الى السيد رئيس الوزراء مستكتب سعودي أساء لشيعة العراق

الى السيد رئيس الوزراء مستكتب سعودي أساء لشيعة العراق، نعيم الهاشمي الخفاجي

المستكتب معروف طيلة ١٨ عام منذ سقوط صنم هبل وهو يكتب بصحيفة الشرق الاوسخ لشتم شيعة العراق وحتى لو تقع مشكلة في أقصى غرب أو شمال الكرة الأرضية يجيرها لشتم الشيعة، هذا المستكتب العبد الذليل هو طارق الحميد؟ اين أجهزة الاستخبارات والمخابرات العراقية يفترض تبلغ رئاسة الوزراء ورئاسة الجمهورية بذلك؟، هل شيعة العراق يحق لعبيد السعودية شتمهم ورئيس الجمهورية والوزراء لايهمهم ذلك؟؟ يقول هذا التافه اغتيال العقل الشيعي؟ هههه شر البلية مايضحك، كتابات المستكتبين بدول الخليج الوهابية تنطلق من منطلقات طائفية تعتبر الشيعي درجة عاشرة، بل ولايتحرجون بمساعدة من يتطوع لقتل مواطنيهم الشيعة، لو كانت السعودية تحترم مواطنيها الشيعة لقلنا أن كلام هؤلاء صحيح أنهم يتالمون على سفك الدم الشيعي، في مناهج التدريس بمدارسهم المدينة والدينية توجد ١٥٠ فتوى بكتاب منهاج السنة لصنمهم ابن تيمية تكفر الشيعة بالاسم، أحد حثالاتهم كتب مقال مليء في الحقد، في حجة الدفاع عن شخص لبناني اسمه لقمان سليم قتل في بيروت، الاخ راسا صب جام غضبه الطائفي على شيعة لبنان ولم يكتفي بذلك ودس انفه بالعراق، بطبيعة المنافقين فهم حسب قول الإمام علي ع يضعون أمام كل كلمة حق شبهة، في خان الحوت يوجد آلاف الارهابيين السعوديين الذين تورطوا بقتل ونحر آلاف المواطنين العراقيين الشيعة. فهل هذا الدعي ابن الدعي اعمى لم يرى ويسمع بسقوط عشرات آلاف الشهداء من الأطفال والنساء الشيعة العراقيين بسبب التفجيرات الانتحارية التي نفذها وهابيون سعوديون؟ فهل الدم الشيعي مباح للوهابي وحرام على غير الوهابي، بل ويستغل الضحية الشيعي وان قتله بعض من جنوده للطعن والتشكيك والتحريض على الوجود الشيعي لاستئصال، لقمان سليم ليس أكثر سوء من هدى الحسيسني وقطيش… الخ، صراخ العربان على اغتيال اللبناني لقمان سليم دليل أن من نفذ العملية له أهداف وليس بالمستبعد أن من جند لقمان لربما هم من قتلوه لتنفيذ مشاريعهم القذرة في استعباد شعوب ومكونات وخاصة إذا كان الجار شخص شرير مثل نتنياهو الذي أصبح حامي حمى أمة العرب البائسة من بدو نجد،واقع الحال يقول لنا إن «العصابات الوهابية» باتت أذرع للقوى الكبرى لتحقيق مصالحهم والقتال نيابة عنهم، بل التيارات التكفيرية يعتبرون سياسة الاغتيالات والتصفية والغدر نوعاً مميزا من أنواع التقرب لله عز وجل.
اغتيال لقمان سليم هو امتداد لاغتيال رفيق الحريري ، والهدف منه تنفيذ مشاريع استعمارية
يقول هذا السفيه ( العقل الشيعي، الذي كنت أنتقد صمته إبان اندلاع الثورة السورية فيما عرف بـ«الربيع العربي»، وهي الثورة الحقيقية، قبل أن تختطف وتدمر، وبفعل رئيسي من قبل إيران، وأتباعها).
ههههه شر البلية مايضحك كل المجاميع الارهابية نتاج المؤسسة الوهابية السعودية، من الذي اختطف الثورات؟ هل تنكر أن الإرهابي السعودي المجيسيني الذي طلع بالصورة والصوت يتوعد في اقتحام حلب بالمفخخات هو ايراني؟؟ هل انت تخاطب حمير؟ أم جهلة؟ كافي كذب وتدليس، انت وامثالك فاقدوا الشرف والإنسانية، أنتم الوجوه الإعلامية للعصابات الإرهابية المجرمة، أنتم من دفع الرشاوي لإعادة تأهيل حركة طالبان الارهابية المتورطة في أحداث ١١ سبتمبر ٢٠٠١، اقول لهذا المستكتب مهما جندتم من عملاء بالساحة العراقية يكون مصيركم الفشل، دفعتم مليارات للتاثير على نتيجة الانتخابات العراقية عام ٢٠١٠ وفي قول للملك عبدالله سعود بحضور طارق ابو صابرين والدكتور حسن العلوي الذي فضحكم عبر قنوات فضائية، نعم الملك عبدالله قال إلى طارق الهاشمي ابو صابرين طلبتم منا مليار دولار واعطيناكم لكن كل هذا والشيعة فازوا؟ اي عقلية طائفية تكفيرية هذه؟ أنتم آخر الناس تتكلمون عن المواطنة والعدالة، طائفيتكم متجذرة، سفاراتكم توزع كتب لتاجيج الكراهية بكل دول العالم وكأن الله لم يخلق بالبشرية سوى الشيعة؟ أيها الجبناء يكفي أنكم تم حلبكم بالعلن وتم سوقكم بالقوة للاعلان بعلاقاتكم العلنية مع نتنياهو، لو كنتم فعلا تحترمون الشيعي اللبناني والعراقي فمواطنيكم الشيعة أولى بالمعروف من الشيعي العراقي واللبناني.

نعيم عاتي الهاشمي الخفاجي
كاتب وصحفي عراقي مستقل.
7.2.2021

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here