إمبراطور اللصوص … بهاء الاعرجي

إمبراطور اللصوص … بهاء الاعرجي
محمد علي مزهر شعبان
قال سيد البلغاء علي ع (من كساه الحياء ثوبه، لم ير الناس عيبه)
كيف لمن لا يستره ثوب الحياء، وله من المعيبات، لا تعد ولا تحصى . فأكثر ممن اشر عليه دون شك انت . جهرا وعلانية اغتصابا وفرضا وخاوة واختلاسا، كلها مؤشرات وبالوثائق والاسانيد . من انت وكيف كنت، القاصي والداني يعرف انك محامي صغير يتكفل بدعاوي الطلاق . منحدرا من عائلة فقيره وعلى لسان شقيقك حازم : (ان والده كان رئيس عزاء ” القندرجيه” وانهم كانوا يسكنون بيتا لا تتجاوز مساحته الخمسون مترا في منطقة فقيره في منطقة ” البحية” في الكاظميه .
كل الاحترام للعمل الشريف والخبزة الحلال . سيد بهاء من اين اتيت بهذه الممتلكات، قبل السقوط ؟ ولو انك قلت انها ممتلكاتي بعد بعد السقوط . لقلنا حصاد المغنم لسياسي الصدفة .خرجت لاجئا في العا 91 الى ايرلندا وبعده بسنوات الى بريطانيا، وكل العراقيين يعرفون اين عملت كاجير في محل لبيع الهواتف وشحن الكارتات، وما اثير حولك من سرقات حينها، من تحصيلات وارد المحل للسيد ” حيدر البازي” فعلى من تحسب انت من السياسين والمعارضين ؟ فقط اطلق عليك العراقيون ” السيد الحرامي” هذا اللقب النضالي الذي اكتسبته قبل وصولك لتكون سيد اللصوص الاول . تعال ايها السيد الذي لم تكفيه عثرات التهم، ويستر عورته، ليشير الى مدينة النضال والثورة والانتفاضة والرؤوس الوطنية التي ملات اجواء النضال زخما ودعما، وشهداء من علماء وشهداء اسلاميين ويساريين، ضجوا ضجيجا في عالم القضايا الانسانية والاسلامية والعربية . اعرف مقامك حين تشير الى سيدة المدن ” النجف الاشرف ” بان قرار التطبيع ستكون هي مصدره. فسر لنا كيف كانت لك قدرة على ذلك . فمن يريد التطبيع هذا شأنه وهو ما اختمر في سريرته من تبعية وذيلية . لو كنت نزيها ولك موقف ورؤى مدركه وخط واضح، لقلنا راي وهو حري به، ولكن تؤمي بهذه الرعونة الى مدينة وفيها من قتل عمرو بن ود ومرحب وفاتح خيبر بهذه الايماءة الرعناء . لكن الامر يصدر من لص لم تتعف نفسه ويده فكيف يتعفف لسانه كما ترعرع ونمى ليكون امبراطورا . بهاء من اين لك هذا ؟
1-أرض سكنية بالرقم 349 م كاظميه تاريخ الشراء 1997
2- دار سكنية الرقم 51/ 74 م كربلاء تاريخ الشراء 1996
3-دار سكنية الرقم 143 بريطانيا تاريخ الشراء 2001
4- ارض سكنية 130 م عطيفية تاريخ الشراء 1999
5- عماره تجاريه الرقم 32 / كاظميه شارع المراد تاريخ الشراء 1995
6- دار سكن الرقم 65// كاظميه عام 1992
7- دار سكن الرقم267/ كاظميه 1997
8- دار وقف 68 / كربلاء/ العباسية 1999
9- العقاران 123/ 135و134 عطيفيه باسم زوجتك ازهار هادي جعفر
10- استغلالك للمنصب وحصولك على عقار من امانة العاصمه، وعقود تجاريه واستثماريه، وشراء شقق في امارة دبي
11- فضيحة بناء مستوصف في مدينة الحرية التي قدمت كمنحه 350 الف دولارمع ابن صليبي ما سميت اختلاس ” الصليب الاحمر
12- صفقة النفط التي عقدت في بيروت من تجار عراقيين 650 الف دولار
13- (شراء فيلا راقية في وسط لندن بمبلغ 3 ملايين ونصف المليون جنيه إسترليني. شراء سوبر ماركت في وسط لندن .. بمبلغ مليونين و150 ألف جنيه استرليني. شراء عدة فلل في القاهرة)
وماذ بعد قصر السندباد في بغداد الذي سحبت 20 مليار لترميمه كسكن لعائلتك. كل هذه اللصوصية المثبته والتي اعلنت النزاهة عن تزويرك لتواريخ الشراء، هل كانت من تعبئة الكارتات وال 8000 جنيه التي سرقتها من صاحب المحل؟ حالك حال الكثير من اللصوص وما اكثرهم بكل طوائفهم واثنياتهم، ممن لم يبلغوا سن الرشد بعد، ومن بلغوا بالغوا
ملاحظة— “. النزاهة تثبت فساد الأعرجي بتملك العقارات:كشف تقرير أصدرته دائرة الوقاية بهيئة النزاهة.. عدم سلامة موقف القيادي في التيار الصدري ونائب رئيس الوزراء السابق بهاء الأعرجي بإجراء كشف ذمته المالية العام 2016. ف “جميع العقارات التي ذكر الأعرجي انه تملكها قبل 2003 قد تبين كذبه بعد التدقيق والتحري.. واتضح انه تملكها بعد العام 2003 أي بعد تبوءه المنصب”. المصب والمصداقية وقد فقدتهما، فأي عورة تغطي واي ثوب لعدم الحياء تلبس غير العار والشنار .

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here