كل شخص يقتل بالعراق يتم استغلال الجريمة سياسيا

كل شخص يقتل بالعراق يتم استغلال الجريمة سياسيا، نعيم الهاشمي الخفاجي

بلد مثل العراق تحدث به جرائم قتل لأسباب ثأر أو خلافات شخصية او لأسباب مادية، بل البعض قتلوا اصدقائهم بسبب مباراة قدم، أو بسبب استعمال كلمة جارحة، مضاف لذلك عمليات القتل الطائفي، مامن جريمة تقع وتجد صراخ مفرخة فلول البعث أن الضحية قتلوه الحشد …..الخ عندما وصلت داعش إلى بغداد أين كان هؤلاء الاراذل، من نهض لمجابهة داعش وكسر شوكتهم هم المجاهدون من القوات الامنية وفصائل الحشد، قبل فترة حدثت جريمة قتل
‏مريض نفسيا يتاجر بجريمة، القوات الامنية اعتقلت قاتل شيلان دارا وتبين القاتل هو من اقارب العائلةؤ يعمل شرطي في احد السفارات القريبة على بيت ‎شيلان_دارا ،
أعلنت مصادر أمنية عراقية، الأربعاء، اعتقال المتهم بقتل الناشطة الصيدلانية شيلان دارا وعائلتها في شقتهم بالمنصور في بغداد.

وأكدت المصادر، بأن عملية إلقاء القبض على القاتل تمت بالتعاون المشترك بين الأجهزة الأمنية في بغداد وجهاز مكافحة الإرهاب في إقليم كردستان، مضيفة أن القاتل اعتقل “في أربيل” عاصمة الإقليم.
السفيه البعثي الطائفي (علي فرحان) وفصيلته عامر الكبيسي دفان الارهابيين المصابون في مرض الحقد الطائفي يتاجرون بدماء كل شخص يقتل بالعراق لتحقيق اهدافهم القذرة، قبل فترة شخص قتل بالعراق لسبب جنائي الجزيرة قدمت الخبر قتل ناشط مدني؟؟ تدليس واكاذيب تجاوزت كل الحدود بكل الامم.
نعيم عاتي الهاشمي الخفاجي 16.9.2020

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here