القصف الحوثي سينهي المجازر السعودية في اليمن

القصف الحوثي سينهي المجازر السعودية في اليمن
احمد كاظم
التحالف الذي تقوده أمريكا و بريطانيا و فرنسا و المانيا بالإضافة الى دول الخليج الوهابي و دول الجامعة العبرية و منظمة العمل الإسلامي فشل في احتلال اليمن بسبب اخلاص و شجاعة الحوثيين اهل اليمن.
الدول الغربية التي ذكرت زودت التحالف حتى بالقنابل العنقودية المحرمة دوليا مع انها تدعي الإنسانية و الديمقراطية لانها منافقة تسعي وراء بيع السلاح لقتل الأطفال في المدارس و الاخرين في بيوتهم و في الأسواق.
هذا التحالف الخبيث المجرم فشل في مسعاه لاحتلال اليمن بعد اكثر من 4 سنوات بتحريض دولارات الأمير الوهابي الإرهابي بن سلمان لان الحوثيين الشجعان هم أصحاب الحق بينما التحالف أصحاب الباطل.
القصف الحوثي للسعودية و الامارات نشر الرعب في نفوس التحالف ما دفعه للدعوة لمباحثات السلام مع الحوثيين الذين وصفهم الاحمق بومبيو و الاحمق ترامب بالارهابيين مع ان الاحمقين هم اصل الإرهاب في العالم.
ملاحظة: الفصف المدمر بالقنابل العنقودية (الغربية) تفذه طيارون من الدول المذكورة لان السعودي و الاماراتي و الكويتي القطري لا يستطيعون قيادة دراجة
هوائية ناهيك عن قيادة قاذفات اف 16.
الحرب على الحوثيين في اليمن طائفية بحتة ما يفسر مشاركة الدول التي تدعي الإسلام فيه.
ملاحظة: دول هذا الحلف العربي الإسلامي الغربي الإرهابي يشكومن من مساعدة دولة واحدة هي ايران للحوثيين بينما تفتخر دوله بمجازرها على اليمنيين و إشاعة المجاعة بينهم.
ما تقدمه ايران من السلاح للحوثيين قطرة في بحر مما تقدمه دول الغرب بقيادة أمريكا للتحالف الشرير و مع ذلك تشكو هذه الدول من مساعدة ايران للحوثيين.
باختصار: الغرب المنافق يحتضن دول الخليج الإرهابية بسبب بيع السلاح و الرشاوى و الهدايا الثمينة.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here