عن أي ثورات يا محمد مختار الشنقيطي تتحدث؟

عن أي ثورات يا محمد مختار الشنقيطي تتحدث؟ نعيم الهاشمي الخفاجي

عن عمليات التفخيخ والتفجير والقتل والسبي، اطال الله عمر السيدة هيلاري كلينتون قالت دول الخليج بالمال وبالفتاوي صنعت داعش؟ وبضوء اخضر، داعش قتل ضحاياه على الهوية المذهبية والدينية، ولازال الشينقيطي يسكن في الدوحة يلحس قصاع الوهابية ويتحدث عن الخريف العربي وكأنه نازل من السماء وليس طائفي قذر نتن مستشاط غضبا من مفكرين ومثقفين عرب ينتهجون النهج العلماني واليبرالي دياناتهم اما مسيح أو مسلمين شيعة، هذا الجربوع تهجم على المفكر السوري العلوي

‏أدونيس وبقية “المثقفين العلويين والمسيحيين الذين يتبنون النهج العلماني والليبرالي ويصفهم( يبرقعون طائفيتهم البغيضة ضد جمهور الأمة ببرقع شفاف من العلمانية والحداثة، لكن نار الثورات العربية كشفت زيف معادنهم الخسيسة، فلم يبق منهم سوى ظلٍّ باهتٍ لكذبة كبرى راجت في حلكة ليلنا المظلم. وستنكشف البقية الباقية منهم عن قريب..).
خسئت ياشنقيطي انت أول الناس طائفي للقشر الاوصاف تنطبق عليك قبل غيرك كلامك وكتاباتك واضحة لكل متابع بينما ادوينيس يتكلم عن التعايش السلمي والقيم وحرية الآخرون بالعيش الكريم، متى ياشنقيطي اذا سمعنا انت أصبحت من جنس الملائكة عندها نصدق انك اصبحت انسان تحب كل المخلوقات وليس طائفي اخواني وهابي، الثقافة إلى أدونيس والى جبران خليل والى ايليا ابو ماضي والى الجواهري….الخ اما انت وغيرك حثالات هذه الامة ونكراتها.
نعيم عاتي الهاشمي الخفاجي
كاتب وصحفي عراقي مستقل.
9.10.2020

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here