(لخلايا الكاتيوشا الولائية بالعراق..خذوا العبرة من نصر الله)..(ندم على حرب تموز..لمجرد اسرائليان)

بسم الله الرحمن الرحيم

(لخلايا الكاتيوشا الولائية بالعراق..خذوا العبرة من نصر الله)..(ندم على حرب تموز..لمجرد اسرائليان)

هل يتذكر (الولائيين بالعراق ومنهم خلايا الكاتيوشا) تصريحات (حسن نصر الله) التي عبر فيها عن ندمه على زج لبنان بحرب تموز 2016 .. فلمجرد (جنديان اسرائليان) خطفهما حسن نصر الله على الحدود اللبنانية الاسرائلية.. لم يحسب نصر الله التبعات.. لتشن اسرائيل حربا شاملة على لبنان تدمرت جسور لبنان ومنشئاتها ودمرت مئات المنازل فيها.. ومن لا يتذكر ذلك نضع رابط الكتروني بالصوت والصورة لنصر الله اللبناني الجنسية ايراني الولاء:

واليوم انتم لمجرد قتيلان من الجنسية الايرانية (قاسم سليماني ايراني وابو مهدي المهندس

ايراني الجنسية ومن اصول ايرانية ومتزوج من ايرانية وقاتل لجانب ايران ضد العراق بالثمانينات).. تريدون زج العراق بحرب شاملة ضد امريكا.. وتستهدفون الهيئات الدوبلوماسية والمطارات والقواعد العسكرية العراقية التي تتواجد بها قوات امريكية…. فهل يستحق التضحية بالعراق في سبيل (ايرانيان) ..

وتذكروا توسيع هجمات الكاتيوشا على مطار اربيل وقاعدة امريكية في حرير.. (سيؤدي لارادة دولية وامريكية بالاسراع بضم المناطق المتنازع عليها تحت الادارة الكردية سريعا) واسترجاعها من القوات العراقية لابعاد مديات الصواريخ عن اربيل وتأمينها.. وكل ذلك بسبب كونكم يا مليشية الحشد والمقاولة اصبحتم سكين خاصرة بخصر العراق وشيعته العرب.. وتصرون على البقاء مطية لايران.. ترسل عبركم رسالة للعالم عبر صواريخ الكاتيوشا السيئة الصيت.. (بان القرار العراقي يمر من طهران وليس بغداد، والقرار الشيعي يمر من قم ا لايرانية وليس النجف العراقية)..

ونؤكد بان:”

(شيعة العراق) عليهم بحزم قرارهم اما مع امريكا او مع ايران.. فلا يوجد منطقة رمادية

فمصلحة العراق وشيعته العرب.. خيارها امريكا.. فمن اسقط صدام هي امريكا وليست ايران.. من دعم الانتخابات ودعم العراق ضد الارهاب منذ 2003 من قاعدة ومشتقاتها هي امريكا.. ومن دعم العراق بتحالف دولي جوي هي امريكا ضد تنظيم داعش الارهابي.. وامريكا اقوى دولة بالعالم صناعية وتكنلوجية وعسكرية وبمجالات العلوم المتعددة.. فعليه يحتاجها العراق للنهوض بواقعه المتردي..وتذكروا امريكا دولة عظمى جاذبة للسكان.. في حين دولة من العالم الثالث طاردة لسكانها..

ونقول لاعداء امريكا قبل ان تتهجمون على امريكا والدول التي دخلت لها.. نسالكم

هل زرتم يوما امريكا وعرفتهم التطور الهائل فيها.. فقبل ان تتكلمون زوروا ضد امريكا والمناطق بالعالم التي دخلتها ككوريا الجنوبية واليابان والمانيا والخليج واوربا الغربية لتعرفون النهوض والاستقرار والعمران والتطور والرفاهية التي تعيشها تلك الدول بظل قواعد عسكرية امريكية ودعم امريكي لها..

