل بما لايعقل فإن صدق فلا عقل له، ايران حليفة وتتعرض لكل هذا الحصار الاقتصادي الذي نفسه ترمب قال لامثيل له، العتب على ايران تتبنى قضايا العرب هذه الامة الكسيفة التي أصبحت بقرة حلوب حلبوهم بالعلن، ليست جديدة بتعاون الأنظمة العربية السنية ضد الشيعة، تعاون الايوبين مع الصليبيبن وسلموهم بيت المقدس مقابل إسقاط الدولة الاسماعيلية الشيعية، تعاون الاحناف مع التتار للقضاء على الشيعة الاسماعيلية في ايران، تعاون فلول البعث مع المحتلين ضد شيعة العراق في زمننا هذا.

أيضا

الاخوانجية احسان الفقيه تعرف من هم الصهاينة العرب؟ تقول

‏من هم صهاينة العرب؟

(من أيّدوا بشار وحزب اللات وإيران

من رقصوا للسيسي على نغمات تسلم الأيادي ودعموا قتله للمدنيين

من أيّد حصار غزة واعتبر كل سُني في العراق،داعشي،وكل ثائر حُر في سوريا،إرهابي

من يُشجعون على التطبيع مع الصهاينة

ويُرحّبون بقلة الدين والمجون ببلدهم..

ولن أغلق القوس!

ههههه شر البلية مايضحك الاعلام الصهيونية ترفرف في سماء الأردن وتركيا وهي تحمل جنسية اردنية وجنسية تركية، المتصهينون هم قادة الرجعية العربية ولنا في علاقات الخليج مع اسرائيل، قادة فصائل سنة العراق زعيمهم عزت الدوري بعث في رسالة تؤيد العلاقات مع الصهاينة؟ الشيعة فقط هم وحدهم بالميدان رفضوا أن يكونوا صهاينة، العار والقذارة بكم يارفيقة احسان الفقيه، تبا وتعسا للحقد الطائفي الدفين.

شر البلية مايضحك الاخوانية احسان الفقيه اردنية منحها إردوغان جنسية تركية تعتقد أن إردوغان يسلمها زعامة الاخوان المسلمون بالعالم أيضا نشرت المنشور التالي في حسابها في تويتر تحرض على تأجيج الصراع الطائفي بالعراق خدمة لاطماع إردوغان حيث كتبت .

‏جعلوكم تخشون الدفاع عن أهل السنة في العراق كيلا يقال عنكم دواعش

ونكّلوا بشرفاء مصر،فخرستُم،كيلا يُقال عنكم إخوان

ثم التزمتم مقاعد المُتفرّجين حين فتّت أمريكا أجساد أطفال ونساء الباغوز في سوريا،كيلا يُدعشنكم مسوخ القوم او يُصنّفوكم!

ما كُلّ هذه البلادة والقسوة والجُبن يا قوم؟

داعش هي أصل عقيدة أهل السنة والجماعة حسب قول الشيخ عبدالعزيز بن بدر القطان الشيخ السني الكويتي داعش تمثل الفكر إلى ابن تيمية والوهابية فعلا يارفيقة احسان الفقيه، سجن الحوت مليئة في آلاف الذباحين العربان والشيشان والطاجيك الذين جلبتهم لنا الوهابية.

نعيم عاتي الهاشمي الخفاجي

كاتب وصحفي عراقي مستقل.

3.9.2020

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here