نفاق عبيد الساسة

نفاق عبيد الساسة، نعيم الهاشمي الخفاجي
أحد عبيد حزب سياسي ديني ينافق يقول
‏لا إفراط ولا تفريط!
يجب إدانة فعل المتظاهرين في كربلاء.
ولكن من الخطأ تعميمه على السلميين منهم،

‏اقول لهذا وأمثاله من السذج الذين شرعنوا كل موبقات الإرهاب في اسم مقاومة المحتل هل تستطيع تعرف الشعب في السلميين من هم ومن هم قياداتهم ؟؟؟ وكم هي نسبتهم ؟؟؟ واذا كانوا يمثلون نسبة عالية من المتظاهرين لماذا يقبلون في الافعال القبيحة ويغضون البصر عن العناصر المسيئة واعلم يا أيها الساذج اعلم المتظاهرين بغالبيتهم يتحكمون بهم العملاء والخونة والقتلة من خلال العقل الجمعي واعلم أن اللاوعي هو الذي يقود التظاهرات، بل رؤوس فلول البعث دخلوا للتظاهرات وقتلوا ومثلوا بالشاب السيد هيثم البطاط في ساحة الوثبة، قضية قتل العلياوي وشقيقه وكان جريح بطريقه للمستشفى وتم قتلهم بطريقة جاهلية فهل هؤلاء سلميين؟؟ آخرها حدثت محاولة تخريب الشعائر الحسينية وزيارة الاربعين، واحضروا شباب شاذين جنسيا لمرقد الإمام الحسين ع واخية الإمام العباس ع،
‏‎كثر الكلام عن مصطلح السلميين ولم نرى احدى منهم ولم نرى سوى النماذج الشاذة يا ليت تعطينا نموذج من السلميين حتى نتعرف عليهم ويصبح الحال من المجهول الى المعلوم ونمحي ما في ذهننا حسب المثل القائل جعجعة بلا طحين، يبقى شيعة العراق في التيهة وفي نفق مظلم مازال قادتهم السياسيين لايجرأون في قول كلمة الحق والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.
نعيم عاتي الهاشمي الخفاجي
كاتب وصحفي عراقي مستقل.
8.10.2020

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here

By continuing to use the site, you agree to the use of cookies. more information

The cookie settings on this website are set to "allow cookies" to give you the best browsing experience possible. If you continue to use this website without changing your cookie settings or you click "Accept" below then you are consenting to this.

Close