مستعجل الى معالي وزير الكهرباء المحترم ..دعوة لتكريم مسؤول مركز صيانة الميكانيك

مستعجل الى معالي وزير الكهرباء المحترم ..دعوة لتكريم مسؤول مركز صيانة الميكانيك

حامد شهاب

جهود متميزة تدعو للفخر والثناء والتقدير ، يبذلها العاملون في مركز صيانة حي الميكانيك بمنطقة الدورة ، من خلال مسؤول مركز صيانة الميكانيك السيد باسم عيدان أحمد ، ومهندسي ورشة صيانة الميكانيك ، والعاملين معهم، الذين ما إن يتوجه اليهم أهالي المنطقة بنداء إستغاثة لتصليح أي عطل حتى تجدهم حاضرين ، وهم يصلحون أعطال الكهرباء على مدار الـ 24 ساعة ، كخلية نحل، وهم مصدر ارتياح منطقتهم، الذين كثيرا ما أشادوا بمدير هذه الورشة والعاملين فيها لما يبذلونه من جهود مشكورة في إصلاح اعطال الكهرباء بشرع قياسية.

وقد عبر أهالي حي الميكانيك وبخاصة محلة 836 والمحلات الاخرى واغلب العاملين في حقل الكتابة الصحفية ، ومنهم كاتب هذه السطور، عن مناشدتهم للسيد وزير الكهرباء بتكريم مسؤول مركز صيانة الميكانيك السيد (باسم عيدان أحمد ) ، والعاملين معه من مهندسين وفنيين واداريين، لما يستحقونه من اشادة بعملهم، ونجدد دعواتنا للسيد وزير الكهرباء المحترم بتكريمهم ماديا ، وتوجيه كتاب شكر وتقدير لمدير الورشة ومن معه ، ليكون حافزا لهم لتقديم المزيد، كما انه يعبر عن تقدير أهالي المنطقة للوزارة نفسها ، عندما يرى ان هناك جهودا متميزة من جماعته ، تحظى بتقدير أهالي المنطقة ، وهو تكريم لسيادته ، قبل ان يكون تكريما لمدير او منتسبي تلك الورشة.

نكرر شكرنا وتقديرنا للسيد وزير الكهرباء المهندس ماجد مهدي حنتوش.. وأمنياتنا أن يلبي طلب أهالي الميكانيك الدورة لتوجيه كتاب شكر وتقدير لمديرها وكل العاملين في تلك الورشة وتكريمهم ، بأي شكل من أشكال التكريم ، يراه السيد الوزير مناسبا ، حتى يكون دافعا لهم وللآخرين من منتسبي الوزارة، في تقديم الخدمة الافضل للمواطنين.. مع خالص التقدير والاحترام..سيادة الوزير..

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here