من هنا وهناك..الى المتظاهرين ومن ركب الموجه وحركها : ماذا جلبتم لشعبنا غير الكوارث؟!!

بقلم : علي محسن التميمي

” وَنَضَعُ الْمَوَازِينَ الْقِسْطَ لِيَوْمِ الْقِيَامَةِ فَلَا تُظْلَمُ نَفْسٌ شَيْئًا ۖ وَإِن كَانَ مِثْقَالَ حَبَّةٍ مِّنْ خَرْدَلٍ أَتَيْنَا بِهَا ۗ وَكَفَىٰ بِنَا حَاسِبِينَ” ” وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ ۚ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ”. جاء في حديث قدسي : (أشتد غضبي على من ظلم من لم يجد معينا غيري, وأشتد غضبي على من وجد مظلوما واستطاع ان ينصره ولم ينصره).

1- قبل التظاهرات عقدت عصابة البعث مؤتمرين بأمريكا بقيادة المجرم الهارب سارق الملايين اول وزير للكهرباء بحكومة علاوي عضو الشعبة ايهم السامرائي. اولهما في بداية 2019 والثاني في الشهر السادس والسابع بواشنطن واصدر الناطق الرسمس طي البدري مقررات المؤتمرين ومنها ( زف بشارة عودة العصابة للحكم وانها ستقضي على الفساد وتوصل الكهرباء والماء والبطاقة التموينية لكل عراقي وستقضي على (عملاء ايران) وستؤلف حكومة انقاذ برئاسة بعثي عسكري من ال شنان , وكتبت ثلاثة ردود على طي البدري الذي نزل بقائمة المالكي بالحلة ولم يفز فرجع لامريكا. كشف ذلك الاخ نعيم الخفاجي وفقه الله . كما كتب طي مقالة قبل التظاهرات ( جيش القادسية وزع منشورات ببغداد تبشر بعودة البعث وكتبت ردا عليه قلت له سيستقبلك اهالي ضحايا اجرام البعث بالعراق بالورود , هذا وحذرنا السياسيين من المؤامرة ولكن لاحياة لمن تنادي. ستلحق اللعنة كل مسؤول ساهم بصورة مباشرة وغير مباشرة بالتظاهرات لمصالحه وحزبه وكتله واخص منهم عمار الحكيم والخبيث الخنيث العبادي الذي على بعض وزرائه ملفات فساد ( منها صفقة السيارات اليابانية ) التي ارسلها السيد عادل الى القضاء وحرك الخبيث حيدر رئيس كتلته بالبرلمان الزرفي المعروف من اهالي النجف وطالب العبادي الذليل المتقاتل على السلطة طالب عبد المهدي بالاستقالة واتهمه بقتل المتظاهرين. ولن انسى نقيب المعلمين السوداني الذي عمل اضراب لاسبوعين لكسب ود العبادي الذي تستر على ملفات فساد السوداني نقيب المعلمين. ودعا الحكيم الى تظاهرات في الوسط والجنوب وذهب للبصرة ليقود التظاهره ولم يستجب له احد بل استقبله اهالي البصرة بمظاهرة اخزته بهتافات ( ياعمار يا ……. يابو العمامة السوده) وعاد ذليلا يجر ذيل الخيبة ولكن اعوانه واعوان الصدر شاركو بفعالية في تعطيل الدوام والمحرك الاقذر لاستمرار التظاهرات ( المتصفة بالعنف هم الجوكرية وابناء الماجدات والتيار المدني وعملاء السفارات وعصابة البعث الاقذر واسيادهم.لن ننسى حرق اطارات جديدة بالبصرة ولن ننسى بعض المديرين والمديرات من الرفاق كيف اجبروا طلابهم على المشاركة بالتظاهره.

