ردة فعل السيد (معكرون) على قتل المعلم الفرنسي (باتي) فرنسا دولة علمانية إباحية

ردة فعل السيد (معكرون) على قتل المعلم الفرنسي (باتي)

فرنسا دولة علمانية إباحية.

احمد صادق.

1- نرفض الفعل الإرهابي بقتل المعلم الفرنسي (صمويل باتي)

2- رحم الله إنسانا عرف قَدْرَ نفسه.

3- على نفسها جنت براقش.

و(براقش) هو أسم كلبة أو (كلب) كانت تحرس بيتا من بيوت العرب …. والقصة طويلة ……

4- ردة فعل الرئيس الفرنسي (معكرون) مبالغ فيها، أساءَ للإسلام والمسلمين وللنبي محمد (ص) وأكد على الاستمرار بنشر الصور المسيئة للنبي العربي وأكد أن فرنسا دولة علمانية وستبقى علمانية، وهو يقصد في الحقيقة أن فرنسا ستبقى دولة علمانية إباحية في الأخلاق الاجتماعية كما هي في الأخلاق السياسية.

5- السيد (معكرون) يعرف قدر نفسه ولكنه تجاوز هذا القدر في قضية الإساءة للنبي محمد(ص) فأساء لنفسه وأسس له قاعدة حقد وكراهية دائمة بين الشعوب العربية والإسلامية وبعض حكومات هذه الشعوب وإن كانت وقتية، فالسياسة ليس لها ثوابت أخلاقية حسنة ولا دائمة.

6- والسيد (معكرون،) بمقاطعة الشعوب العربية والإسلامية وبعض حكوماتها للمنتجات الفرنسية، جنى جناية كبيرة على الاقتصاد الفرنسي الذي يعاني أصلا، كما الاقتصاديات العالمية عامة والأوربية خاصة، من انهيار وتدهور وكساد مخيف بسبب جائحة كورونا19 العالمية …..

فما الذي ينتظره السيد (معكرون) حتى يعتذر وبسرعة للأمة العربية والإسلامية على هذه الورطة التي وجد نفسها فيها حتى يُرمم ويُصلح، ربما، الجسر الذي يصل بينه وبين العالم العربي والإسلامي، شعوبا وحكومات، والذي تسبب بهدمه بردة فعله الحمقاء والانفعالية؟

26/10/2020

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here