فايران تجعل العراق ساحة لتصفية حساباتها الاقليمية والدولية على حساب دماء العراق

فايران من تستهدف امريكا.. وليس العكس.. فايران من تجر الصراع لداخل العراق وليس امريكا.. فامريكا لم تؤسس مليشيات واحزاب تقاتل بالنيابة عنها بالعراق ولكن من فعل ذلك هي ايران..

ونقول (لذيول ايران).. هل الوطنية هو بالولاء لحاكم دولة اجنبية (خامنئي) ايران..

فالسؤال الخيانة اذن ماذا تكون.. الولاء لرئيس وزراء جمهورية العراق بنظركم؟ هل من الوطنية ان نحرق العراق بزجه بحروب فوق الكبرى مع امريكا .. لمجرد مقتل اجنبيان (سليماني والمهندس) الايرانيي الجنسية..

فالوطنية لا تتعارض مع التحالف مع امريكا :

1. ضد الارهاب والمليشيات

2. ضد تدخلات المحيط الاقليمي وخاصة التدخلات الايرانية بالعراق

3. دعم العراق اقتصاديا

فامريكا لا تشترط الولاء لها ولا تشترط اعتبار حاكم امريكا ولي امر العراقيين الواجب الطاعة ووضع صور زعماء امريكا بشوارع العراق.. وتاسيس مليشيات داخل العراق تجهر بولاءها لا مريكا.. فهذه الافعال تفعلها ايران وتتعارض مع الوطنية العراقية..

وكما (تركيا تحتل ليبيا) بمرتزقة سوريين موالين لها بليبيا..كذلك ايران تحتل العراق بمرتزقتها

فايران لديها 100 مليشية بالعراق مرتزقة يجهرون بولاءهم للاجنبي الايراني و يبايعون علنا حاكم ايران خامنئي القائد العام للقوات المسلحة الايرانية.. ويضعون صوره بشوارع العراق كاشارة لاحتلال العراق ايرانيا.. كما كان يضع صدام صوره بشوارع الكويت كاشارة لا لحلاقها كمحافظة بالعراق..

علما ايران تحتكر (مصادر القرار بالعراق).. عبر (الحلقة الموالية لها):

1. مرجعية النجف التي يهيمن عليها (مرجعيات ايرانية).. كالسستاني الذي هو مفتاح دخول ايران للعراق.. فهو من دعى لانتخاب الكتل السياسية المحسوبة شيعيا المؤسسة داخل ايران بقائمة الشمعة بعد 2003 ورقمها 169..والسستاني الايراني نفسه من ضخم المليشيات الموالية لايران بفتوى الكفائي التي هي بمثابة احكام عرفية بالعراق.. لاخضاع العراق لايران عسكريا.. واقتصاديا واعلاميا وسياسيا..

2. شريحة من (ذوي الاصول الايرانية) الذين اصبح لهم حجم بمراكز القرار بالعراق اكبر من نسبتهم من سكان العراق.. وخاصة بعد تجنيس كثير من الايرانيين بعد 2003 بالمادة 18 المشبوهة بالدستور التي تعرف العراقي كابن الزنا ومجهول الهوية من ام تحمل جنسية واب اجنبي او مجهول..

3. الذيول (الولائيين الموالين لحاكم ايران خامنئي) الذين فرخت لهم ايران بالعراق مليشيات واحزاب وكتل سياسية كقائمة الفتح بقيادة الخائن هادي العامري الموالي لايران.. وكذلك قيس الخزعلي واكرم الكعبي.. الخ فهؤلاء مجرد توابع ومخالب للايرانيين..

مختصر القول:

(لمجرد مقتل سليماني والمهندس)..(لا تبالون بزج العراق بالمجهول) ستندمون كندم نصر الله بحرب تموز

………….

واخير يتأكد للشيعة العرب بارض الرافدين بمختلف شرائحهم.. ضرورة تبني (قضية شيعة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم .. علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق يتوحدون ككتلة جغرافية وسياسية واقتصادية وادارية.. ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي:

https://www.sotaliraq.com/latestarticles.php?id=222057#axzz4Vtp8YACr

سجاد تقي كاظم

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here