2- الكوارث التي سببها الكاظمي ( عديل شقيق العبادي) اولها تجميد اتفاقية الصين ( النفط مقابل الاعمار) الموقعه في الشهر التاسع وسببت جنون امريكا والغرب فحركت طابورها فبدأت التظاهرات في الشهر العاشر. وثانيها عجز الحكومة عن دفع الرواتب رغم ارتفاع اسعار النفط. وثالثها سحب عشرة مليارات دولار من احتياطي العمله وتخفيض قيمة الدينار وتكبيل العراق بالديون التي سيدفعها ابناؤنا وتقصم ظهر الاجيال وكذلك عدم ايصال الكهرباء في فصل الشتاء بصورة جيدة فكيف بالصيف. وام الجرائم الاستعانة برفاق كمستشارين ومديري مكاتب ووزراء احدهم وزير عمل فاتحه على روح المجرم صدام , وتعيين رائد جوحي مدير مكتبه وكان عليه ملف فساد وكان هاربا لكردستان . ومن امهات الجرائم الاستعانة بأعلاميين بعثيين او يشتغلون بقنوات بعثية. ان تعيين نبيل جاسم وامثاله جريمة بحق الشهداء والمضحين.اما ام الفضائح فهو اعطاء ميناء الفاو لشركة كورية مفلسة اشترتها شركة امريكية كما ذكر بعض الاخوة وبمبلغ اكثر من 600 مليون دولار من عرض الشركات الصينية المملوكة للدولة وبأضافات اكثر من الشركة الكورية وبجودة افضل , ولايدفع العراق فلسا . تدفع بعد 25 سنة على شكل قروض بفوائد ميسرة ( عن طريق النفط)وتسلم الشركة المفتاح للحكومة. وفي الميناء جهاز كونترول لايوجد الا في عدة موانيء. لماذا لايقوم الذين ينادون بوطن بالتظاهر ؟!! خاصة في البصرة والناصرية؟ . تبا لكم ايتها الجماعة, اين اصحاب التيار المدني واين عمار واين الصدر وغيرهم . لن انسى صباح الساعدي بمقابلة بفضائية بعثية يطالب السيد عبد المهدي بالاستقالة لفشله خلال سنة وللاحرار وزراء وعشرات المدراء العامين, ولن انسى محمد شياع السوداني الذي ايد ترشيح الزرفي بشدة وهاجم السيد عبد المهدي وهناك اسباب دعت هؤلاء لشن حرب ضده منها ارساله قانون ( من اين لك هذا؟ للبرلمان والذي لو شرع سيحاسب كل موظف عن اموله من اين اكتسبها, وقانون انقاص عدد

اعضاء البرلمان الى النصف لانها تكلف خزينة الدولة وقانون مجلس الخدمة الاتحادية ( التوظيف من خلاله وليس من خلال الاحزاب). وكشفه فنادق وصالات القمار والدعارة والروليت التي لم يكشفها العبادي الذليل الخبيث الخنيث.

3- من امثلة الفساد الذي لم يحدث ببلد ( ان شركة توتال الفرنسية قدمت عرضا لاستثمار الغاز المصاحب بمبلغ 2.1 مليار دولار على ان تبقى عوائد المشروع لمدة 24 سنة للشركة, بينما قدمت شركة روسية عرضا لنفس المشروع بنفس المبلغ على ان تستحصل المبلغ 2.1 مليار بالنفط وتبقى عوائد المشروع للعراق !!!! اي عار هذا ؟

4- ماذا جنى الكاظمي من زياراته لفرنسا وبريطانيا وغيرهما وتركيا اخيرا بوفد كبير وببذخ لايوصف وبحفلة عشاء ضخمة اقامها اردوغان تحت انغام اغنية ام العيون السود؟

سود الله وجوهكم في الدنيا والاخرة. ليعلم الجميع ان الموفد للخارج يتقاضى 600 دولار يوميا عدا نفقة السفر نقل بالدرجة الاولى وفنادق الدرجة الاولى. لماذا لاتلغى المخصصات.

5- قرر مجلس الوزراء في اجتماع يوم الثلاثاء 29/2/2020 الموافقه على مضي العراق في اجراء ابرام عقد جديد مع شركة هولندية لبناء باخرتين بدلا من 8 بواخر بمبلغ31.75 مليون دولار للواحدة؟ اين عوائد المنافذ الحكومية ايها الدجالون؟

6- كيف يسمح الكاظمي بتجديد عقود الهاتف النقال لنفس الشركات السارقة؟ هذا غيض من فيض.

7- كشف الاخ باقر الزبيدي وزير المالية الاسبق ورئيس كتلة المواطن سابقا بالبرلمان ان شركات النفط ( في جولات التراخيص زمن المالكي والشهرستاني ) تأخذ 12 مليار دولارمن كل 22 مليار دولار يحصل عليها العراق من تصدير نفطه!!! فلعن الله كل فاسد ومرتشي وخائن وسارق ومن تستر على الفساد. سبق لنا كتابة مقالات كثيرة فضحنا فيها مختار البعث والان اقتدى به الكاظمي استعان بكثير من المجتثين ( بالاعلام وادارة مكتبه , وبعض المستشارين , حتى احد وزرائة البعثيين كان قد عمل فاتحة بالاردن على روح صدام. اللهم العن كل من ظلم الشهداء والمعارضين.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here